bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اقتطاف الشعر المزروع في منطقة اللحية

Ahmed Humoud

Member
أنا سويت عملية زراعة شعر في منطقة اللحية كان عندي فراغات في منطقة الذقن بالتحديد للجانبين سمعت عن زراعة الشعر وكانت الفكرة دائما في راسي قررت أعمل عملية زراعة شعر في عيادة في تركيا وتواصلت معهم وكل شيء وما كان عندي أي تصور عن مشاكل ممكن تحصل لي بعد العملية أمور كثيرة راحت عني وكنت غافل عنها وبعد ما عملت العملية بدأت المشاكل وكانت النتيجة سيئة جدا وغير مرضية وماتوقعتها تفاجأت وندمت وحسيت اني تسرعت والمشاكل الي اعاني منها كثير خط الزراعة بالوجه مرتفع نوعية الشعر المزروع مختلفة عن الشعر الطبيعي لمنطقة اللحية (المنطقة المانحة خلف الرأس ) اتجاه الشعر ويخرج الشعر مدبب وليس نيم على الوجه الشعر واضح انه غير طبيعي و حتى أذا الشخص كان يبغى يحلق الشعر بمكينة أو على بالموس منطقة زراعة واضحة المسامات أو قنوات الزراعة الشعر واضحة ومنظرها مشوه للوجه فما ادري أيش الحل ؟ فكرت بالليزر لكن الليزر ما يحل مشكلة المسامات وقنوات الزراعة الي حتكون واضحة بعد التخلص من الشعر هذا غير الندبات أو الحبوب الي ممكن يسببها الليزر فما أدري ايش الحل صراحة غلطة كبيرة أن الواحد يزرع في منطقة الوجه هل فيه شخص زرع ولقى حل لأن الوضع سيئ جدا كلمت أكثر من عيادة إذا كانوا يقدرون يعملون اقتطاف لشعر المزروع وكلهم رفضوا

Ahmed Humoud

Member
رد: اقتطاف الشعر المزروع في منطقة اللحية

66 مشاهدة بدون أي رد

Ahmed Humoud

Member

مافي أي رد على الموضوع
وين الشباب الي زرعوا وحصلت لهم نفس مشاكلي

الله يكون بعونك فيه الالكتروليسيس الي هي ازالة الشعر بالابرة الكهربائية *ممكن تفيدك وتزيلة نهائي بس لازم لها جلسات ومركز مختص مو اي كلام طبعاً مانصحك بمركز ديرما بالرياض شغلهم مو كويس وللاسف في الرياض ماحصلت الا هم وفيه مركز بدبي كويس لان الحبوب ومشاكل البشرة من الشعر الي مزروع بطريقة خاطئة والوجه لازم تنزرع فيه شعره واحده مو مجموعة شعرات وكذلك الاتجاه لازم يكون نازل على تحت وكذلك عمق الزراعه لازم يكون سليم عشان ماتكون فيه ندوب المهم اذا انزال الشعر بتروح هالمشاكل وعليك بالبحث والاستشارة والله يعينك*

Ahmed Humoud

Member

الله يكون بعونك فيه الالكتروليسيس الي هي ازالة الشعر بالابرة الكهربائية *ممكن تفيدك وتزيلة نهائي بس لازم لها جلسات ومركز مختص مو اي كلام طبعاً مانصحك بمركز ديرما بالرياض شغلهم مو كويس وللاسف في الرياض ماحصلت الا هم وفيه مركز بدبي كويس لان الحبوب ومشاكل البشرة من الشعر الي مزروع بطريقة خاطئة والوجه لازم تنزرع فيه شعره واحده مو مجموعة شعرات وكذلك الاتجاه لازم يكون نازل على تحت وكذلك عمق الزراعه لازم يكون سليم عشان ماتكون فيه ندوب المهم اذا انزال الشعر بتروح هالمشاكل وعليك بالبحث والاستشارة والله يعينك*

بشر كيف النتيجة معك هل الوجه والبشرة رجعت طبيعي مثل أول ولا المسامات وقنوات الزراعة واضحة بالوجه ؟ لأن هذا الي متخوف ومتردد أني اطيح بغلط ثاني بعد الزراعة وأدخل في دوامة ثانية غير الي انا فيها

Mohamed h

افضل حل ليزر وجلسات تحليل كهربائي لازالة الشعر وبعد تزيل الشعر تعالج الجلد بي الليزر

أعلى