bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل احد جرب او سمع زيت موفق الحصان

اخواني الاعزاء ، قرايت وشفت في بعض المنتديات انه في عالم اعشاب اخترع زيت ينبت الشعر حتى لو كان الصلع وراثي ، بصراحة ماصدقت من الوهلة الاولى بس تعمقت وقرايت اكثر ولقيت البعض ياكد الشي هذا وانه فعلا طلع لبعض الصلعان شعر طبيعي والنتايج خلال شهر الى الى شهرين ، اسم المخترع هذا موفق الحصان وهو عطار وعالم اعشان اردني ، هل في احد قد سمع عن المنتج هذا او جربه او على الاقل مصداقية الكلام هذا

سوري على الاطالة بس ممكن يكون هذا الخبر صحيح ويحل مشاكل ومعاناه بشر كثير :)

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هلا فيك عاشق الالماس

وجهة نظري ان الاعشاب وتوابعها ماهي الا مجرد هدر فلوس ووقت بدون اي جدوى ونتائج

وبالنسبه للزيت هذا ارى انه دعاية للترويج فقط

ولنفرض جدلا ان هذا الكلام صحيح فمسالة ان الشعر المعالج بالزيت المذكور ينبت خلال شهر الى شهرين كما ذكر بموضوعك فهذا مستحيل لما نعرفه ان مثل تلك العلاجات تتطلب فترات طويله بالاستخدام وبالاخير بلانتائج

تحياتي

انا اتفق معاك اخوي بدر ، ومشكور على الاضافة السريعة ، بس تعرف مع العلم والتطور والتكنولوجيا ، يمكن يخترعون شي من هالقبيل علشان كذا انا حبيت اطرح الموضوع هنا ونفيد ونستفيد

تحياتي لك اخوي الكريم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
انا اتفق معاك اخوي بدر ، ومشكور على الاضافة السريعة ، بس تعرف مع العلم والتطور والتكنولوجيا ، يمكن يخترعون شي من هالقبيل علشان كذا انا حبيت اطرح الموضوع هنا ونفيد ونستفيد

تحياتي لك اخوي الكريم

نتمنى ذلك وشكرا للطرح​

Mohammed .S

سمعت عنه وشفت له مقابله بالتلفزيون . وله صور يقول جرب الزيت على نفسه وطلع صورة راسه قبل وبعد
لكن ماثق في هذي المنتجات الي يصنعها العطارين
اعتقد ان تقنية الحلايا الجذعية الجديثة ستكون هي العلاج الحذري للصلع ان شاء الله

سام

Member
هلا بالجميع ،
إخواني أنا من الأردن وموضوع موفق الحصان ( وهو اردني ) كلام فاضي
ولم تلاقي اي صدي او نتايج والموضوع كلة عبارة عن تركيبة عطار و لم تحصل
علي اي اهتمام بعد نتائجها الفاشلة عند من استخدمها.

قبل يومين كنت في زيارة الدكتور زيد ماضي ( من اشهر دكاترة الجلدية والعناية بالشعر في الأردن )
واكدلي ان تقنية الخلايا الجذعية وصلت بالفعل لحل مشكلة الصلع والآن مرحلة التاكد من عدم حدوث أعراض جانبة لهذه التقنية
وللعلم ان هذه التقنية ستساعد البشرية في العلاج من امراض متعددة ( عافانا اللة وإياكم )
وفي المانيا تحديدا بدا استخدامها بالفعل لعلاج مرض السكري.

تحياتي للجميع.

Mohammed .S

هلا بالجميع ،
إخواني أنا من الأردن وموضوع موفق الحصان ( وهو اردني ) كلام فاضي
ولم تلاقي اي صدي او نتايج والموضوع كلة عبارة عن تركيبة عطار و لم تحصل
علي اي اهتمام بعد نتائجها الفاشلة عند من استخدمها.

قبل يومين كنت في زيارة الدكتور زيد ماضي ( من اشهر دكاترة الجلدية والعناية بالشعر في الأردن )
واكدلي ان تقنية الخلايا الجذعية وصلت بالفعل لحل مشكلة الصلع والآن مرحلة التاكد من عدم حدوث أعراض جانبة لهذه التقنية
وللعلم ان هذه التقنية ستساعد البشرية في العلاج من امراض متعددة ( عافانا اللة وإياكم )
وفي المانيا تحديدا بدا استخدامها بالفعل لعلاج مرض السكري.

