bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد 6 سنوات على عملية زراعة الشعر

السلام عليكم اخواني الكرام بعد 6 سنوات على عملية زراعة الشعر لاازلت احس من حين الا اخر بعدم راحة في جزء صغير من المنطقة المأخود منها الشعر الم وتحسس متل وخز الابر غالبا بعد الصغط باليد علا هدا المنطقة او الجزء فأحس ببعض الالم وصداع . ارجو من الاخوة الكراه الي عندهم خبرة او اي شيء يفيدني *ماهو سبب هدا الوخز في دلك الجزء وهل هو شيء عادي *!؟ ولن يشكل علي اي خطر *علما انني اريد اناجري زراعة تانية !؟

Ameer13

رد: بعد 6 سنوات على عملية زراعة الشعر

والله اخوي نفس المشكلة ولما سالت الدكتور عن هذه المشكلة قال لي هناك بصيلة مش جالسة صحيح ولازم عملية صغيرة عشان تنحل المشكلة وشكله المشكلة ستبقى معي كل العمر للاسف

اخي ameer انا كاعد بهدا المشكل 6 سنوات لم اعرف ماهو !؟ مرات اوسوس اقول انهم عملوو لي شي برأسي في العملية او اصبح عندي لاسمح الله مرض خطير في راسي والله موسوس . لو سمحت اخي بحكم انك عندك نفس المشكل وعندك فكرة عنه ورحت للدكتور من ناحية المرض الخطير في راس او شي متل هدا القبيل ارجو الاجابة اخي لانك الوحيد الي بتحس بحالتي جزاك الله خيرا

انسانه2

مشرفة

الافضل مراجعه الطبيب المختص بالعملية وايضا طبيب زراعه اخر له سمعه جيده

وان شاءالله ماعليكم شر ولا ضر

الافضل مراجعه الطبيب المختص بالعملية وايضا طبيب زراعه اخر له سمعه جيده

وان شاءالله ماعليكم شر ولا ضر
العملية كانت قبل 6 سنوات ؟؟ لا اعرف اسم الطبيب*

من شان قبل ما تعمل زراعه للشعر ما عالجت المشكلة الأولي الي سببت لك تساقط مثل دهون الشعر والقشره اكزيما دهنيه*

مفهمت قصدك اخي انا عندي هاد التحسس في جهة اليسرى من المنطقة المانحة بعد ضغط عليها بالاصبع*

أعلى