زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا

قديم 08-08-2010, 09:05 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 12
maxmax is on a distinguished road
Exclamation الحذر ثم الحذر ثم الحذر من عيادة الدكتور خليل جباعي في لبنان


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الكِرام
يشهد الله أن الدافع لإدراج هذا الموضوع بهذا المنتدى الرائع هو تقديم النصح والفائدة لكل من ينوي الإقدام على إجراء عملية زراعة شعر .،
وتطبيقاً للحكمة القائلة ((( حب لأخيك ما تحب لنفسك ))) ها أنا أطرح أمامكم تجربتي الشخصية بكل شفافية.،
فالمثل يقول (( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )) وبحكم أني أحد المجربين فأني أرى أن من واجبي اني احذر الجميع وأنقل لهم تجربتي مع عيادة المدعوا الدكتور خليل جباعي، صاحب المركز اللبناني لزرع الشعر والتجميل عليه من الله ما يستحقه .،
لن أَطيل عليكم السرد في ذكر التفاصيل والمشقة التي عانيتها.،
ولن اتطرق للجانب المعنوي وكيف أختلفت تعامل المركز معي 180 درجة بعد أن سلمتهم المبلغ المتفق عليه لإجراء العملية.،

(( مقدمة ))
أنا عضو جديد بالمنتدى .،
ولكني من المتابعين للمنتدى قبل أن أسجل فيه بعضوية .،
حيث أني سعودي الجنسية ومن سكان المنطقة الشرقية .،
وبعد إطلاع وبحث واستشاره ذهبت للبنان قبل اسبوع لأجري عملية زراعة الشعر عند مقصب الدكتور خليل جباعي.،
وساتحدث لاحقاً عن تفاصيل عملية الزراعة وذلك حتى لا أخرج عن هدف الموضوع الأساسي وهو التحذير .!!!

توكلت على الله وشددت الرحيل لأرض لبنان وتوجهت للعيادة وأتممت عملية زراعة الشعر .،
كلفتني العملية 3000 دولار .،
درجة الصلع عندي تُعتبر من الدرجة الثانية أو الثالثة كأقصى حد .،
عدد البوصيلات المزروعة بالنسبة لي مجهووول .!!
نوع العملية مجهوووول .!!

طبعاً الجميع يتسائل كيف أجريت العملية وهذه المعلومات مجهولة بالنسبة لك .!!!
واليكم السبب ..،
السبب وببساطة أني حينما وصلت للمركز تمت مُقابلتي بحفاوة وترحيب وإحترام .،
فستبشرت خيراً .،
وطلبوا مني التعجيل بتسليم المبلغ حتى يحجزوا لي دور ..،
بالرغم أني طوال فترة مراجعتي للمركز لم أرى أي مُراجع إطلاقاً .!!
وهذا ما أدخل في قلبي بعض الشك وعدم المصداقية تجاههم .،
وفتح في نفسي باب الشك بأن هدف المركز هو الحصول على المبلغ فقط .،
ولكن طريقة تعاملهم معي أبعدت هذا الشك والوسواس من نفسي .،
وليتني لم أنصاع لمطالبهم ولم أُسلم المبلغ لموظفة الروسيبشن التي أكتشفت لاحقاً بأنها زوجة المُسمى بالدكتور خليل .،

ومُباشرة تم إدخالي إلى غرفة العمليات لأرتدي الملابس الخاصة لإجراء العملية.،
فأعطتني موظفة الروسيبشن تلك الملابس الباليه التي تفوح منها رائحة النتن والمُبقعة بقطرات من الدم .!!
فدار بيني وبينها الحوار التالي:-

أنا / لو سمحتي أُختي .، هذه الملابس رائحتها مش طيبه وفيها قطرات دم .، إذا كان بالإمكان استبدالهم بملابس أنظف.!!؟
الموظفة / ( بمنتهى الأستهزاء ) شو ..!؟ بدك أياني أوديهم المصبغه ..!؟ هذا الي موجود عنا ..،

توكلت على الله وأرتديت الملابس وأنا متقزز من رائحتهم ومن قطرات الدم .، ولكن ما باليد حيلة .، فقد استلموا المبلغ ولا مجال للتراجع ..،
وجلست انتظر حظور الطبيب حتى الساعة 9:45صباحاً ..،
فدخل الطبيب بدون سلام ولا كلام .، وأنا اتسائل بيني وبين نفسي أين ذهبت تلك الأخلاق والترحيب..!!
فسألت الطبيب بمنتهى اللطف عن عدد البوصيلات ..!؟
ولكنه لم يجب .!!
وسألته عن توقعه للنتائج ..!؟
ولكنه لم يجب ..!!
وسألته عن نوع العملية ..!؟
ولم يجب .!!
وكأني اتحدث مع جماد .!!!
وعندما هممت لطرح سؤال يتعلق بمدة العملية.،
خرج الطبيب عن صمته وخاطبني بنبرة خشنة وقال / لا تحكي كثير خليني أخلص من راسك .،
فالتزمت الصمت ..،
وقرأت في نفسي بعض الآيات القرانية وسلمت رأسي لمشرط الطبيب وعيني تُراقب الغُبار المتراكم على الطاولة.،
ورائحة تلك الملابس والغرفة فتحت في مُخيلتي الف هاجس وهاجس ..،

