bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل لابد من حلق الشعر قبل الزراعة أم ليس ضروري

لالالال

موقوف
لقد ذكرت سابقا أنني املك كثافة في منطقة الراس الخلفية وفي الجانبين لكن في مقدمة الراس والاعلى يوجد شعر خفيف لكن في المقدمة اكثر من اعلى الراس وانا ان شاء الله سوف ازرع اريد تغطية هذه المنطقتين

أكثر شي انظر له هو خط المقدمة أريد دكتور محترف ولا تهمني المنطقة العلوية حتى لو كانت طلعاء ملساء

كما قلت اريد تكثيف المنطقة فقط ... عند الزراعة هل يجب ان احلق راسي صفر اي في المنطقة المراد

زرعها ام لا ... سارفق صور قريبا لي قبل زيت الاثميدين وبعده ب 40 يوم وحبوب البروبيشيا

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
من خلال اطلاعي ارى انه عند الزراعه لايلزم حلق الشعر في المنطقه المراد زراعتها على درجة صفر

موفق اخوي

لالالال

موقوف
من خلال اطلاعي ارى انه عند الزراعه لايلزم حلق الشعر في المنطقه المراد زراعتها على درجة صفر

موفق اخوي

من خلال اطلاعك وانت خليت شي يابو بدر :d الظاهر انك لا تقيل ولا تمسي ويعطيك العافية

تحيتي

ابوعمار2000

عضو متميز
من خلال اطلاعك وانت خليت شي يابو بدر :d الظاهر انك لا تقيل ولا تمسي ويعطيك العافية

تحيتي

هلا اخوي اولا ماتوقع يلزم حلاقة الراس
ثانيا اذكر الله اخونا ابو بدر دائما متواجد لخدمتك وخدمة الكثير من الاخوان المحتاجين للاستشارة او الاجابة عن اسئله تغيب عن الكثير منا
تحيه طيبه لك اخوي ابو بدر ووفقك الله لمايحب ويرضى وجعلها بموازين اعمالك

شخصون حزين

انا لي اسبوع مسوي العملية عند الدكتور بسام

وكلمته عن نفس النقطه وقال لي لازم اخفف منها عشان اقدر اشتغل

ويووم جيته شالها مكييييييييييينه .. وعادي يارجال اهم شي الاخلاق
وتصدق ان لي اسبوع ماحد يدري اني مسوي العمليه ابببببدا لابس طاقيه 24 ساعه خخخخ
تخيل انام فيها بعد

ملاحظه : اشوفك خايف كثيييير من العمليه \\ اذا تبي نصيحتي توكل على الله وسوها ولاترد بخاطرك شي
تراها والله بسيطه يمكن بس اول يوم او يومين تحس ان ودك تهتم بزياده لكن الامور سهالات وانا اخوك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة

تحيتي

هههه

خلاص اي موضوع لك وعد ماارد عليه
ابو عمار يعطيك العافيه يالغالي وبعدين صح اذكر ربك لالالال يالاشهب خلنا نفرح بهالشعرتين اللي ننتظرهن لنا سنين ههههه

أعلى