bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص الزراعة بطريقة الاقتطاف fue

ahmed.aldoury

Member
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية احيكم اخواني اعضاء المنتدى باجمل تحية

انا عضو جديد انضممت الى المنتدى والسبب اكيد يجمعني فيكم وهو مشكلة الصلع وتساقط الشعر في الحقيقة اعتقد انني ما ازال في المرحلة الاولى والتساقط عندي من الجوانب واما من الوسط فهو قليل ولكنه بدء يتساقط على العموم الصلع عندي غير واضح مثل الاخوان فقط شئ بسيط لذلك انا اليوم بعد البحث الطويل عن افضل علاج وجدت طريقة الزراعة بالاقتطاف في موقع اجنبي ولكن اسعارهم غالية جدا ..............

انا اليوم حابب اسئلكم عن افضل عيادة عربية او اجنبية تعمل هذه العملية وارجو ان تكون النتائج مضمونة
بخصوص العيادات في سوريا هل هناك عيادة جيدة يمكن الزراعة بها قراءت في احد المواضيع عن احد الاخوة زرع في سوريا ولكن لم اعرف النتائج مع العلم ان احد معارفي زرع في سوريا وفشلت العملية؟؟؟؟

والعملية تحتاج الى الكثير من المهارة وسمعت ان الشعر الذي يزرع بهذه الطريقة يكون اضعف من الشعر المزروع بالطريقة الثانية (الشريحة) انا سؤالي الى اي مدى اضعف وهل فعلا يوجد فرق كبير؟

الشغلة الثانية سمعت انه تظهر قشور او ندبات بيضاء تكون واضحة خاصة لاصحاب البشرة السمراء هل هذا صحيح ؟؟؟؟

بالنسبة للمنطقة المانحة هل هناك اي اثر يبقة بعد العملية وماهو الشكل الذي ستظهر عليه هذه المنطقة؟؟

واخير ارجو من الله ان يشافينا من داء الصلع والمسلمين امين

تحياتي

اخوكم احمد الدوري من العراق

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عضو جديد انضممت الى المنتدى والسبب اكيد يجمعني فيكم وهو مشكلة الصلع وتساقط الشعر في الحقيقة اعتقد انني ما ازال في المرحلة الاولى والتساقط عندي من الجوانب واما من الوسط فهو قليل ولكنه بدء يتساقط على العموم الصلع عندي غير واضح مثل الاخوان فقط شئ بسيط لذلك انا اليوم بعد البحث الطويل عن افضل علاج وجدت طريقة الزراعة بالاقتطاف في موقع اجنبي ولكن اسعارهم غالية جدا ..............

انا اليوم حابب اسئلكم عن افضل عيادة عربية او اجنبية تعمل هذه العملية وارجو ان تكون النتائج مضمونة
بخصوص العيادات في سوريا هل هناك عيادة جيدة يمكن الزراعة بها قراءت في احد المواضيع عن احد الاخوة زرع في سوريا ولكن لم اعرف النتائج مع العلم ان احد معارفي زرع في سوريا وفشلت العملية؟؟؟؟

والعملية تحتاج الى الكثير من المهارة وسمعت ان الشعر الذي يزرع بهذه الطريقة يكون اضعف من الشعر المزروع بالطريقة الثانية (الشريحة) انا سؤالي الى اي مدى اضعف وهل فعلا يوجد فرق كبير؟

الشغلة الثانية سمعت انه تظهر قشور او ندبات بيضاء تكون واضحة خاصة لاصحاب البشرة السمراء هل هذا صحيح ؟؟؟؟

بالنسبة للمنطقة المانحة هل هناك اي اثر يبقة بعد العملية وماهو الشكل الذي ستظهر عليه هذه المنطقة؟؟

تحياتي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اخي احمد

بالنسبه للعيادات اللي تزرع بطريقة الاقتطاف fue فيه بالسعوديه مستشفى ادمه والعيادات العالمية

وبالنسبه لضمان عملهم انا مااستطيع افيدك بهالشي لاني ماشفت لهم عمليات اقتطاف

بالنسبة لعيادات سوريا حلو عند احد معارفك مجرب ياريت تساله وتشوف شو رايه وعن اسباب فشل عمليته

بالنسبه للشعر المزروع بطريقة الاقتطاف حسب معلوماتي انه يفقد خاصيه على مااعتقد وضيفتها امداد الشعره بماده تحافط على ليونتها بمادة دهنيه

بالنسبة للقشور تتساقط بعد فتره من الزراعه ويرجع الوضع كما لو انك لم تزرع واللون اعتقد ماله خص بالقشور والندبات راح تلتئم بسرعه من اثر الاقتطاف

المنطقه المانحه بعد العملية بطريقة الاقتطاف راح تلتئم اماكن اقتطاف البصيلات ويرجع الوضع طبيعي

بالتوفيق اخي

عمر

Member
الاقتطاف ممكن يصلح لك خصوصا انك في المرحله الاولي والتساقط عندك خفيف بحيث يكون عدد الجرافات المطلوبه قليل نوعا ما.

ahmed.aldoury

Member
تسلم حبيبي ابو بدر واخي عمر على المعلومات القيمة ونحن بأنتظار مزيد من الايضاحات
تحياتي