تحياتي للجميع.

هذا العلاج الجديد المحتمل لعلاج الصلع باستخدام الخلايا الجذعية . قد يكون هو مايقصده الدكتور

http://www.youtube.com/watch?v=V64ht1r8APo

عبدالله 99

عضو مميز
حياك الله اخي الكريم

لم اقتنع بالاعشاب والعلاجات هذي لاني لم اشاهدها على ارض الواقع كله حكي على الفاضي

دايم الامل

اخواني الاعزاء ، قرايت وشفت في بعض المنتديات انه في عالم اعشاب اخترع زيت ينبت الشعر حتى لو كان الصلع وراثي ، بصراحة ماصدقت من الوهلة الاولى بس تعمقت وقرايت اكثر ولقيت البعض ياكد الشي هذا وانه فعلا طلع لبعض الصلعان شعر طبيعي والنتايج خلال شهر الى الى شهرين ، اسم المخترع هذا موفق الحصان وهو عطار وعالم اعشان اردني ، هل في احد قد سمع عن المنتج هذا او جربه او على الاقل مصداقية الكلام هذا

سوري على الاطالة بس ممكن يكون هذا الخبر صحيح ويحل مشاكل ومعاناه بشر كثير :)

الحقيقه انا شدني السؤال وحبيت اشارك للفائده انا استخدمت العلاج الزيت والشانبو لاكثر من شهر ولكن النتيجه كانت عكسيه للاسف كان فيه شوية شعر راح الشعر وما طلع شعر جديد اعتقد العمليه نصب في نصب والمشكله الترويج لهذا الموفق بالقنوات والدعايه ما ادري ايش الي حاصل ما احد يوقفه من استنزاف المسلمين وغيرهم انا فعلا ضرني ما افادني وما اقول الا حسبي الله عليه ونعم الوكيل اخذ فلوسنا وحاسنا حسبه الله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لآيصلح العطار ما أفسده الدهر

أنا أعرف أن هناك زيوت فعلا لها دور في تغذية الشعر والعنايه به وتطويله

لكن هذا لما يكون فيه بصيلات يغذيها وفيها شعر

لكن أحط الزيت على مكان مافيه بصيلات (((( ماتوا من زمااان )))؟؟؟؟؟؟
يعني بلاطه وينبت شعر من وين يجي الشعر وبصيله مافيه صديق ((الكلام للعطار))

إذا كان كذا ممكن أجربه أول على بطن الكف لو طلع شعر
معناته الزيت هذا 100%% ولازم نسوي في المنتدى حفل ختامي ونقفل المنتدى خلالالالالاص ماله داعي

تحياتي

hamzah

لماذا هذه الدعوة الى الاحباط

جميعكم حكم على منتج الرجل دون ان يجربه
فكل ما يمكن فعله اليوم من اجل ان يروج لمنتج
هو اعطاء النتائج والاخ قد ارسل واتى باحد المعالجين على التلفاز وقال ها هو تفضلو
التفزلك الفاضي ما بحبو انا

كل واحد صار مجرب مليون منتج لما اجا واحد حلف على القرآن وقال هو هو علاجي
هنا لم يعد عليه حجة سوى ان تجرب المنتج فاذا لم يصنع صنيعه فحلفانه يرد عليه
ولا أظن بأنه غبي لهذا الدرجة ليروج لمنتج بهذه الطريقة ويقسم كل ذلك القسم
في الاردن الحياة عشائرية لا أظنه سيخسر سمعته من اجل المال فالسمعة افضل من كل امواله حينما يقول احدهم له يا نصاب او يا كذاب....
كفاكم احباط للعالم... علاج الصلع ليس بمستحيل وليس بسهل علينا فقط ان نجد ما يلائم كل واحد بيننا...
انا اشتريت المنتج هذا للحصان واستخدمه من 6 ايام... عله يعطي نتيجة... اما اذا لم يعطي فاني على الاقل الزمت الحصان الحجة ودفعته ثمن حلفانه فلن اتركه هكذا دون ان اقول لك العالم عن النتيجة ان كانت سلبيه او ايجابيه.
اما بالنسبة للاخ من الاردن . فاقول لك المنتج غالي الثمن وليس بشعبي لانه مصنوع اظن من مواد باهظة. 60 دينار ليس كل اردني مستعد ان يدفع هذا المبلغ من اجل التجربة دون ان يتأكد . لو كان المنتج اوروبي لكان الجميع استعد لذلك فنحن بتنا لا نثق بأحد . اما انا فاشتريت المنتج بعد ان سمعت ورأيت رجال من الاردن قد نجح العلاج معهم...
الله يرضى عليك انت وهو يكفكيم احباط في الاحباط الذي يسببه الصلع.

