bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أثر المخدر بعد مرور شهرين

Winston

السلام عليكم اخواني الأعزاء
مشكلتي هي اليوم 27/مارس/2020 أتممت ثلاثة اشهر ولغاية الآن المنطقة المزروعة بالمنتصف لا أشعر بها .. اعتقد انهم زادو كمية المخدر.
هل هذا الشيء طبيعي ؟؟ وكم المدة الطبيعية لكي يزول اثر المخدر ؟؟*
أرجو ردودكم جزاكم الله هيرا وأراح قلوبكم لاني مخنوق جدا من هذا الموضوع لا احس برأسي من فوق والامام.

Winston

رد: أثر المخدر بعد مرور شهرين

ارجوكم حد يرد ويريحني الله يريح بالكم ويطمنكم ويجزيكم الف خير يارب

dodovip

Member

عادي اخي التحذير ممكن يدوم الى غاية الشهر الخامس

ماجد محمد

مؤسس الموقع

السلام عليكم اخواني الأعزاء<br>
مشكلتي هي اليوم 27/مارس/2020 أتممت ثلاثة اشهر ولغاية الآن المنطقة المزروعة بالمنتصف لا أشعر بها .. اعتقد انهم زادو كمية المخدر.<br>
هل هذا الشيء طبيعي ؟؟ وكم المدة الطبيعية لكي يزول اثر المخدر ؟؟*<br>
أرجو ردودكم جزاكم الله هيرا وأراح قلوبكم لاني مخنوق جدا من هذا الموضوع لا احس برأسي من فوق والامام.
<br>
<br>
<div>وعليكم السلام ورحمة الله&nbsp;</div><div>اولا الحمدلله على السلامة&nbsp;</div><div>ثانيا ليس للتخدير تاثير بعد ساعات معدوده من العملية&nbsp;</div><div>بخصوص التنميل وعدم الاحساس بفروة الراس هذا متوقع وطبيعي&nbsp;</div><div>وذلك بسبب جز كثير من الاعصاب الحسية اثناء الزراعة ولاداعي للقلق لانها ترجع مرة اخرى ويرجع الشعور تدريجيا&nbsp;</div><div><br></div><div>وللاطلاع اكثر على حالات كثيرة جدا (الاغلب) بامكانك البحث في مربع البحث عن تنميل فروة الراس او في اجابات الاطباء في قسم عيادة المنتدى&nbsp;</div><div><br></div><div><br></div>

Winston

عادي اخي التحذير ممكن يدوم الى غاية الشهر الخامس

شكرا جزيلا لك أخي وجعله الله في ميزان حسناتك ويريح بالك*

Winston

<br>
<br>
<div>وعليكم السلام ورحمة الله&nbsp;</div><div>اولا الحمدلله على السلامة&nbsp;</div><div>ثانيا ليس للتخدير تاثير بعد ساعات معدوده من العملية&nbsp;</div><div>بخصوص التنميل وعدم الاحساس بفروة الراس هذا متوقع وطبيعي&nbsp;</div><div>وذلك بسبب جز كثير من الاعصاب الحسية اثناء الزراعة ولاداعي للقلق لانها ترجع مرة اخرى ويرجع الشعور تدريجيا&nbsp;</div><div><br></div><div>وللاطلاع اكثر على حالات كثيرة جدا (الاغلب) بامكانك البحث في مربع البحث عن تنميل فروة الراس او في اجابات الاطباء في قسم عيادة المنتدى&nbsp;</div><div><br></div><div><br></div>

ربي يحفظك ويبارك فيك ويسعدك
شكرا جزيلا لك أخي وان شاء الله ربي يرزقك على قد نيتك

أعلى