bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ليت الشباب يعود يوماً !

dislike

مع اني صغير في العمر ( 24 سنة ) لكن بدا التصحر ياخذ مجراه .. وياليل خبرني عن امر المعاناه ماخليت شي ماجربته ( عشان ما اكون كذاب الثوم ماجربته بس سمعت فيه ) :eek:

والله دنا كان شعري كويس لكن الوراثه وماتسوي :)

انا حبيت استشيركم وش الحل المناسب لشعري مع اني ما اشوفه يتساقط لكنه رايح لدرجه اني رحت وحلقته قلت خاربه خاربه

كم درجه هالصلع وش الحلول المناسبة ؟ كم تكلف لو فكرت اني اسوي زراعه شعر ؟ ومن احسن واحد يزرع :eek:

الصورة موجوده

شكرن لكم

المرفقات

95 KB · المشاهدات: 111

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هلابك اخوي dislike

تجارب الاعشاب والزيوت حنا قبلك جربناها وللاسف ماشفنا نتائج وعشان اقصر عنوتك الثوم انا جربته ولا شفت شي مغير ريحة وحراره بالصلعة وقشور تيبس على راسك ومشاكل الغسيل هههه

بالنسبه لدرجة الصلع عندك يبدو لي انها الخامسة

بالنسبه للحلول انا اريي الشخصي اشوف ان الزراعه مناسبه لك مع استخدام بخاخ للمحافظه على الشعر المتبقي من التساقط فيما بعد ولاحظت ان شعرك سميك ماشاء الله يعني يساعد باذن الله على نجاح الزراعه بشكل كبير جدا

بالنسبة للتكاليف واسعار عمليات الزراعه تختلف من طبيب لاخر لذلك رايي انك تطلع على قسم تجارب زراعة الشعر لاعضاء المنتدى بقسم التجارب وتشوف اسعار كل طبيب عشان يسهل عليك اختيار الانسب لك من ناحية اتقان العمل والسعر

https://www.hairarab.com/vb/forumdisplay.php?f=7

بالتوفيق ان شاء الله

dislike

الله يطمنك ابو بدر بس كم مرحله الصلع ؟ انا 5 ؟ على فكره النصر توه منصقع 5 ؟ شكل الخمسات وراي وراي ؟

وانت بما اني اتوقع انك خبير اصلع ماتنصح لي دكتور ؟ لاني صراحه دخلت القسم وكل واحد يمدح دكتوره وانت تحتار ؟

شكرن لك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة

بالنسبه لاختيار افضل طبيب انت اطلع على التجارب وشوف الصور وطريقة رسم خط المقدمه كيف صاير واقرا التجربه وردودها وشوف وش صار لصاحب التجربه اذا في انتفاخات ولا صداع ولا مشاكل ولا اي شي

موفق يالغالي

dislike

بارك الله فيك ابوبدر ماقصرت

فالي ( الجل )

متحمسه

عضوة متميزة
شفت ليت الشباب يعود يوماً قلت بس راعي الموضوع هذا جد
يعني شايب وبلاقي شعره ابيض
اثرك طلعت 24 الله يهديك وتقول ليت الشباب يعود يوماً
وش نقول حنا :(

يالله وانا اختك الله يوفقك وتلاحق صلعتك لا تصير قاحله وتداركها بالعلاج او الزراعه
واهم شيء استشارة الطبيب قبل كل شيء
وترا صلعتك للحين في طور النمو اي طور اختفاء الشعر منها وتصير زحليقه

بالتوفيق يارب مع الطبيب المناسب في المكان المناسب
وفالك السشوار والجل والحركات كلها

أعلى