bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو الدخول يااحمد التركي وبسام جباعي واخوان المنتدى والزائرين ضروري جداً جدا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

اخواني واخواتي الى كافة الزائرين والاعضاء بهذا المنتدى عندنا شى لازم نعرفه وبكل صدق وامانه كل منا من يعاني الصلع متمسك في امل اسمه زراعة الشعر وهذا اخر من توصل اليه الدكاتره ولكن نلاحظ وجود في المملكه العربيه السعوديه من ابناء جنسنا وابناء بلدنا باستغلالنا وبعطيكم اشياء خل الفلوس اخر شى اوكيه ؟

الحين الي يعاني من الصلع الدرجه السادسه والخامسه ؟ تتوقعون انه يكفي ويعطي المظهر الي تتمناخ بالفين وست مية قرافت ؟ او الف وثمان مية قرافت يكفيك ؟؟؟ حتى يمكن 3 الاف قرافت مايكفي تدري ولا لا؟؟ مو مصدقيني انا سالت ناس مسوين زراعة برى المملكه كانو يعانون من الدرجه سادسه والخامسه يقولون لي سوينا 8الاف قرافت ومنهم من فعل بتسع الاف قرافت عشان يعطيك المظهر المقبول جدا جداً واحنى هنا بالي نشوفه من اعضااء المنتدى مسوين زراعة الشعر 3000 قرافت اعلى شى سمعناه بالمنتدى هذا ولا والسعر ثلاثين الف ريال ؟ والي برضو منهم سوو الفين قرافت فقط على الدرجه سادسه وين وين هذي ولا حقت قذله حتى يمكن ماستوعبتم بكلامي بوريكم رابط باليوتيوب طبعا عشان اوضح لكم هذا تقريبا عنده الصلع الخامس ولاحظ موضوع اليوتيوب كم قرافت ؟؟ 7818 قرافت

http://www.youtube.com/watch?v=--AzOD6aLRg&feature=related
حلو الكلام طيب الان بوريكم الى حنى نعاني الدرجه الخامسه وسادسه ناخذ الفين قرافت مادري الف وثمان ميه
والي في المقطع مسوي حول ثلاث الاف قرافت الا ميه ؟؟ عشان يعطي المظهر الحلو والاكيد( عشان قذلتين 3000 قرافت ؟؟؟
http://www.youtube.com/watch?v=b2HQfsA5jIs&feature=related

يادكتور الي له في عمليات زراعة الشعر او يامركز يسوون بالعميلات زراعة الشعر ضقنا ذرعاً وكذب ومتمسكين في الامال واخرتها بلوشي اذا تبغى تكون راضي عن نفسك وعن الناس الشى تسويه المفروض لست الاف قرافت تسويها اعلى شى 30000 ريال وانا عن نفسي اؤكد لك لو تسوي هالشى والله لاجيب عشرة يسون عندك عمليات زراعة الشعر يمكن تقولون يادكتور او يامركز ان ماتبغون نسوي لكم عمليه اطلعو برى خارج المملكه في ناس هنا ماقتدر تطلع برى المملكه عشان وظيفه او عشان اهله او عشان شى وبعدين تراكم مسلمين قدرو ساعدونا في الاسعار حرام كذابصراحه اتكلم مو بس عشاني يمكن انا وانت رجال عادي بنتحمل شكلنا بالصلع انا اتكلم عشان البنات يعني انا ودي خاصتن من لديه معرفه قوية مستشفى ادمه ومستشفيات بسام جياعي ا او مركز ميدكا وغيرره و د. احمد التركي انت ياني للمنتدى ويتحاور معنا بكل صدق وامانه وحنى نوعد له ان يستطيع عمل ست الاف بصيله بثلاثين الف ريال مستعدين نسوي عمليه ثانيه ونروح له نبي وقفه صادقه من راعي الرسمي للمنتدى هذا بيض الله وجه ماقصر معنا ساعدنا في كل شى اريد منه ان ياتي الدكتور ويتحاور معنا ولكم خالص الشكر والجزيل]

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اخي الكريم

بكل صراحه وأمانه كلامك منطقي والأسعار عندنا مبالغ فيها لكن وش نسوي نبي نهج من هالصلع بأي طريقه

لا اخفي عليك ان عمليتي الثانيه ان شاء الله الأكيد بتكون في الخارج اذا حصلت قرافت اكثر من الي عندنا

