bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

متـــى بــدأ شـــعرك المــــزروع بالظــــهور؟

ahmad2444

Member
السلام عليكم

بعد مرور شهر على عملية زراعة الشعر وتساقط الشعر المزروع، تبدأ لعبة الوقت و الانتظار و تفحص المراة صباحا و عشيا كما يقال ...
ولأن المثل الانجليزى يقول " a watched kettle never boils" أى ان مراقبة الابريق تبطئ غليانه لذا وجب علينا محاولة نسيان العملية و التوقف عن عد الأيام و الاسابيع ... فهل نستطيع ذلك؟
إى هين :cool:

من قراءة تجارب من قاموا بالزراعة لوحظ تفاوت فى الوقت الذى بدأ به الشعر المزروع فى الظهور و أقصد به الشعر الذى يلمس ولا يكاد يرى ... فأرجو من الاخوة إثراء الموضع عن طريق تجاربهم الشخصية وذكر متى بدأوا يلاحظون بزوغ الشعر المزروع.

متحمسه

عضوة متميزة

من خلال تجربتي انا لاحظت طلوع الشعر من الحين وطالع كنه شعر رجال حالقه موس وبدا يطلع كنه دبابيس
<< ياشيخه روحي موتي احسن
اخوي امزح معك طبعاً اكيد الشعر الحين زي كذا لانه ماله يومين مزروع هههههههههه
يالله متى يطيح ويطلع من جديد واشوفه الله يعدي الايام والشهور سريعه

وننتظر ردود اخوانا القدامى للاستفاده

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بالنسبه لتجربتي الان كملت 20 يوم تقريبا من زراعتي
شعري لم يتساقط كله وباقي شعر اشوف انه يطول واذا حطيت يدي ومسحت ع راسي احس بشعر تعرف اذا صار الواحد حالق موس ومسح يده ع راسه يحس بابر انا مثل كذا بس مدري هو شعر جديد نابت او الشعر القديم طاح نص الشعره وباقي نصها والله مدري بس يالله ننظر عسا الله يتمم علينا وع كل زراع بخير امين
ملاحظه - تعليمات الزراعه تقول ان عمليه الانبات تكون في الشهر الثالث بنسبة 30 بالميه وبالشهر السادس تكون 60 بالميه وسنه يكون نبت كامل الشعر

شكرا

( ينقل للقسم المختص )

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
انا عني بدا طلوع الشعر من بعد 3 شهور الى 4
لكن ماحسيت بالتحسن الا 6 شهور ولله الحمد والشكر تغير شكلي

mdelel

Member
شكرا على هذا الموضوع الذي سوف يكون مرجع للأخواننا الجدد

بالنسبه لي بدا الشعر بالتساقط عندما قربت شهر , والان الشعر في المقدمه واضح ولكنه بحدود 2 سم أما الشعر في وسط الراس مثل ماقالت أختنا متحمسه أنه على شكل أبر وقصير جدا ولم يخرج كل الشعر لحد الان وقد كملت 3 شهور ونصف.

ننتظر والله كريم

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام

ايه هين بتنسى قابلني ههههههههههههههههههه انا في اليوم عشرين مليون مره اشوف المرآيه طلع او ماطلع بيطلع او مايطلع لدرجه مسكت ورده وجلست اقطعها بيطلع الشعر او مايطلع الين وصلت آخر ورده بيطلع هههههههه

انا عن نفسي تساقط الشعر بعد 3 اسابيع تقريبا وبدء بالنمو الملاحظ بعد شهرين تقريباً

أعلى