زراعة الشعر افضل طبيب زراعة شعر في تركيا hairworldistanbul زراعة الشعر في تركيا



ط²ط±ط§ط¹ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†زراعة الشعر في تركيا
افضل مركز زراعة شعر
ط§ظپط¶ظ„ ط¯ظƒطھظˆط± ط²ط±ط§ط¹ط© ط´ط¹ط±مساحة إعلانية متاحة
مساحة إعلانية متاحة|زراعة الشعر في تركيا
قسم الأدوية والعلاجات الخاصة بالشعر يمنع عروض البيع والشراء نهائيا

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-05-2019, 06:45 AM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية Attamimi77
Attamimi77 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37768
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 أخر زيارة : 26-09-2019 (07:51 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل


تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل

السلام عليكم

تساقط وراثي حسب كلام الطبيب وكتب لي minoxidil
لي الان استخدمه 3 اسابيع وشعري تسااقط اكثر من قبل استخدامه والصلع بان اكثر في الراس.
هل هو طبيعي الي يصير ولا لازم اوقف العلاج.
الرجاء المساعدة.

تحياتي




 


رد مع اقتباس
قديم 20-05-2019, 12:27 PM   #2
عضو نشيط


الصورة الرمزية Aamigoo
Aamigoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36568
 تاريخ التسجيل :  Jun 2018
 أخر زيارة : 18-11-2019 (09:33 AM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل


تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل

نعم هذه المرحلة طبيعية و فعلا هي مزعجة لكن قريبا تحصل على النتيجة المرجوة ان شاء الله.


 


رد مع اقتباس
قديم 20-05-2019, 06:11 PM   #3
عضو جديد


الصورة الرمزية Attamimi77
Attamimi77 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37768
 تاريخ التسجيل :  May 2019
 أخر زيارة : 26-09-2019 (07:51 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل


تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamigoo مشاهدة المشاركة
نعم هذه المرحلة طبيعية و فعلا هي مزعجة لكن قريبا تحصل على النتيجة المرجوة ان شاء الله.
الله يريح بالك مشكور اخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 31-05-2019, 03:04 AM   #4
عضو جديد


الصورة الرمزية خرجاوي
خرجاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37369
 تاريخ التسجيل :  Dec 2018
 أخر زيارة : 02-06-2019 (02:31 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل


تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل

طيب نستخدم البخاخ ولا نوقف


 


رد مع اقتباس
قديم 31-05-2019, 10:37 PM   #5
عضو مميز


الصورة الرمزية ALK7AL
ALK7AL غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32274
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : 04-08-2019 (04:06 AM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل


تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل

خرجاوي شيك على عيادة المنتدى فيه موضوع مثبت عن استشارات طبية

فيه جميع مايخص موضوعك كثير مواضيع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تساقط مخيف بعد استخدام المينوكسيديل
الموضوع
استخدام فيتامين مع المينوكسيديل
التساقط بعد استخدام المينوكسيديل
هل يصلح المينوكسيديل لعلاج تساقط الشعر الناتج عن استخدام مواد كيماوية كالتمليس و غيره؟
تقليل استخدام المينوكسيديل
المينوكسديل سبب لي تساقط مخيف ما لعمل


الساعة الآن 06:57 AM

خريطة المنتدى



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

rss - XML - HTML