ابو يامن

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
اخي زيت موفق الحصان والله ثم والله اكوبة ليس الا انا جربته 7 شهور ولا فيه فايده ولا غير فيني اي شي انصحك اخوي في الله لا تضيع فلوسك علي الفاضي

hamzah

السلام عليكم اخ ابو يامن

7 شهور من الاستعمال وما في فائدة؟
كم عبوة استعملت؟ وكيف استعملت

استعمله منذ 16 يوم. وبدأت اري شعيرات تظهر بالاماكن المتصحرة؟ ولكنني لا ابخل بالاستحمام بالشامبو واضع الزيت قبل الخروح من المنزل وقبل والنوم
الى الان في امل ...
خبرني تفاصيل اكثير عن تجربتك

SkoOoN AlGaR7

Member
جميعكم حكم على منتج الرجل دون ان يجربه
فكل ما يمكن فعله اليوم من اجل ان يروج لمنتج
هو اعطاء النتائج والاخ قد ارسل واتى باحد المعالجين على التلفاز وقال ها هو تفضلو
التفزلك الفاضي ما بحبو انا

كل واحد صار مجرب مليون منتج لما اجا واحد حلف على القرآن وقال هو هو علاجي
هنا لم يعد عليه حجة سوى ان تجرب المنتج فاذا لم يصنع صنيعه فحلفانه يرد عليه
ولا أظن بأنه غبي لهذا الدرجة ليروج لمنتج بهذه الطريقة ويقسم كل ذلك القسم
في الاردن الحياة عشائرية لا أظنه سيخسر سمعته من اجل المال فالسمعة افضل من كل امواله حينما يقول احدهم له يا نصاب او يا كذاب....
كفاكم احباط للعالم... علاج الصلع ليس بمستحيل وليس بسهل علينا فقط ان نجد ما يلائم كل واحد بيننا...
انا اشتريت المنتج هذا للحصان واستخدمه من 6 ايام... عله يعطي نتيجة... اما اذا لم يعطي فاني على الاقل الزمت الحصان الحجة ودفعته ثمن حلفانه فلن اتركه هكذا دون ان اقول لك العالم عن النتيجة ان كانت سلبيه او ايجابيه.
اما بالنسبة للاخ من الاردن . فاقول لك المنتج غالي الثمن وليس بشعبي لانه مصنوع اظن من مواد باهظة. 60 دينار ليس كل اردني مستعد ان يدفع هذا المبلغ من اجل التجربة دون ان يتأكد . لو كان المنتج اوروبي لكان الجميع استعد لذلك فنحن بتنا لا نثق بأحد . اما انا فاشتريت المنتج بعد ان سمعت ورأيت رجال من الاردن قد نجح العلاج معهم...
الله يرضى عليك انت وهو يكفكيم احباط في الاحباط الذي يسببه الصلع.

اخوي من واقع تجربه علاج الصلع الوراثي مستحيــــــــــــــل مافي امل مالـه اي علاج

فقط المينوكسيديل وتأثيره بسيط جدا والبروبيشيا ولها اعراض جانبيه خطيره

الحل الوحيد زراعه الشعر فقط وتعتمد على عوامل كثيره اهمها كثافه المنطقه المانحه وقله مساحه الصلع

الزيوت ماتنفع واتحدى اي شخص يقول انا عندي زيت يعالج الصلع سواء موفق الحصان او غيره

صلوع

والله ياخوي انا اليوم وصلني هالزيت وبستخدمه ووعد مني لو زبط معي وطلع لي شعر بجيب لك واحد هديه :D

لاتسمع لكلااام احد ماجرب... ;)

انا لمن شفت له مقاطع على اليوتيوب قلت الرجال واثق من منتجه قلت خلني اجرب ماني خسران شي وحولت له الفلوس على الاردن وارسل لي الزيت مع الشامبو :cool: ...

