bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مقهووورررر مررررره

محمد.

السلام عليكم

كيفكم ؟ ان شاء الله بخير

انا عمري 20 سنه وعندي تساقط مرررره

وبين الصلع

والله اني منقهرر

شوي الا اصيح

الصلع عندي من قدام

من اطراف راسي

انا ودي اروح لدكتور لكن انا بالعربي على قد حالي

ماعندي فلوس ..

طالب في الجامعه

انا بس ابي استشيره .. ياخذ مني فلوووس كثير او لا ؟

وسؤالي الأخير

انا كل الي اشوف صورهم في المنتدى مسوين زراعه

مسوين نص راسه بس

يخلي الجبه وش كبرهااااااااااااااااا

ليش مايزرع من طرف الراس ؟

ياليت يا اخواني تفيدوني

وشكراااااااااااااااا لكم​

محمد.

الله 26 واحد دخل موضوعي ولا واحد رد

تكفووووووووووووووووون ردو علي الله يجزاكم الجنه

amedo

Member
انا من مصر من القاهره
انا ممكن اخليك تستشير الدكتوره بتاعتى اون لاين
ده الجروب بتاعها
http://www.facebook.com/group.php?gid=103162789725445

ابعت لها مشكلتك والصور وهى ان شاء الله تجاوبك
وان شاء كمان دكاتره المنتدى العظماء يساعدوك كمان

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
هلا فيك اخوي
عمرك 20 سنه واتوقع راح يرد عليك اي دكتور بيقولك اصبر توك على الزراعه
وطبعا عشان تقتنع نصيحتي ادخل استشاره على دكتور شاطر بالزراعه وراح يشرح لك حالتك من زراعه او علاجات
عندك عياده ادمه الدكتور التركي وعيادات العالميه الدكتور بسام
ادخل على واحد فيهم .. والدخول ب300 ريال فقط استشاره , وراح يعالجك مثل ماقلت بالعلاجات او الزراعه الي انسب لك
وبالتوفيق

kuwaity

Member
^

^

يقولج عمره 20 .. يعني متى بيستانس بشعره انشالله ينطر لما يصير شاييييب .. ويصير مدرس حاسوووب من الصلع وبعدين يزرع

ييبا انا انصحك روح ازرع مكان الي مصلع فييييه وبعد 3 اسنين رد ازرع المكان الي ورا يكون طايييح

وبجذي انت كسبان .

لاتقعد تنطر لييين تصللللع مره وحده وبعدي تروح تزرع هذا كلام فاضي

ازرع الحييييييين خل شكلك طبيعي وحلوو واذا تساقط رد ازرع مره ثانيه

واستخدم علاجات بخاخ ريقاان وبربيشيا حبوب وزيوووت عليك بزيييت جوز الهند وهالسوالف وانشالله بيوقف التساقط ولا بينبت لك شعر بعد

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عمرك هذا لاينصح فيه الاطباء بالزراعه ويمكن معالجة الوضع بالادويه
والاستشاره ب 300 ريال سعودي

وبالنسبه لخط المقدمه الطبيب يقوم يرفعه شوي عشان حسابات العمر وانه من الطبيعي مع تقدم السن يتم تراجعه

محمد.

انا من مصر من القاهره
انا ممكن اخليك تستشير الدكتوره بتاعتى اون لاين
ده الجروب بتاعها
http://www.facebook.com/group.php?gid=103162789725445

ابعت لها مشكلتك والصور وهى ان شاء الله تجاوبك
وان شاء كمان دكاتره المنتدى العظماء يساعدوك كمان

ياهلا والله اخوي جزاك الله خير

وكثر الله من امثالك

محمد.

هلا فيك اخوي
عمرك 20 سنه واتوقع راح يرد عليك اي دكتور بيقولك اصبر توك على الزراعه
وطبعا عشان تقتنع نصيحتي ادخل استشاره على دكتور شاطر بالزراعه وراح يشرح لك حالتك من زراعه او علاجات
عندك عياده ادمه الدكتور التركي وعيادات العالميه الدكتور بسام
ادخل على واحد فيهم .. والدخول ب300 ريال فقط استشاره , وراح يعالجك مثل ماقلت بالعلاجات او الزراعه الي انسب لك
وبالتوفيق

شكرا اختي

والله حلوو 300 رخيص

لكن المشكله يقولون العلاج غالي مرررره

وانا على قد حالي

جزاكي الله الف خيرررررررررررررررررررررررر

محمد.

