bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كيفية التخلص من اوجاع التهاب فروة الراس بعد زراعة الشعر

Ameer13

السلام عليكم اخواني وتحياتي لكم

عندي مشكلة حصلت لي بعد عملية رزع الشعر , اقسم بالله لو كنت اعرف ان هذا سيحدث لي لما عملتها من الاصل , اكون اصلع احسن من ما اعاني به الان , ساحاول اشرح قصتي باختصار

عملت عمليتين زرع شعر في قبرص , اول عملية عملتها للمنطقة الامامية وبعدين انتظرت سنتين ورجعت عملت عملية زرع شعر لمنطقة وسط الراس
من ناحيت النتائج ما عندي مشكلة الحمد لله

لكن بعد العملية الثانية وتقريبا بعد سنة او سنتين , صرت اشعر بوجع في فروة الراس من الخلف فقط , وجع ياتي مع احساس مش حلو , هذا الوجع لما يحضر يسببلي باحساس غريب مثل عدم الراحة , اشعر شيء يتحرك بداخل راسي يعني , كل ما اضغط على مكان الوجع في خلف الراس اشعر بوجع , الوجع يروح ويرجع , الظاهر في التهاب بصيلات الشعر وهذا الالتهاب مزعج جدا جدا ويخليني اشعر مثل المصطول او السكران , اشعر ان هناك وهجة براسي

رحت عند الدكتور قال لي عندك التهاب بصيلات واعطاني مضاد حيوي اسمه
Doxycycline وكمان اعطاني اضع 10 نقاط تقريبا على راسي يوميا اسمه Diprosalic lotion

صرلي استعملهم تقريبا 6 تشهر لكن النتيجة صفر :emoji30:

الله يخليكو تساعدوني اذا عندكم نصيحة او حل او علاج

اقسم بالله مع هذا الوجع وهذا الالتهاب حياتي تغيرت للاسوء ومش عارف شو اعمل

Yasser.tabl

رد: التهاب بصيلات الشعر او فروة الراس

الالم في المنطقة المانحة ام المزروعة؟؟؟

Aamigoo

Member
رد: التهاب بصيلات الشعر او فروة الراس

<div style="direction: rtl;">أملا ان شاء الله سلامات</div><div style="direction: rtl;">ثانيا أخي هذه حالات لا ينفع فيها طلب نصيحة أو رأي يجب مراجعة دكتور مختص في الامراض الجلدية و ان لزم الأمر القيام بصور بالاشعة</div><div style="direction: rtl;">ان شاء الله خير و تروح كل الالام</div>

رد: كيفية التخلص من اوجاع التهاب فروة الراس بعد زراعة الشعر

نفس المشكل تماما . الم متل وخز الابرة في جزء من المنطقة المانحة وعند الضغط عليه باصبع اشعر ببعض الالم من حين لاخر *لم اعرف لهدا جواب ا!؟ المرجو اخي الكريم ان كنت تعرف ما سبب هدا التحسس وهل هدا امر *طبيعي . مع علم اني عملت عملية قبل 6 سنوات

أعلى