bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجووووووووكم ياااناااااااااس؟؟؟؟؟؟؟

جوليت

Member
ياويلي ياربي طيب وشو الحل مع التساقط مافي حل يعني نستخدمو عشان يوقف التساقط نهائي؟؟؟؟؟؟؟؟؟امانة ياناس مافي حل يوقف التساقط نهائي بدون استخدام طول العمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوكم ياناس بدي حل بس مابدي كل العمر بكرا شو رح يقول عني خطيبي ولما نتزوج كيف بدي اعيش حياتي وانا مع العلاجات ؟؟؟؟؟ارجوووووكم بدي حل ماارجعلو بدي حل نهائي يوقف التساقط بدون ماارجعلو

--------------------------------------------------------------------------------

فترة الأقامة : 2 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي : 1

إحصائية مشاركات »
المواضيـع الــــــردود
[+] [+]

بمـــعــدل : 12.75 يوميا

جوليت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جوليت
البحث عن المشاركات التي كتبها جوليت
إضافة جوليت إلى الإتصالات الخاصة بك

متحمسه

عضوة متميزة
وش السالفه
جوليت اممممممممممم ياويلي << احسبك من الجماعه يوم شفتها قلت وش عندها حاطها اسمها جوليت
لين شفت شو بدوو وخطيبي .. وبعدين خطيبك مايشوفك الحين وخاطبك وراضي عليك الحين ؟؟؟

حبيبتي الويل نهر في جهنم وحنا دايم نذكره ونولول
اقري عن حكم قول ياويلي في النت
نقرا بس مانتعض ونقولها والله يعفي عنا

الله يسهل عليك اختي جوليت ويشفيك ويعافيك

أبومشعل 2007

عضو مميز
شوفتي جوليت لو أنا مكانك وبعد تجاربك .... أنصحك تروح تسوي prp شفت له نتائج على سيدات وفعال جدا وهو موضوع ساخن حاليا ويمكن ان يتطور قريبا ليحل مكان كثير من العلاجات ... لا اعلم انتي وين لكن يمكن تبحثي عنه في اقرب عيادة منكم

مراكز أدمة تعمل وكذلك مركز أليزي يقدم العلاج ب prp

جوليت

Member
اخ ابو مشعل ايش هاد prp واخت متحمسه انا خطيبي مو ملاحظ كيف التساقط تعرفي غيرك مايلحظ عليكي لكن انا بس بدي علاج يطبيعي يخفف التساقط؟؟؟؟؟؟؟عندكم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
جوليت سلامتك من الويل بس انتي هدي اعصابك وراح تلاقي حل لمشكلتك

جوليت

Member
مرسي اخ ابو بدر الك ولكل لي شاركو بموضوعي واسأل الله العلاج العاجل الي والكم ياااارب
اللهم ارحم اهلي في سوريا
كلكم قولو آآآآآمين

maher

Member
جولييت

اذا انتي مقيمة بالسعودية او بالبحرين روحي عند استشاري الجلدية الدكتور حرب العمري عراقي مقيم بالبحرين ياتي كل خميس الى مستشفى المانع بالخبر.دكتور فاهم ومتمكن ماشالله عليه,راح يفيدك انشالله

اذا انتي بسوريا في دكتورة قوية اسمها لميس البوشي

وبالاردن في الدكتور عميش عميش دكتور الملك حسين,وفي الدكتور طارق السعدون وفي مدحت عبدالمالك كلهم استشاريي جلدية كبار ومعروفين

وبلبنان في خبير الاعشاب زين الاتات

والله يشفيكي

جوليت

Member
انا مقيمه بالسعوديه وشكرا كتير الك ماهر لكن بجد مليت من كتر ماشفت دكاترة وخلص ماعاد بدي دكاتره تعبت وزهقت بدي علاج طبيعي رباني إلآهي؟؟؟؟يعني الدكاتره مارح تفيدك غير بعلاجات كيماوية متل مينوكسيديل انا بدي علاج طبيعي؟؟؟؟؟؟؟

maher

Member
روحي للدكتور حرب العمري

هذا الدكتور مختلف عن باقي الاطباء

هو يعمل تركيبات خاصة وبيعطيكي علاجات فعالة ,اذا حابة ممكن اعطيكي جواله الخاص او اكلمه عنك,لاني علاقتي فيه قوية وانا اتعالج عنده منذ 3 سنوات,وبعتله كثير ناس كانوا يعانون من مشاكل جلدية مختلفة واستفادوا والحمدلله من علاجاته

وهذا الشي راجعلك

جوليت

Member
تتعالج عنده من 3 سنوات طيب وشو النتيجه؟؟؟طيب طلب خاص منك اخ ماهر بس اسأل شو علاج التساقط الوراثي؟؟؟؟؟

maher

Member
انا بتعالج عنده لشغلات جلدية متنوعة مو لتساقط الشعر بس

حساسية وشغلات من هالقبيل

مافي شي معين لجميع الحالات لازم الدكتور يفحص الحالة لانه كل شخص مختلف عن الاخر
يمكن عندك مشاكل بالغدد او بفروة الراس او عندك مشاكل اخرى جلدية او داخلية بالجسم

هو يقدر يحددها عند الفحص

عرفتي كيف

أبومشعل 2007

عضو مميز
اخ ابو مشعل ايش هاد prp واخت متحمسه انا خطيبي مو ملاحظ كيف التساقط تعرفي غيرك مايلحظ عليكي لكن انا بس بدي علاج يطبيعي يخفف التساقط؟؟؟؟؟؟؟عندكم

مرحبا جوليت .....

هي البلازما المدعمة او الغنية بالبروتين ... تسحب منك كمية من الدم وتوضع في جهاز يدور بسرعة ويفصل البلازما عن باقي مكونات الدم ، وهي مادة مليئة بالصفائح الدموية وفيها كميات بروتين عالية وتحقن بالرأس في اماكن مختلفة ويلي الحقن مساج على فروة الرأس. تتكرر العملية مرة كل شهرين او شهر وهي ذات دور فعال في تدعيم و تنشيط البصيلات وتغذيتها. الاسبوع الماضي كتب دكتور أسمه ألن فيلر صاحب اشهر عيادة زراعة في نيويورك كتب مقال عن نتائج مذهلة لهذه الطريقة وفي الرابط التالي تجربة سيدة جربت طريقة PRP مرة واحدة وبعد عدة اشهر لاحظ فرق كبير في خط الشعر :

http://www.hairrestorationnetwork.com/eve/160868-prp-results-dr-feller.html

وأنصحك وأنصح أي سيدة لديها مشاكل تساقط او أجرت عملية زراعة باجراء هذه الطريقة.

جوليت

Member
شكرا اخ ابو مشعل بس انا الحمد لله ماني عامله زراعه ولاني محتاجه زراعه بس مجرد تساقط طالت فترتو ومليت وبدي عالجو!!!!!!!!

جوليت

Member
بعدين اخ ماهر انا متعالجه كتير عند الداكتره وعامله كتير فحوصات وتحاليل وكلها الحمد لله سليمه مجرد انو التساقط وراثه وانا مابدي علاجات كيماوية متل المينوكسيديل مابدي هيك لانو مانو فايده غير لي يستعملو مدى الحياه وانا لااريد مدى الحياه يعني ممكن علاجات استمر عليها مدى الحياه متل الزيوت بس بكيفي يعني لما اسيبها مايرجع التساقط ارجعلها واسيبها بكيفي مو زي المينوكسيديل بقيدك كل الحياه ولما تتركو يدمرك

أعلى