ولو ماطلع لي شعر ياويلك ياموفق مني ويلاااااااه بجي وانتف شعرك :mad:

hamzah

السلام عليكم

وانت قلت اسأل مجرب
استعمل العلاج منذ منتصف ايار , اي ما يعني شهران. ولا زلت لا ارى اي نتائج ولي صديق استعمله منذ اربعة شهور ولم يرى اي نتائج.
الان اجزم ان هذا المنتج اصبح تجاري وهذا الرجل ليس بكاذب ولكنه جاهل لا يعي اعتقد ما هية مشاكل تساقط الشعر. فمثاله كان اخوه الذي تساقط شعره من أثر علاجات الادوية الكيماوية من مرض السرطان شفاه الله وعافانا. اما بالنسبه له لموفق فاعتقد ان شيئ غير منطقي بكلامه من الاشخاص الذين استعملوا المنتوج لم يقل احد انه حصل على نتائج. ارجو نشر النتيجة وفضح هذه الخسارة المالية التي يتسبب بها موفق الحصان جزاه الله حسب عمله ونيته.

السلام عليكم [/b]

الكرن

برمضان كريم وكل عام وانتم بخير
بالنسبة لي بحثت في النت بعد ما شفت مقاطع في اليوتيوب في رابط بالنت عن ردود بعض الذين استخدموا الزيت وكان الحصان من ضمن الموجودين بصراحة الردود تثبت فشل الزيت وانه الضرر بالشعر المتبقي اكثر بخلاف الرائحة وما الى ذلك بعدها سويت الزراعة .

السلام عليكم ياخوااااان

اناا رئيت اعلاناات موفق الحصاان وبصراحة حسيت الرجاال واثق من كلاامة وبعدين ماضن بيخسر سمعتة عشان الفلووس واليوم حوولتة الفلووس وبيوصلني المنتج خلال ثلاث ايام او يومين وراح اجرربة
:d
والله لو ماطلع شعري لاحضرر له الددااسن هنياااء :d

ابجرربة وابعطيكم خبرر عن النتايج سواء كانت اجبااية او سلبييية :)

لا علاج للصلع الا الزراعة وغير ذلك اجتهادات من بعض الاشخاص يرغبون في جني الارباح وانا اكثر من دواء وزيت استعملت ولكن دون جدوى بل لعضها سبب لي حساسية في صلعتي وهنا انصح الجميع بعدم الانسياق وراء الدعايات والاخبار الزائفة لانه في الاخيار ضياع لمالك ،،

PANORAMA

Member
عـــــلاج الصلع بالزيوت والأعشـــاب مجرد أوهـــام وإيحاااء نفسي لأغير الشعر مثل باقي أعضاء الجسم يتغذى على الدم ويتأثر بالتغيرات الداخلية بالجسم ... الزيوت وغيرها من العلاجات الموضعيه فقط ممكن تنظف فروة الرأس تنعم الشعر فقط فقط حتى المندكسيديل يوسع الأوعيه الدموية ويتدفق الدم ليغذي الشعر يعني هو فقط عامل مساعد وليس علاج جذري ومجرد مايتركه الشخص يرجع يتساقط الشعر ... العلاج النهائي وهو أيضاً غير مرضي عند البعض ولايرجع الشعر كما كان هو الزراعة .

ومع أن البشر وصلوا سطح القمر وتعمقوا بأخر ارجاء الكون وصنعوا واخترعوا اشياء لاتخطر على البال إلا أن أطباء الجلدية والشعر لازالوا متخلفين عن غيرهم من الأ طباء الذين اخترعون زراعه للأعضاء والمفاصل واستنساخ وزراعة كبد وقلب وصمامات وغيرها.. أما اطباءنا حقين الشعر عجزوا يخترعون شي للشعر بدون أثار جانبية حتى ايقاف التساقط عجزوا يخترعون له شي والي اخترع المنكسديل والبروسكار ماهو اطباء شعر وجلدية لانها كانت تعالج الربو والبروستاتا وبالصدفه نبتت شعر هههه وأطباءنا حقين الشعر بس سرقوها وطوروها وحطوها للشعر .. ههههههههههه ماعليش على كلامي بس من الحره الي فيني والله يا انا حاقد عليهم شكلهم متفقين علينا انهم مايخترعون شي حتى نصلع ونزرع عندهم ويشفطون فلوسنا بالمراجعات والادوية مو من صالحهم يطلع حل نهائي للتساقط والصلع هههههههههه قسم يا انا حاقد عليهم ودي اقصقص شعورهم .

أعلى