bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني في اختيار طبيب زراعة الشعر المناسب

عيمرو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت تساعدوني في ترشيح افضل دكاترة زراعة الشعر في اسطنبول لأني نويت اسوي عملية زراعة شعر مع العلم اني سبق ان اجريت علية قبل 6 سنوات وكانت فاشلة للاسف فلهذا اريد أن اكون دقيق في اختيار الدكتور هذه المرة

ارجو مساعدتي شباب

بارك الله فيكم

رد: ساعدوني في اختيار طبيب زراعة الشعر المناسب

ما انصحك تزرع في اسطنبول عن تجربه

لانه اكثرهم نصابين وانت وحظك اذا نجحت العمليه

Enidezza

لا تزع بتركيا كلهم نصابين و أغلب عملياتهم فاشلة ودا عن تجربة شخصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انا حالياً بإسطنبول واجريت العمليه بعد فحص ومحص وقراءه المنتدى بأكثر من ثلاث شهور وتواصلت مع أكثر من عشر مراكز فعلا الموضوع صعب وكل واحد يحسسك انه افضل مشفى وان لاقبله ولابعده وفي الاخر كلهم نصابين الا مارحم ربي،،، اقسم بالله بعطيك نصيحه لوجه الله وانت في الاخر من تقرر،،
المهم ماابي أطول عليك اولا ابتعد عن الأسماء المعروفه لأنهم باختصار شبعوا ومابيشتغلوا بأيديهم وكلهم ممرضين ومتمرسين عندما تختار اختار شخص يكون بيشتغل بيده جميع مراحل العمليه؛؛ ويوجد بعض المراكز ليس لها تجربه بالمنتدى العربي لكن لها تجارب بمنتديات أخرى وسمعتها جدا طيبه لا احب ان اذكر أسماء مراكز لا بالسلب ولا بالايجاب؛ لكن انا تجربتي كان عند الدكتوره أمينة يالجن كرباش المركز اسمه ترك كلينك تعمل كل مراحل العمليه بيدها ودائما في كل مرحله تسمى الله وهذا شى جدا مريح وخبرتها تقريبا 11عاما والمشفي ممتاز بكل المعاني
وللعلم انا لما سويت العمليه وصلت اسطنبول وعملت ثلاث زيارات ومعاينات للمستشفيات مختلفه وبعدين توكلت على الله واخترت ترك كلينك لأن اكثر مكان حسيت براحه نفسيه؛؛ وابي اوصلك اني ماسلمت نفسي بالسهل للمنسقين او المستشفىات اللي يعتمدون على أسماؤهم ولكن للأسف خدمات جدآ سيئه؛؛ اسف للاطاله لكن ماحبيت انك تحتار مثلما احترت ويشهد الله علي مااقول

أعلى