bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

فرد الشعر او عمل كيراتين

maxmax

السلام عليكم شباب
حبيت استفسر بعد الزراعة بسنه او 10 اشهر هل يستطيع الشخص تمليس الشعر او فرده ( رليكس , اكستنسو , كيراتين)
شاكر لكم تعاونكم
انتضر منكم الرد سلام

maxmax

هلا ياشباب
مافي جواااااااب :)

مشاري3

Member
ياهلا فيك اخوي maxmax شوف هو بعد سنه تقدر تسوي سبايكي الي ودك تسويه بسسس نصيحه لوجه الله التمليس جربته انا شخصيا والله اني سويته مره وندمت بعد بستة اشهر لاحظت شعري بدا يتساقط بشكل غير طبيعي يمكن لانه شعري كان ناعم اصلا ..صدقني عن تجربه وعن تجربة الي المحيطين كريمات الفرد أكثر شيئ مضر بشعرك اصلا يموت شعرك أنصحك بحمامات كريم طبيعيه وزيوت وبلسم اسبوعيه او شهريه ..

التمليس بالكيراتين صح يمدحونه ببعض المنتديات ولكن نقلت اليك بعض ماقيل عنه واليك المقال

هذه التقنية بدأت في البرازيل و انتقلت الى الولايات المتحدة و لاقت نجاحا باهرا ..لكن بعد فترة تسببت بمقتل امرأة في البرازيل حيث انها استخدمتها في البيت ...و من هناك بدا فحص المنتج
و اتضح انه يحتوي على الكيراتين بالاضافةا الى مادة اخرى تدعى الformaldehyde..

و هي مادة مسرطنة .. بتركيز اعلى ب 10 اضعاف من الحد المسموح به

و بعد ذلك تم منعه في البرازيل و في الولايات المتحدة ..
الادهى ان هذه التقنية انتشرت في الوطن العربي دون اللجوء الى فحصها او حتى البحث عن ماهيتها
فارجو التوقف عن استخدامها و كما ارجو التوعية من خطرها

يمكنكم كتابة
keratin brazilian في محركات البحث و القراءة عنها
تحيتي الاخويه

maxmax

هلا وسهلا اخوي مشاري
شاكر لك ردك ونصيحتك الحلوة
طبعا الكل يعرف انى الفرد او التمليس شيء مضر لشعر بس انا المشكلة عندي انى شعري غير ناعم وانا عادتا اعمل شي اسمه (اكستنسو) نوع من التمليس في فندق الرتس كارتون في البحرين + (كيراتين) كل سنه مرة
والشعر يصير حرير ويهبهب وانا بلاساس شعري طويل شوية
الموظوع الان اني زرعت شعر من 12 يوم وماراح اعمل اي نوع من انواع التنعيم اكييييييد قبل سنه ع الاقل
عشان كذه حبيت اخذ رايكم او اسأل اذا كان في احد من الاخوان قام بعمليت تنعيم بعد الزراعة ؟
انا عن نفسي سألت الطبيب الى زرع لي وقال تقدري ( تلعب وتعمل فيه الى بدك إياه)
هيك حكى بلبناني
بس قلت استفسر منكم ومن تجارب الشباب الى قبل اذا كان في احد زرع وبعدين قام بعملية فرد او تنعييم لشعرة
عموما تسلم وماقصرت يالغالي ولاحرمنا من مرورك الكريم
سلام

أعلى