bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الصلع لم يعد مشكلة

Fares

Member
السلام عليكم ورحمة الله
الاخوة الكرام .. لمن وقع ضحية لزراعة فاشلة او من وقفت التكاليف العالية عائقا امامه... اضع لديكم رابط لمنتدى عالمي به نخبة من الاطباء المتميزين على مستوى العالم..وللاسف لم اجد اي طبيب عربي في اي من المواقع الاجنبية المعروفة. والموقع يحوي نقاشات وتجارب كثيرة... ونصيحة للجميع قبل الذهاب الى اي طبيب ... عليك مشاهدة اكبر قدر من الحالات و المقارنة هنا وهناك....
من اسيا :
د.محمد باكستان نصف الى واحد دولار للجرافت بالطريقة التقليدية FUT اما FUE اعلى سعرا
د.مادهو الهند دولار للجرافت FUT
د.باث تايلاند 2دولار للجرافت FUT

http://www.hairtransplantnetwork.com/Consult-a-Physician/hair-transplant-surgeons.asp

_ ok _

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم ورحمة الله
الاخوة الكرام .. لمن وقع ضحية لزراعة فاشلة او من وقفت التكاليف العالية عائقا امامه... اضع لديكم رابط لمنتدى عالمي به نخبة من الاطباء المتميزين على مستوى العالم... وفيه نقاشات وتجارب كثيرة
من اسيا :
د.محمد باكستان نصف دولار للجرافت بالطريقة التقليدية fut اما fue اعلى سعرا
د.مادهو الهند دولار للجرافت fut
د.باث تايلاند 2دولار للجرافت fut

http://www.hairtransplantnetwork.com/consult-a-physician/hair-transplant-surgeons.asp

احد يترجم لنا الموقع او يراسل احد الدكاتره بالذات التايلندي

والله حاله صلع ولا فيه انجليش بعد

اخي الكريم ماذا عن الدكتور محمد باكستان انا قابلت هذا لدكتور في اسلام اباد ولكن هل تنصح به ؟؟؟مابدي تورط واخر شي يطع مو شاطر اذا عندك معلومات عنه فيدني الله يجزيك الخير

Fares

Member
اخي هذا الدكتور مشهور ولديه الكثير من الحالات في المنتديات الاجنبية... ولو ماحصلت على النتيجة المتوقعة الاعادة مجانا .. اي هناك ضمان.. في باكستان هناك الكثير من اطباء زراعة الشعر ...فيهم من له شهرة على مستوى باكستان... بالتوفيق ان شاء الله

Liban

Member
اخي الكريم ماذا عن الدكتور محمد باكستان انا قابلت هذا لدكتور في اسلام اباد ولكن هل تنصح به ؟؟؟مابدي تورط واخر شي يطع مو شاطر اذا عندك معلومات عنه فيدني الله يجزيك الخير

اخوي
هذا الدكتور شفت اعماله في منتديات
وهو من باكستان بأمكانك تزوره وتتأكد لها عن أعماله ونتائجه
وبارك الله فيك

أعلى