متحمسه

عضوة متميزة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اخي الكريم

بكل صراحه وأمانه كلامك منطقي والأسعار عندنا مبالغ فيها لكن وش نسوي نبي نهج من هالصلع بأي طريقه

ben

موقوف
لو
انا طبيب رح اعمل العملية للبنات مجانى
بسعر
رمزى مية ريال ميتين ريال بلكثير ثلاث ميه فقط لاغير 300 ريال
/
والرجال رح اطلب مليون او اقل حاجه مية الف
علشان يكون فيه عدل وانصف
العمليه ظروريه لسيدات وغير ظروريه لرجال
علشان كدى رح اراعى البنات وعمل خصم خاص وتميز فى السعر
للبنات
لكن الشباب رح ارفع السعر لعلى سقف ممكن

ماحد حولك هنا استقلال واضح ويقلون مسلمين بعد لية في شيراز يزرعون 12 الف شعر ماتكلف العملية ب 12 الف وحنا عندنا 30 الف وثاني شي كل مارخصت العملية تشجع الناس تعملها هم عكس الناس الاطباء يخلوها ب 30 الف على 2000 جرافت ولا بطريقة الشريحة وكلام مشي حالك كيف بالله الناس تزرع اذا كان بهذى السعر ولا يغطي الراس ونتايج غير مرضية فأتمنى تكون الاسعار في متناول الجميع حتى الكل يعملها

أبومشعل 2007

عضو مميز
لازالت النظرة لزراعة الشعر لدينا كنوع من الترف الذي لا يلزم الا المقتدرين وهو تجميل بشكل اساسي ، لذا تجد من يبالغ في السعر على اعتبار ان الزبون دائما هو شخص مقتدر لن يهمه مبلغ العملية بقدر ما يهمه التجميل بحد ذاته. لو كانت علاقتنا مع ايران زينة كان عملت مركز للزراعة في الخبر ... وجبت ايرانيات يزرعون والبصيلة بالكثير ب خمسة ريال وبطريقة الاقتطاف ... وخليهم ينفعهم غلاهم الفاحش ...

سروري

انا سبق وان عملت زراعة عند احد العيادات في المملكة وبصراحه مقارنه بالنتيجه السعر جدا جدا جدا جدا مبالغ فيه ياخي انا اتوقع نتيجه افضل من كذا بكثير
لكن قررت اني اسافر للهند ابي ازرع اقصى حد يقدر يسويها الدكتور في جلسه واحده
واذا احتاج اني ارجع اسوي جلسه ثانيه راح اسويها برضه بالهند ومنها سياحه
تحياتي للجميع

صنيدح

Member
لو
انا طبيب رح اعمل العملية للبنات مجانى
بسعر
رمزى مية ريال ميتين ريال بلكثير ثلاث ميه فقط لاغير 300 ريال
/
والرجال رح اطلب مليون او اقل حاجه مية الف
علشان يكون فيه عدل وانصف
العمليه ظروريه لسيدات وغير ظروريه لرجال
علشان كدى رح اراعى البنات وعمل خصم خاص وتميز فى السعر
للبنات
لكن الشباب رح ارفع السعر لعلى سقف ممكن

هههههههخخهههههههههههههههعهههههههههخههههههههههههههآآآآي مالك حل انت , متحمسه وزايد عليكم فيه هالطرش لايسير بكرآ دكتور ويلهف درآهمنآ ,,

بس والله الرجال معه حق غلأ فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحــــــــــــــــــش ومبالغ فيه بكل المقآيس

متحمسه

عضوة متميزة
صنيدح
لا يازينه هاالطرش دامه بيخفض لنا هههههههههه
ولا انتم عادي خليكم ع شان ماتزرعون وتنافسونا هههههههههههه

صنيدح

Member
صنيدح
لا يازينه هاالطرش دامه بيخفض لنا هههههههههه
ولا انتم عادي خليكم ع شان ماتزرعون وتنافسونا هههههههههههه

يآشين طبعكم يالبنآت أنــآنــــيــــهـ بـــقــــــوؤوؤوؤوؤهـ :p

فعلا اسعار خيالية ومبالغ فيها كل الدكاتره عندنا بهالطريقة مافي الا غلا هو في شي ببلاش الايام ذي
بن ليتك دكتور وتخفض لنا ههههه

london

Member
اخي الكريم هي قناعات كل شخص يمد ريله على قد لحافه

تتكلم عن المبالغ الماليه في ناس تفر 100 الف على امور تافهه مثل سفر

فهذا مايفتكر من الناحيه الماليه

بالعكس انا اشوف زراعة الشعر اثبتت نجاحها بشكل كبير جدا وملفت للنظر وفرقت معاه بنسبة 95 %

اذا هي تظل قناعات ودايما الزين يكون غالي والرخيص يكون نتائجه غير مقبوله

تحياتي,,,

أعلى