بعد ساعتين من الزراعة جاء وقت البريك.،
وتفاجات بالكادر الطبي( البنات والشباب ) يدخلوا دورة المياة - أعزكم الله - بنفس ملابس العملية ؟؟؟
فطلبت من موظفة الروسيبشن السماح لي بدخول دورة المياة لقضاء حاجة .،
فقالت لي أدخل.،
فقلت لها احتاج قبعة طبية على الأقل لأن راسي مكشوف ومليان دم .!؟
قالت لي -بمنتهى الاستهزاء- مافي عندنا .،
بعد أنتهاء فترة البريك رجعو نفس البنات الى كانو في الحمام ومن دون مايغيروا ملابسهم وواصلوا زراعة الشعر في رأسي ..،
وبعد الأنتهاء من العملية رجعت في نفس اليوم إلى السعودية .،

الآن صار لي 5 ايام من اجريت العملية
حاولت مراراً وتكراراً اكلم المركز للأستفسار عن بعض الأمور التي تخص جُرعات أدوية قد نصحني بها الطبيب قبل أن أُسلمه قيمة العملية.، واحتاج ان اسأله عن كيفية غسيلي لشعري وطريقة الغسيل ..، لأني قد غادرت المركز مباشرة بعد اجراء العملية وقالوا لي أننا سنتصل بك لإعطائك التعلميات ولكنهم لم يتصلوا .،
أقٌسم بالله أني في كل مرة أتصل للمركز تُجيب عليّ موظفة الروسيبشن ( زوجة الطبيب ) وأطلب منها مُحادثة الطبيب.، وعندما تعرف اسمي تُغلق التلفون في وجهي بكل طرامة وبجاحه ..،
وآخر مرة اتصلت للمركز اليوم وأجابت على الهاتف نفس الموظفة وقالت لي / خلااااااااااص أنت عملت العملية لا تتصل وتزعجنا.، ما عندنا شي نقدر نخدمك فيه

الهدف من طرح تجربتي لكم هو أخذ الحيطة والحذر والأتعاض من ما حدث لي .،
ويشهد الله أني لم اتعامل معهم بفضاضه أو بسوء خلق ..،
فأنا ولله الحمد مدرس وأبن خير ونعمة - لك الحمد يا ربي - وعمري 26 سنة وأفهم أن الطيب في التعامل يغلب الطبيب .،
بالمقابل أني لم أكن مهزوز الشخصية أمامهم .،
فقد اتخذت من الوسطية مسلك في التعامل .،
فلم أكن لين لأُعصر ولا خشن لأكسر .،
ولكني في النهاية توصلت لنتيجة وهي أن الخطأ لا يكمن في كيفية تعامل المراجع معهم .،
أنما الخطأ يكمن في المبدأ الذي ينتهجه هذا المركز والهدف الذي يسعى إليه وهو الحصول على المبلغ
ومن بعدها ستنقلب موازين الأمور رأساً على عقب .،

عموما ياشباب اعدكم بتنزيل الصور كاملةً في موضوع مستقل.،
وستحتوي الصور على قبل وبعد العملية ..،
ولو استطعت الحصول على معلومات تخص عدد البوصيلات ودرجة الصلع لذّي راح أدرجها ضمن الموضوع..،
فجميع هذه المعلومات وعدني الطبيب بأن يتحدث معي بخصوصها قبل إجراء العملية بنصف ساعة .،
ولكن كُل هذه الوعود تلاشت وصارت هباءً منثورا حالها كحال أخلاقهم وابتسامتهم التي تلاشت بمجرد دخول ال 3000 دولار خزينة المركز .،
عموما ياشباب احذروا ثم احذروا من هذا المركز
maxmax غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2010, 09:39 PM   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 13
البرنس is on a distinguished road
افتراضي

اخى الكريم اولا الحمدالله على السلامه

ثانيا الخطأ منك وليس منهم لان الاشكال هذى عندما لا تحترم الآخرين لا تحترمها وارفع صوتك عليهم بكل ما اوتيت من قوة لان الحق معك وشخط فيهم وقل لهم لا تبدؤون العمليه ورجعوا فلوسى كذا يمشون معك محترمين الحوش

