bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كيفية القضاء علي القشور بعد زراعة الشعر

mazenmohamed

New Member
إنضم
28 يناير 2020
المشاركات
10
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
مرحبا بكم اعضاء وزوار المنتدي العربي لزراعة الشعر اتمني ان يكون الجميع بأفض حال :emoji37: . إن بعد قيامك بعملية زراعة الشعر هذا لا يعني النهاية انها فقط مجرد جزء من مشوار طويل فلضمان نجاح عملية زراعة الشعر يلزم العناية به بشكل أفضل فبعد عدة إيام من زراعة الشعر ستبدء في ملاحظة ظهور بعض القششور البسيطة في فروة الرأس الخاصة بك لكن لا تقلق لن نجعلها تدوم :emoji36: .

2309-3.jpg

ما هي خطورة القشور علي الشعر ؟

يؤسفني أن اقول لك ان القشور ليس موضوع بسيط يمكنك تجاهلة حيث ان القشور وكما هو معروف تؤدي الي حكة الرأس اعتقد الان انك بدأت تقلق وتعرف مدي كبر حجم الموضوع فالحك بعد العملية هو أمر شديد الخطورة نظرا لان بصيلات الشعر لا تثبت بطرية قوية في فروة الراس والحك يؤدي الي وقوع بصيلات الشعر من الفروة ويؤدي لفشل العملية :emoji17: .

متي تظهر القشور ومتي تزول ؟

تبدء القشور في الظهور في اليوم الثالث من عملية زراعة الشعر فتبدء في التكون في اماكن زراعة البصيلات نتيجة الجروح الغير ظاهرة في اماكن الزراعة واما عن الاختفاء فتبدء القشور في الاختفاء تلقائيا بعد مرور 10 أيام من زراعة الشعر .

غسيل الشعر لإزالة القشور بعد زراعة الشعر

من الطبيعي ألا يتم غسل الشعر لمدة 24 ساعة على الأقل بعد زراعة الشعر.
ولكن في اليوم الثالث يمكنك عمل الاتي :

املأ كوبا بماء دافئ وأضف بضع قطرات من الشامبو المخصص لمرحلة ما بعد زراعة الشعر. تأكد من أن الشامبو خفيف وأنواعه المستخدمة للأطفال إذا لم يكن هناك شامبو مخصص من قبل الطبيب فيمكنك استخدام أطراف أصابعك لخلط الشامبو بالماء. افعل ذلك في اليوم الأول بعد عملية الزراعة ما لم ينصحك الطبيب بخلاف ذلك.

اغسل شعرك بالماء والصابون وافركه في الشعر المزروع عن طريق الضغط اللطيف. تأكد من أنك لا تسبب الألم أو سحب أي شعر مزروع.

املأ كوبا بماء دافئ وصبه على شعرك وتكراره حتى يتم شطف الصابون تماما.
اترك الشعر ليجف بمجرد غسله جيدا.
كرر الخطوات المذكورة أعلاه في اليوم الثاني والثالث بعد الزراعة .
 
أعلى