bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاخوان الاعزاء

royal

Member
اسعد الله اوقات الجميع بالخير

اشكر صاحب الموقع على الموقع الرائع , واشكر الاعضاء جهودهم واصرارهم.

حبيت اسال احد يعرف عياده في تركيا مشهوره وشغلها حلو في زراعة الشعر لان الاسبوع الجاي رايح اسوي زراعه في تركيا وسويت بحث في الانترنت وراسلت اكثر من عياده بس مالقيت المصداقيه عندهم مع اني مسوي عميله زراعه بجده بتقنية الاقتطاف بس المستوى اقل من المتوسط وحبيت اروح اسوي كثافه من المقدمه الي يعرف او جرب لايحرمنا من شوره

عندي كم سؤال ابي لها اجابه

هل الشعر المزورع ينمو متقصف او باهت يعني مثل الشعر الطبيعي لاني زارع من سنه ونص تقريبا وشايف انا الشعر المزورع كانه ميت

هل البصيله لما تزرع لازم تكون قي اتجاه الشعر ولا مو ضروري

والف شكر واسمحولي على الاطاله

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اسعد الله اوقات الجميع بالخير

اشكر صاحب الموقع على الموقع الرائع , واشكر الاعضاء جهودهم واصرارهم.

حبيت اسال احد يعرف عياده في تركيا مشهوره وشغلها حلو في زراعة الشعر لان الاسبوع الجاي رايح اسوي زراعه في تركيا وسويت بحث في الانترنت وراسلت اكثر من عياده بس مالقيت المصداقيه عندهم مع اني مسوي عميله زراعه بجده بتقنية الاقتطاف بس المستوى اقل من المتوسط وحبيت اروح اسوي كثافه من المقدمه الي يعرف او جرب لايحرمنا من شوره

عندي كم سؤال ابي لها اجابه

هل الشعر المزورع ينمو متقصف او باهت يعني مثل الشعر الطبيعي لاني زارع من سنه ونص تقريبا وشايف انا الشعر المزورع كانه ميت

هل البصيله لما تزرع لازم تكون قي اتجاه الشعر ولا مو ضروري

والف شكر واسمحولي على الاطاله

هلابك رويال

بالنسبه لعيادة تركيا فيه كذا تجربه بتركيا موضوعه هنا بقسم التجارب اتمنى تفيدك

https://www.hairarab.com/vb/forumdisplay.php?f=7

الشعر المزروع ينمو طبيعي وياخذ صفات المنطقة المانحة ولكن ربما ينمو بشكل ابطأ واضعف نسبيا ويمكن استخدام بخاخ مينوكسيديل 5% او اي نوع مشابه ليساعد على النمو بشكل صحي واسرع

حسب معرفتي ان يقوم الطبيب بغرس البصيله حسب اتجاه الشعر فلو كان الغرس في المقدمه سيختلف بالطبع عن جوانب الراس وهكذا

بالتوفيق

أعلى