bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الذقن والشنب

Bassam-181

السلام عليكم انا شخص الحمدالله قررت ازرع شعر الذقن و الشنب بسبب وجود فراغ بالنسبة للذقن والشنب بسبب انه قليل*
والحمدالله بعد 11 يوم باذن الله راح اكون في تركيا ل عملية الزراعة بعد مااتفقت مع عيادة والمنسق حقهم وان شاءالله اني افيدكم وتفيدوني في بعض الامور بعد نجاح العملية باذن الله*
التكلفة راح تكون 1450 دولار تشمل *السكن ثلاث ايام بافندق اربع نجوم والاستقبال من المطار *
سبب اختياري للعيادة ان نسبة كبير من العملاء عندهم يثبتون نتائج العملية *بافديو صوت وصورة قبل وبعد العملية ، بالاضافة الى ان سعرهم معقول وممتاز بالنسبة للزراعة والسكن جميع*
البصيلات قالو راح نقطف اكبر عدد ممكن لشكل الذقن اللي انت راغب فيه*

ودعواتكم لي بالرجوع بالسلامة ان شاءالله ونجاح العملية

واي استفسار عن العيادة ان اكتبو هنا وان شاءالله راح ارد عليكم بما استطيع*

Yamin2000

رد: زراعة الذقن والشنب

اسم العيادة؟

نصيحتي لاتزرع تكفى لاتطيح مثل ماطحنا احذرك انا ومعي ناس كثيرين زرعنا عند سركان للدقن والشباب والنتيجه وحده زفت دامك تفكر بتركيا اعرف انهم فاشلين جدا قسم بالله امس ارسل لي واحد زارع بتركيا دقن وشنب شي يقهر ويقطع القلب على الي سووه فيه نصابين بشكل ماتتوقع

Bassam-181

نصيحتي لاتزرع تكفى لاتطيح مثل ماطحنا احذرك انا ومعي ناس كثيرين زرعنا عند سركان للدقن والشباب والنتيجه وحده زفت دامك تفكر بتركيا اعرف انهم فاشلين جدا قسم بالله امس ارسل لي واحد زارع بتركيا دقن وشنب شي يقهر ويقطع القلب على الي سووه فيه نصابين بشكل ماتتوقع

اخوي انا ماراح ازرع عند الدكتور سركان !
العيادة اللي انا راح ازرع فيها تجارب عملاء كثير بعد العملية ونتائجهم كويسة ابحث عن العيادة بالانسقرام و اليوتيوب وشوف نتايجهم قبل وبعد*
وهذا اسم العيادة*
Esteprime*

Omarrr

اخي نصيحتي الك لاتزرع شعر في وجهك لأن والله العضيم مخاطرهة كثير ومخزيه اني زرعن لحية في تركيا وندمت كثيرا لأ راح يشوه وجهك والشعر يبين مزروع ومرسوم في وجهك ولا يضحكون عليك المنسقين ترة نصابين وكذابين بيقولك انو العملية سهلة وناجة بس والله كلة كذب وأسئلة شباب كثيرين قامو بالزراعة وندمو ندم شديد بسبب المشاكل من تصبغات وندوب وشعر واقف ومكان كثيف ومكان خفيف وشعر يشبه شعر الدميه نصيحتي هاذي الك لله

Bassam-181

ثاني يوم من العملية*

المرفقات

14.2 KB · المشاهدات: 305

اخ بسام الله يوفقك ويفرحك بالنتائج انا سويت للموضوع تفضيل واذا عندك اي استشارة اكتبها وانا بدخل كل يوم لهالموضوع للرد بحكم تجربتي

أحمد20

بالتوفيق اخ بسام وإن شاء الله زراعة ناجحة

اخ بسامممكن تعطينا تجربتك بالتفصيل لحد الحين كيف الزراعة
ممكن صور للزراعة جديده

أعلى