^

^

يقولج عمره 20 .. يعني متى بيستانس بشعره انشالله ينطر لما يصير شاييييب .. ويصير مدرس حاسوووب من الصلع وبعدين يزرع

ييبا انا انصحك روح ازرع مكان الي مصلع فييييه وبعد 3 اسنين رد ازرع المكان الي ورا يكون طايييح

وبجذي انت كسبان .

واستخدم علاجات بخاخ ريقاان وبربيشيا حبوب وزيوووت عليك بزيييت جوز الهند وهالسوالف وانشالله بيوقف التساقط ولا بينبت لك شعر بعد

والله انك صااااادق ياخوي

والله شكلي الحمدلله حلووو

لكن اذا صلعت بطلع اشين واحد في العالم

وانا للحين باين من قدام

واغطيه بشعري لأن شعري طوويل

اما العلاجات ماخليت علاج ماجربت والزيوت

والبصل وكل شيء

لكن هذي وراثه شكل مافيها امل

شكرا الله يجزاك خيررررر

محمد.

عمرك هذا لاينصح فيه الاطباء بالزراعه ويمكن معالجة الوضع بالادويه
والاستشاره ب 300 ريال سعودي

وبالنسبه لخط المقدمه الطبيب يقوم يرفعه شوي عشان حسابات العمر وانه من الطبيعي مع تقدم السن يتم تراجعه

مافهمت كيف حسابات العمر ؟

الله يجزاك خيرررر يااارب

شكرا على الرد

samsung

سلام محمد انا نفس مشكلتك وطالب كمان اشوف مافي حل من الاستشارة عند دكتور لانك راح تدفع 300 استشارة وتدفع تحاليل وكمان تدفع لادوية وفي الاخير انت الخسران الشعر ما هو راجع بالادوية على العموم انا شوف زراعة fue ممتاز في الحالة هذي لانة اذا حبيت تزرع مره ثانية مايكون في اثار للعملية عملية fue الاقتطاف مكلفة في السعودية لكن ايران ارخص وتركيا كمان عيادة ماجيك تكلفة الجلسة 2000 يورو يعني 10618 ريال زراعة 3500 بصيلة يعني 7000 شعرة هنا تكلفة 1000 بصيلة اقتطاف 2000 الف ريال اذا ناوي تسافر الاجازة انا معك قدام

محمد.

شكرا لكل الي ردوو

ربي يجزاكم الجنه

]سلام محمد انا نفس مشكلتك وطالب كمان اشوف مافي حل من الاستشارة عند دكتور لانك راح تدفع 300 استشارة وتدفع تحاليل وكمان تدفع لادوية وفي الاخير انت الخسران الشعر ما هو راجع بالادوية على العموم انا شوف زراعة fue ممتاز في الحالة هذي لانة اذا حبيت تزرع مره ثانية مايكون في اثار للعملية عملية fue الاقتطاف مكلفة في السعودية لكن ايران ارخص وتركيا كمان عيادة ماجيك تكلفة الجلسة 2000 يورو يعني 10618 ريال زراعة 3500 بصيلة يعني 7000 شعرة هنا تكلفة 1000 بصيلة اقتطاف 2000 الف ريال اذا ناوي تسافر الاجازة انا معك قدام[/QUOTE]

والله انك صادق ياخوي

لكن انا للأسف ماعندي فلووس اسافر فيها وازرع

ان شاء الله اذا توظف وتسهلت اموري برووح

انا الحين اتوقع لو اروح له بيرفضوون لأني مو واضح الصلع مرره

بس انا خووواف

واعرف لو اقعد كم سنه بصلع صله شييييينه مرررره

لكن الله يستر

جوليت

Member
يااخ محمد لاااااااتستعجل في العجله الندامه وفي التأني السلامه انا متلك ،، واكتر من يوم كان عمري 15 بدأ التساقط بشعري وكل مره اجيب علاج استجيب شويه واتركو برد بيرجع برد بجيب علاج وبتركو وانت هيك اعمل احسن من انك كل مره تزرع وتجيب علاج خلص اختصر جيب علاج المينوكسيديل مع اني ماانصحك في بس بيطلع الشعر وبس تتركو برجع بتصلع اكتر بترد بترجع تجيب علاج بترد بتتركو بترد بترجع بتصلع وهكذا خخخخخخخخخخ

