bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اقرع سوداني ينضم لركبكم

faris

السلام عليكم ياشباب كيف حالكم...
ترددت كثيرا قبل ان انضم لهذا المنتدى الذي يواسي محنتي ، وأنا بالمناسبة على وشك الاقلاع لجمهورية مصر العربية الشقيقة حتى أجري العملية مع الدكتور مجدي عبد السلام (ارجو الدلاء برايكم لمن يعرف هذا الدكتور )، بالمناسبة انا ماني اقرع جدا زيكم:p بس عندي جبهة كبيرة بس ، وسؤالي ياشباب وأخصائيي الموقع وارجو الرد العاجل له هل يمكن زراعة الجبهة الكبيرة التي لم ينبت بها شعر اطلاقا اي زيادة خط الشعر الامامي؟!! ومشكورين شباب ويعلم الله اني نويت ان اجري العملية بمساعدة موقعكم النير،،،،،
والسلام عليكم ياقرعان

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris
السلام عليكم ياشباب كيف حالكم...
ترددت كثيرا قبل ان انضم لهذا المنتدى الذي يواسي محنتي ، وأنا بالمناسبة على وشك الاقلاع لجمهورية مصر العربية الشقيقة حتى أجري العملية مع الدكتور مجدي عبد السلام (ارجو الدلاء برايكم لمن يعرف هذا الدكتور )، بالمناسبة انا ماني اقرع جدا زيكم:p بس عندي جبهة كبيرة بس ، وسؤالي ياشباب وأخصائيي الموقع وارجو الرد العاجل له هل يمكن زراعة الجبهة الكبيرة التي لم ينبت بها شعر اطلاقا اي زيادة خط الشعر الامامي؟!! ومشكورين شباب ويعلم الله اني نويت ان اجري العملية بمساعدة موقعكم النير،،،،،
والسلام عليكم ياقرعان

حياك الله اخوي فارس

واهلا باهل السودان الطيبين

بالنسبه لموضوعك وابراء للذمه

اقتبس لك

أحكام زراعة الشعر وإزالته إعــــداد د. سعد بن تركي الخثلان عضو هيئة التدريس فـي كلية الشريعـــــة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

2-اختلف العلماء فـي حكم زراعة الشعر فمنهم من قال بالجواز ومنهم من قال بالتحريم والذي ترجح للباحث هو القول بالجواز، وليس لمن قال بالتحريم حجة سوى قياسه على الوصل المحرم شرعاً، وقد بيّن الباحث الفرق بين زراعة الشعر والوصل من ستة وجوه.
3-القول بجواز زراعة الشعر مقيد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله، أما إذا كان يقصد بها طلب الحسن والتجمل فلا تجوز.

وللاطلاع على الدراسه بالتفصيل اقرأ الرابط ادناه

أحكام زراعة الشعر وإزالته (شامل)
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=13

ملاحظه : خلال بحثي قبل عدة سنوات ومن تجاربي للبحث عن حل للصلع

زرت السودان وبالتحديد الخرطوم زرت البروفسور السنهوري بعد اعلانه عن توصله لمحلول يحل مشاكل الصلع ويرجع الشعر المفقود والنتيجه صفر للاسف

تحياتي

faris

مشكووووووووووور جدا أخوي ماجد والله اثلجت صدري بمشاركتك، بس طبعا حاب اوريك ان جبهتي بها مساحات خالية من الشعر منذ الولادة وهي بصراحة مسوية لي عقدة بين الناس , حتى اني من كثرة لبس الكاب مسميني ابو طاقية ، هذا غير الالم النفسي وعدم الثقة وحتى أثرت على مستواي الدراسي لاني بتغيب كثير عن محاضرات الجامعة، في حين ان اخوي الكبير ومعظم اقربائي يمارسون حياتهم بصورة طبيعية خلافي، فهل استخدام شعر من نفس شعر الراس لتوزيعه على اجزاء اخرى منه حرام في حالتي؟ اما عن السنهوري اناسمعت به مرة بس ايقنت ان مافي علاج للصلع غير الزراعة ومشكور مرة اخى .......

محبوب

السلام عليكم اولا يكون الجراح متخصص فى هزا المجال ثانيا ترا بام عينك اشخاص اجريت لهم عمليات شبيه وتحكم والله الموفق

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
وعليكم السلام و الرحمه
ياهلا فيك اخوي وحياك الله معانا
بأمكانك استشاره الدكتور بهذا المجال لانه راح يشوفك .!! وبذلك يقرر
وانا سمعت انه بالامكانيه لكن لا اعلم .!!

والله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير

le homme

Member
اهلا وسهلا يا وهمه
وان شاء الله مافي عوجه وامورك تمام التمام
والله يوفقك وترجع باحلى غره
وياليت تمر على مشاركات الاعضاء وتجاربهم
وانشاء الله تستفيد
تحياتي

yourssa

Member
هلا و غلا والله يحييك بين أخوانك

كيف ما يزرعوها و أنت من بلاد النيل يعني الأرض خصبه و المويه حلوه

الله يكتب لك اللي فيه خير و إذا ما وافقو يزرعونها خذ عليها تصريح و حولها مواقف وتبي تدخل ذهب حتي اللي مازرعها لك يبي يحسدك عليها... أمزح معك أخوي

بالتوفيق يارب

ابو بحصه

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]الله يسهل امرك اخوي فارس[/align][/cell][/tabletext][/align]

أعلى