bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفوووون ردوووو علي .. اول مشاركه

ta1122

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. اخيرا لقيت قروووب يعاني زي معاناتي .... المهم يشرفني اكون معاكم وهذي اول مشاركة لي معكم واتمنى تعطوني وجه ....

انا عندي صلع في مقدمة الراس من الجوانب تقريبا يعني صنادح على قولة واحد من الشباب المهم قررت اني اسوي زراعه وانواع الحوووسه بالمراكز ومالقيت شي استقر عليه ابد ... المهم في عام 2007م نزل اسمي في وظيفة (مساعد سواق ) طيار)وقلت فضيحة لو رحت وشافوني كذه بحكم ان عملي يتطلب زي رسمي مثل ماتعرفون المهم كنت ابي حل سريع وواحد من الشباب الله يهديه دلني على مركز اسمه هير ادفانسد في جده وركبت مستعار على قد المساحه بالضبط ولا خليته يلعب فيه واشتريت الادوات اللازمه للتنظيف و و و .. المهم الحين مقدر اسوي زراعة ابد لان وجهي صار مألوف في العمل ومسسسسسستحيل يعطوني اجازه لاني كنت في اجازة 3 شهور مرافق .. ومشروعي القادم بسوي زراعه صناعيه وداخل على الله وعليكم دلوني على مكان زين يسويها تككككككككككككككككفوووون .. قريت ف المنتدى انه مرررره مررررررررررره محد ينصح بها لكن الشكوى لله مقدر اسوي طبيعيه وانا كل يوم رحله وعندي ناس مايرحمون وربي غير يضحكون علي السحاب من المحشات لو سويتها طبيعي راح يبان عليا :( .. وافسم لكم بالله العظيم انه محد ملاحظ اني مسوي شعر مستعار الى الان الا واحد من اصحابي .. طبعا المحلات اللي تركب المستعار في جده واشتريت منها هي :
هير ادفانسد
ابولوو ........... الله لايبارك فيه نصصصصاااااااااب
تاتش .... نص نصاب بس نظيف جدااااااااااا
الصين
مركز cmno في الصين وهذا اخذت منه مقاضي تقل واحد مقضي لرمضان :D
مركز AAITAL HAIR
هذا في ميلانو بس اشتريت منه تاب لاصق وبغيت امووت اخذته من عنده 90 يورو :mad:

//////////////////

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله اخي الكريم

اولا يجب ان تعلم الحكم الشرعي للوصلات والباروكه

وثانيا انت تطلب مركز لشعر صناعي وانت لك تجربه معهم شوف الي ارتحت وكمل معاه

ولكن نصيحتي لك انتظر لبداية السنه الجديده وخذ اجازه واعمل زراعة طبيعيه وريح بالك من هالقلق النفسي الباروكه وغيرها

مجرد وجهة نظر

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا انصحك تبقى على ماانت عليه بالشعر التركيب ولا تسوي ( زراعة ) شعر صناعي

اما اذا قدرت وهيأت لك جو انك تقدر تزرع طبيعي يكون افضل بمراحل ورايي لو شرحت للادارة الظروف عن ظروفك اتوقع بيقدرون هالشي

بالتوفيق اخوي

lastman

Member
مافي احسن من الزراعه الطبيعيه لكن المهم تختار العياده والدكتور بدقه ولا تستعجل وموضوع العمل وظروفه خليها للفرصه ومردك تطلع اجازه وترتب حالك

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الطبيعي وبس
لا تجلس تحوس وترجع واخرتها بتندم من الصناعي
مثل ماقالوا الاخوان اصبر لين يتوفر لك اجازه وازرع طبيعي
ولو خففت شعرك بعد العمليه بفتره ماراح يبين ان شا الله
نصيحتي لاتزرع الا طبيعي
الله يوفقك

أعلى