bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كلاس هير او رويال هير؟

كمان مان

السلام عليكم اخوان انا محتار بين كلاس هير عند دكتور اسمه حسين او عند رويال هير عند ارزوخان؟

كلاس هير دلني عنها صديق صديقي سوا عندهم زراعه ونتيجته صراحه بطله، تواصلت انا مع صديق صديقي بالتلفون وارسل لي صوره ومدح لي العيادة، بس ما اشوف لها تجارب كثير هنا

بالنسبة لرويال هير عرفتها بس من تصفحي للمنتدى وان ارزوخان ممتازه

mahmoud12

رد: كلاس هير او رويال هير؟

السلام عليكم اخوان انا محتار بين كلاس هير عند دكتور اسمه حسين او عند رويال هير عند ارزوخان؟

كلاس هير دلني عنها صديق صديقي سوا عندهم زراعه ونتيجته صراحه بطله، تواصلت انا مع صديق صديقي بالتلفون وارسل لي صوره ومدح لي العيادة، بس ما اشوف لها تجارب كثير هنا

بالنسبة لرويال هير عرفتها بس من تصفحي للمنتدى وان ارزوخان ممتازه

.....

اخي الكريم انا زرعت عندهم في ١ يوليو قبل شهر و نصف .. الى الآن لم تظهر نتيجة ان كانت ناجحه او لا .. عموما انا اخذت رقمهم من صديق صديقي و مدح فيهم على الجوال ولكن شخصيا لا اعلم عنهم شيء .. الآن نأتي للمركز كلاس هير هو عبارة عن طابق او طابقين مستؤجرات في مستشفى و عن الكادر محترمين و انت عندهم و عندهم مترجمين عرب .. ما قبل العملية بقولولك انه عندهم تقنية تنشيط بصيلات بتكلفك ٣٠٠ دولار فوق مبلغ العملية انا وقتها سألتهم هل لو ما عملتها بتفشل العملية قالولي لأ فكنسلت على هذا الاوبشين لأنه مجرد تجارة في النهاية .. اما عن النتائج في البداية كثافة جيده بعد اسبوعين الى ٣ اسابيع سقط الشعر المزروع .. الآن انا بعد شهر و نصف يوجد شعر خفيف ولكن لا يذكر و اذا اكتملت نتائج العملية على خير بنزل تجربتي و دعواتكم انها تنجح بارك الله فيكم .. طبعا اخوكم محمود من الأردن

أعلى