bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الشعر الابيض

الان الشعر الي بياخذة من ورا للزرع في الوسط والامام لو كان لونة مشكل ابيض واسود شاالحل مشكلة

يزرع ابيض في الامام نصبغ قبل العملية لو مفية فائدة لانة بيحلق

ماجد محمد

مؤسس الموقع
سياخذ صفات المنطقه المانحه
سواء شعر ابيض ام اسود
ومستقبلا ان تغير لونك شعرك فسيتغير الشعر المزروع
الزراعة هي عملية نقل للشعر بصفاته من الخلف الى اعلى الراس
وتاخذ صفات الشعر من المكان الماخوذ منه

كثر خيرك بو محمد شكر كثير

انا عندي الشعر ابيض والغالبية اسود المنطقة المانحة اذا اخذ وزرع الابيض رحنا فيهااااااا ممكن اتناقش معة واحرصة علي اختيار الاسود ولا وشلوون

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
لو جلس الطبيب يتنقى الشعرات اللي لونهم اسود ماراح تخلصون الا الفجر وبيزيد عليك القريشات شوي يارجال شعر مخلوط نصه ابيض ونصه اسود ولا صلع عليك أسأله انما إيه تحححححفه ههههههههه

ahmad2444

Member
فى طريقة الاقتطاف ممكن الحد من زرع الشعر الابيض عن طريق التركيز على اقتطاف البصيلات السوداء مع احتمال اقتطاف بعض الشعر الابيض معها ... لان البصيلة تحتوى على اكثر من شعرة ... لذا يكون التركيز على اقتطاف البصيلة الى تحتوى على اقل شعر ابيض.. و العملية تحتاج الى دقة.
لكن السؤال المهم ... الى متى ستبقى البصيلات السوداء التى تمت زراعتها ببعيدة عن غزو المشيب؟؟

حجي بو بدر الطبيب بياخذ همشة علي قلبة والي اعرفة ان الممرضات هم من يقومو بتوزيع واختيار الشعرة خليهم يحللو همشتهم ياكبير صراحة قهر يودرون الشعر الاسود وياخذو الابيض يعني بنزرع علشان نرجع شباب ولاا بنزرع ونشيب مباشرة

احمد ممتاز انا افكر باالاقتطاف خصوص بعد ماقرات ماساتك باالشريحة ولهذا اجد ان الحل موجود باالاختيار اما مسئلة انقلاب الشعر الاسود للابيض فهذا هو السئوال الكبير والعميق ولكن مهما كان الوقت فهو باالتكيد مكسب

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
حجي بو بدر الطبيب بياخذ همشة علي قلبة والي اعرفة ان الممرضات هم من يقومو بتوزيع واختيار الشعرة خليهم يحللو همشتهم ياكبير صراحة قهر يودرون الشعر الاسود وياخذو الابيض يعني بنزرع علشان نرجع شباب ولاا بنزرع ونشيب مباشرة

هههههه أكيد نزرع عشان نتشبب مو نتشيب ودكتوري للامانه قام بكامل عمليتي وربي يوفقني وتنجح باذن الله دعواتك لي

أعلى