وعلى فكره انا اعرف واحد عمل عملية فى لبنان وفاشله عمليته والكويت كذلك يعنى لحد يفكر يسوى عملية فى الكويت او لبنان.
البرنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2010, 10:09 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 181
مشاري3 is on a distinguished road
افتراضي

maxmax الف حمدلله على سلامتك اولا.. تصدق حزنت والله وضاق قلبي وبرطمت وتنكدة بقووو .....
بسسسس ممكن تقرب مني شوي ودي ألومك بعمق يعني انت كنت متابع لمواضيع الشباب من كلامك والاغلبيه سووها بالرياض وارخص من المبلغ الي دفعته وكانت العمليات ناجحه ولله الحمد ... من وين تعرفت ومنو وصاك بذاك المركز المشششششششؤوم
..وتعجبني نفسيتك ووسطيتك واسال الله ان تنجح عمليتك وتتتعوض عن كل الي صار لك من جلافه .. ومبروك عليك النقله الجديده والنيو لوك... وياريت الصور اخوي...........وشكرا للتحذيررررر
__________________
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا شعورررا كثيفة ناعمة غير متساقطة لا يوجد بها اي مشاكل
مشاري3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 12:01 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 844
عبدالله 99 is on a distinguished road
افتراضي

الحمدالله على السلامه اخوي وان شاء الله تشوف نتائج تسرك

معلم وعمرك 26 هههههههههه الحال من بعضه بس لاتقول لغه عربيه ههههه


ان شاء الله بسوي العمليه عند جباعي بس مو خليل بسام في الرياض عيادته

فيه كذا عضو معنا منزل مواضيع عنده ويمدحونه

بانتظار الصور وان شاء الله اسبوع الجاي موعد عمليتي 16 aug وبنزل لكم الصور بأذن الله

بالتوفيق اخوي والحمدالله على سلامتك مره اخرى
عبدالله 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 12:22 AM   #5
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 270
فهد is on a distinguished road
افتراضي

اخووي الحمد للة على سلامتك هذا اهم شي بعدين اي محل فية لبناني اعرف انة نصاااب وحسبي اللة ونعم الوكيل فيهم وانشاء اللة تطلع نتايجك حلووة وتنسى الي صااار تحياتي للللك
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 12:33 AM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 26
newMan20010 is on a distinguished road
افتراضي

ولا يهمك maxmax ..... انت ماتعرفش الغيب وانت رحت لبنان وعملت العملية والموضوع خلص فياريت تنسى كل شىء سىء بالتجربة وإن شاء الله ربنا يكرمك بنتيجة مرضية

الحمد لله على سلامتك وشكرا على التحذير
newMan20010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 02:16 AM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 25
**التائبة** is on a distinguished road
افتراضي

الحمد لله على السلامة اخوي ... وان شالله ربي يعوضك وتنسى اللي صار لما تشوف الشعر يطلع...
**التائبة** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 03:13 AM   #8
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 51
abu_zaid is on a distinguished road
افتراضي

اولا حمدا لله على سلامتك
والله ان قصتك تتفطر لها القلوب..اسال الله ان يرد لك حقك وان ترى نتائج طيبة ومرضيه باذن الله تعالى

الدروس المستفادة من هذه القصه هو البحث والتقصي قبل العمليه..ومعرفة ادق التفاصيل عن العمليه وعدد البصيلات وطريقة العمليه وعدد العمليات التي اجراها الدكتور، ولو لزم الامر طلب ارقام ناس عملو العمليه ومهاتفتهم، الامر الاهم هوي الواحد يبقي على نقوده في جيبه الى حين انتهاء العمليه او على الاقل الى نصفها..والله اعلم
abu_zaid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2010, 05:30 AM   #9
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 41
اصلع باشه is an unknown quantity at this point
افتراضي

يا جماعه كل الى سواا عمليه ..

هل تدفع الفلوس قبل ولا بعد العمليه ؟
اصلع باشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2010, 04:56 AM   #10
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 8
المهنا is on a distinguished road
افتراضي

كان الله في عونك

إن شاء الله النتائج تكون طيبة على الأقل
المهنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الحذر ثم الحذر ثم الحذر من عيادة الدكتور خليل جباعي في لبنان
الموضوع
الحذر من الزراعه المكلفه بدون نتائج
الحذر الحذر من الزراعة في إيران
الحذر واجب
الرجاء الحذر من هؤلاء


الساعة الآن 04:28 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML

جميع الحقوق محفوظة تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة