bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اسأل الله ثم أسألكم؟؟

جوليت

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
انا عضو جديد عندكم فهل تقبلوني؟؟؟
والله الي دفعني اسجل في المنتدى لاني اعاني نفس المشكله لي عندكم تساااقط شعري
انا بنت بعاني من تساقط شعري من سنين والسبب الوراثه استخدمت المينوكسيديل والل مااااااأنصح احد في ابدا لانو لما تسيبو يرجع الشعر يتسااقط أكتر من اول
والآن جبت الاثميدين دلني عليه الصيدلي ولي تقريبا 10 ايام بستخدمو الى الأن خف شوييييييه التساقط لكن سؤااالي المهم لكم حبايبي انو لما توقفو من( بعد استخدااام 3 اشهرأو اربعه) يرجع الشعر يتساقط ولا لا؟؟؟وكمان سببلي حساسيه هائله معقول طول فترة الاستخدام رح اخد ادوية للحساسيه هاي مشكله دلوني ارجوكم شو اعمل؟؟؟

pokarita

Member
حبيبتي أنا مثلك عندي تساقط بشعري لأنه الدورة ما تنزل إلا بدواء .. وهذا الدواء لازم بعد فترة استخدام أوقفه كم شهر .. في وقت التوقيف يتساقط شعري بكثرة :( ..

على العموم إنشاء الله أهل الخبرة يفيدوكي ويفيدوني معاكي :) ..

جوليت

Member
المعذره حبيبتي انتي الدواء لي بتستخدمي للدورة مالو علاقه بالشعر مش كدا؟؟؟ يعني في سبب يخلي شعرك يتساقط لكن انا وراثه وبستخدم الاثميدين وكل هدفي انو لما اسيبو مايرجع شعري يتساقط ابغى اهل الخبره يجاااوبوني ؟؟؟؟؟

ماجد محمد

مؤسس الموقع
حياك الله اخت كريمه بيننا
بالنسبه لاستفسارك
انتي ذكرتي بان المشكله لديك وراثيه او بمعنى اصح صلع اندروجيني يعززه العامل الوراثي
وانتي متاكده من هذا التشخيص بان ليس لديك مشاكل عضويه اخرى مثل اضطرابات الغدد او او نقص في الفتامينات او انها ثعلبه او غيرها من الامور
ان كان كذلك فلايوجد للاسف علاج معترف به في جميع الهئيات العالميه او المحليه كعلاج موضعي الا المينوكسيديل
2% للسيدات
في بداية استخدامه يزيد تساقط الشعر ثم يعود الشعر للنمو بشكل اقوى وافضل ويجب الاستمرار عليه
واذا لم ياتي بنتيجه ايجابية بعد ستة اشهر من استخدامه يجب عليك مراجعة طبيبك لاحتماليه ايقافه

جوليت

Member
شكر على ردك ماجد لكن انا الحمد لله ماعندي صلع بس شعري يتساااقط ؟؟وهالشي كتير مدايقني وصار خفيف شوي شعري مو زي اول يعني انا بدي شعري يرجع زي اول كثيف وحلو فهل مع الاثميدين فايده؟؟؟لاني بصراحه استخمت المينوكسيديل وهادا مشكلتو لما تسيبو يرجع الشعر يتساقط اكتر من اول وانا مابدي هيك علاج انا بدي شي يكثف الشعر ويوووووقف التسااااقط؟؟؟فهل الاثميدين في منو فايده لمشكلتي واهم شي لما اوقفو مايرجع شعري يتاسقط؟؟؟؟

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوليت
شكر على ردك ماجد لكن انا الحمد لله ماعندي صلع بس شعري يتساااقط ؟؟وهالشي كتير مدايقني وصار خفيف شوي شعري مو زي اول يعني انا بدي شعري يرجع زي اول كثيف وحلو فهل مع الاثميدين فايده؟؟؟لاني بصراحه استخمت المينوكسيديل وهادا مشكلتو لما تسيبو يرجع الشعر يتساقط اكتر من اول وانا مابدي هيك علاج انا بدي شي يكثف الشعر ويوووووقف التسااااقط؟؟؟فهل الاثميدين في منو فايده لمشكلتي واهم شي لما اوقفو مايرجع شعري يتاسقط؟؟؟؟

اختي الكريمه انتي ذكرتي في اول مشاركه ان عندك تساقط شعر وراثي و هو نفسه الصلع الاندروجيني
او مثل ماهو دارج صلع وراثي وليس بالضروره انه حينما نذكر كلمة صلع ان يكون الراس خالي من الشعر الصلع درجات ويختلف شكله بين الرجل والمراءه
عموما اذا كان مشكلتك فقط تساقط عادي وبسيط عليك بمراجعة استشاري متخصص كفء له سمعته وخبرته
لكي يحدد لك السبب في التساقط وعليه يتم العلاج لان الاسباب كثيره ومتعدده
لا تستخدمي منتجات من تلقاء نفسك ولا تعرضي نفسك للتجارب ولا تسمحي لاحد بان يبيعك الوهم ولعل مشكلتك بسيطه وتنتهي بمعرفتها ثم علاجها
لابد اولا ان تعرفي سبب المشكله عندك لكي لايضيع تعبك خاصه وان علاج مثل هذه المشاكل ياخذ وقت طويل

جوليت

Member
شكرا الك اخ ماجد لكن والله رحت لأكتر من دكتور في السعوديه وفي الشام ومن افضل الدكاتره كلهم يكتبولي مينوكسيديل بس هادا مامنو فايده لانو بصرحه وبكل تواضع انا صرت افهم بشعري اكتر من مية طبيب انا وراثه بس الي قوى التساقط هو المينوكسيديل لما سيبتو بصراحه هو اكبر مشكله في حياتي منو التساقط زاااد ماكان قبلو كدا علشان كدا انا سبتو ومابدي ارجعلو مهما كان وايش ماصار بدي اشياء طبيعيه قالو الاثميدين مستحلب طبيعي عشان كدا جبتو وكتير مدحو في بس انا بدي اعرف انو لما اسيبو يرجع يتساقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هاد كل همي انو مايرجع يتساقط بعد مااتركو للأثميدين

a7m1d7

عضو مميز
اختي جوليت مادام الإثمدين ناسبك خلاص استمري عليه واذا لا قدر الله سبب لكي حساسيه او حكه شديده استخدمي حبوب اسمها ايريوس مضاده للإلتهاب والحكه
وبالنسبه للمنيوكسيديل فهو لا يصلح للشخص الذي يعاني من تساقط الشعر لأن عمل البخاخ هو المحاوله على انبات الشعر وليس ايقاف التساقط وانا استخدم البخاخ حاليا فهو لم يوقف التساقط ولكنه نشط نمو بعض البصيلات
ولكن الذي اوقف تساقط الشعر لدي هو مستحلب اثمدين هير بلص واعطى سماكه وقوه للشعر
تقبلي تحياتي

جوليت

Member
شكر الك a7mالله يطمن بالك بس بدي اعرف انت لما سبت الزيت اثميدين رجع شعرك يتساقط؟؟؟اهم شي مايرجع شعري يتساقط لما اتركو من بعد استخدام 4 اشهر

جوليت

Member
طيب شكرا لله ثم لكل لي ردو علي بس بدي اعرف انو لما اسيب الاثميدين يرجع الشعر يتساقط ولا لا؟؟؟؟
2)دوى الحساسية إيريوس رح اضل اشربو طوال فترة استخدامي للزيت 3 أو 4 شهور ؟؟؟؟؟هي كمان كاارثه

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اختي جوليت مادام الإثمدين ناسبك خلاص استمري عليه واذا لا قدر الله سبب لكي حساسيه او حكه شديده استخدمي حبوب اسمها ايريوس مضاده للإلتهاب والحكه
وبالنسبه للمنيوكسيديل فهو لا يصلح للشخص الذي يعاني من تساقط الشعر لأن عمل البخاخ هو المحاوله على انبات الشعر وليس ايقاف التساقط وانا استخدم البخاخ حاليا فهو لم يوقف التساقط ولكنه نشط نمو بعض البصيلات
ولكن الذي اوقف تساقط الشعر لدي هو مستحلب اثمدين هير بلص واعطى سماكه وقوه للشعر
تقبلي تحياتي

اخ احمد شكرا على الافاده وياريت بعد اذن الاخت جوليت تنزل صورة لمستحلب الاثميدين هير بلص وصورة لافضل نوع من المينوكسيديل 5% اذا امكن

شكرا

جوليت

Member
اعتذر منك اخ ابو بدر والله مااعرف انزل الصورة لكن هو علبة زي علبة أي دواء وتلاقي في صيدليات النهدي
تقبل تحياتي

أعلى