المشعر

Member
^

^

ييبا انا انصحك روح ازرع مكان الي مصلع فييييه وبعد 3 اسنين رد ازرع المكان الي ورا يكون طايييح وبجذي انت كسبان .

والله تخيلت الموقف وضحكت , الرجال عمره صغير 20 سنة الله يعطينا واياه طولة العمر والصحة

يعني الآن يزرع من الأمام وبعد سنتين يزرع الخلف وبعد ثلاث سنين يزرع الجوانب , وبعد سنتين يرجع ويزرع من الأمام , بيعيش طول عمره يرقع في الرأس ومو ملحق خخخخخخ

المخنفس

اسمع اخوي وعشان ما توجع راسك وتخسر نفسك الحل الامثل والاضمن بعدالله سبحانه وتعالى هو الزارعة مضمون باذن الله تعالى 95% نجاحها ولكن متى تزرع
انا انصحك انك تصبر لما يتساقط باقي الشعر عشان يتضح لك مكان الصلع انه يحتاج زراعة وعلى فكرة في دكتور في الخبر اسمه تحسين الوهيب عراقي الاصل جنسيته امريكي موجود حاليا في حايل سنتر بين طريق الخبر والدمام هذا دكتور شاطر وياخذ استشارة 200 ريال فقط الدكتور عنده اكثر من عيادة في الخبر والبحرين ودبي ولوس انجلوس ماشاء الله عليه
واذا تبقى اعطيك رقم عيادته راح تكلمك الممرضة وتقدر تعمل معاه موعد كلمني على الخاص افضل بارك الله فيك
ولا تزعل نفسك ولا تحزن الصلع مش عيب صحيح انه نفسيا يؤثر على بعض الرجال لكن الحمدلله هناك له علاج

صنيدح

Member
ابو حميد أنــا نفس حآلتك بالتمام بس الفرق عندي الصلع وآضح ولاعب فيني لعب النفسسسسسيه دمآر هع

المهم مو صحيح لآزم العمر يكون كبير دخلت ع الدكتور العجلآن وقالي:
لو تبي بكرآ نزرع لك العمر ماله دخل آبد هي بصيلآت وش تفرق لو زرعتها الحين ولا بعد خمس سنين كلها نفس النتيجه وبالعكس لمآ تبكر بالعمليه أحسن لآن يكون في مقدمة الرآس بصيلات وتفيد كثير في كثافة الشعر وزراعته احسن من لما تكون مصلع كلش ,,

المخنفس

اسمعني اخوي الصلع ما يعرف عمر ممكن يصلع الانسان في بداية شبابه انا عندي اخوي اللي اصغر مني من يوم عمره 24 سنة وهو مصلع هو مجرد هرومون في الجسم يسبب الصلع
عموما اسمعني اذا انت من الرياض هناك في دكتور اسمه محمد أبو شوارب تلاقيه في مركز بنان الطبي في شارع التخصصي هذا عنده الاستشارة مجانية انا سبق وزرته وما زال موجود
ياخذون 300 ريال حق ايش والله نصب
وعندك الدكتور تحسين الوهيب في الخبر ياخذ عليك 200 ريال
شوف اللي يناسبك ولا تقلق اخوي الحمدلله انه فيه علاج وهو العمليات
وكل عام وانت بخير

والله انا انصحك بالزراعه لاتتعب مثلنا من علاج لعلاج ومافي نتيجه مذكوره ومن نوقف العلاج رجع التساقط
بس قبلها لازم تسوي تحاليل عشان تعرف سبب التساقط اذا طلعت نتايج التحاليل سليمه اذن الصلع اللي عندك وراثي فمالك الا الزراعه
واجمع لها والله يعينك

أعلى