أبومشعل 2007

عضو مميز
أخي أحمد بحكم اني أبحث عن الزراعة بطريقة الاقتطاف يمكن أن أجيب على بعض أسألتك من خلال عشرات التجارب التي شاهدتها وقرأت عنها واتمنى افيدك
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله أخوي أحمد وحيا الله اهل العراق جميعا .. وعلى العموم تستطيع ان تصف نسبة الصلع بالمقياس المتعارف عليه وعلى وصفك يبدوا انك اما في الثانية او الثالثة انا اليوم حابب اسئلكم عن افضل عيادة عربية او اجنبية تعمل هذه العملية وارجو ان تكون النتائج مضمونة

سوريا ولبنان لا أنصحك تجري فيها عمليات وخاصة الاقتطاف التي تحتاج تقنية خاصة وصبر من الطبيب المشرف لانه سيكون متابع تقريبا كل تفاصيل العملية وهذا ليس الحال بالنسبة للشريحة وحتى اللحظة لم يرد على المنتدى تجربة تمدح العملية في اي من الدول المذكورة ... وكبديل هنك مراكز في تركيا مثل ترانسميد وهناك مركز اسميد وافضلها واغلاها تقريبا عيادة الدكتور عبدالمطلب قيصر

مسألة ضعف البصيلة بعد الزراعة ذكرت في سؤالك بعض الاجابة ، مهارة الطبيب والفريق المرافق هي الفيصل هنا، وعادة يقوم الطبيب باستخدام مثقاب مقياسه في الغالب من 0.7 - 1 ملم وهي خطوة دقيقة تحدد مصير البصيلة فيه طرق للاقتطاف ..اما يدويا بغرس المثقاب ثم يقوم الطبيب با ستخراج البصيلة او عن طريق الة تتولى الثقب والاقتطاف وتستهلك وقتا أقل. وفي كل بصيلة هناك قلب او مركز (bulb) واهم شي في العملية ان يبقى سليما سواء في الاقتطاف او في الغرس . والفرق بين الاقتطاف والشريحة هو ان الشريحة يبقى فيها قلب البصيلة سليما بينما الاقتطاف ليس دائما تسلم. وعادة يستهلك الطبيب البصيلات ذات الشعرة او الشعرتين في الاقتطاف لذا تجد الكثافة دائما اقل بينما الشريحة هناك البصيلات ذات الشعرة والاثنيت والثلاث والاربع وهكذا تجد ان الكثافة اكثر او ما يسمى (yeild) او انتاجية.

قشور تظهر بعد العملية وتسقط بعد شهر على ابعد الاحتمالات ، واثار الغرس تحتاج وقت لتزول وطريقة العناية بالشعر بعد العملية مهمة لتختفي الاثار بطريقة سليمة.بالنسبة للمنطقة المانحة هل هناك اي اثر يبقة بعد العملية وماهو الشكل الذي ستظهر عليه هذه المنطقة؟؟

النقاط البيضاء وهي مكان البصيلات المزالة بمجرد نمو الشعر في المناطق المجاورة له تختفي وتصبح غير مرئية حتى لو خففت شعر رقم 1 لا تلاحظ.

ويعافيك ربي ويبارك فيك
تحياتي

ahmed.aldoury

Member
الله يجزيك الف خير حبيبي ابو مشعل كفيت و وفيت انا بشكرك على هذه المعلومات القيمة ربي يعطيك الف عافية
بس عندي شغلة بسيطة قرأت عدد من تجارب الاخوة الاعضاء لزراعة الشعر في ايران بطريقة الاقتطاف وسمعت ان النتائج جيدة هل من الممكن ان اعتمد على هذا الكلام واتوكل على الله وازرع في شيراز بأيران ام اتمهل اشوي ؟؟

أبومشعل 2007

عضو مميز
حياك الله أخوي أحمد ...

حتى الان من المنتدى ثلاثة أو اربع شباب اجرو العملية في شيراز ولازلنا ننتظر النتائج ... وسوف نكون في انتظارهم واذا كنت مستعجل توكل على الله، والقرار لك.

ahmed.aldoury

Member
هلا فيك حبيبي ابو مشعل
انا كمان مثلكم انتظر نتائج الاخوة الاعضاء بفارغ الصبر وان شاء الله تكون النتائج ايجابية بس المشكلة بعض الاعضاء اختفو بعد الزراعة ؟؟؟؟؟

mdelel

Member
أخي أحمد أنا معكم مستمر وعندما أصل الى السته شهور راح أضع صور وتحديث لتجربتي التي وضعتها قبل كم يوم.

تحياتي لكم ولهذا المنتدى الرائع

أبومشعل 2007

عضو مميز
هلا فيك حبيبي ابو مشعل
انا كمان مثلكم انتظر نتائج الاخوة الاعضاء بفارغ الصبر وان شاء الله تكون النتائج ايجابية بس المشكلة بعض الاعضاء اختفو بعد الزراعة ؟؟؟؟؟

لا يختفون أخوي أحمد ولكن العملية تحتاج وقت لتظهر النتائح ... فالوقت عامل تحتاجه اي عملية زراعة وليس بيد الشخص الا الانتظار ليرى نتائج الزراعة ، وبالغالب الاقتطاف نتائجها النهائية تحتاج الى احيانا 14 شهر لان البصلية ترمم نفسها بعد النزع والغرس و اخونا وحبيبنا mdelel سيرسل لنا الصور قريبا بعد اكتمال الستة اشهر ...

ahmed.aldoury

Member
أخي أحمد أنا معكم مستمر وعندما أصل الى السته شهور راح أضع صور وتحديث لتجربتي التي وضعتها قبل كم يوم.

تحياتي لكم ولهذا المنتدى الرائع

هلا ومية هلا فيك اخونا mdelel ننتظر نتائجك بفارغ الصبر
تحياتي الك يا رائع

أعلى