bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مراكز النصابين في علاج الشعر

السلام عليكم

حبيت انبهكم يا جماعة الخير من بنات وشباب ،، الشياب خلاص راحت عليهم :d

مركز أبولو

مركز 101

هذولي أكبر نصابين في علاج الصلع ولو تسألهم عن تخصصاتهم تحصلهم كوفير أو حلاق

ما ابغى اسوي دعاية لمركز أو مستشفى

لكن أكتفي بالتنبيه

وفي حاجة ثانية ،، زرت الاسبوع الماضي أحد المتخصصين في زراعة الشعر وقالي راح يزرع لي زراعة طبيعية بـ 10000 ريال واذا ما غطى المكان اللي فيه الصلع بإمكاني الزراعة مره ثانية بنفس المبلغ ،، أبغى رايكم ،، مع العلم بأنه صلع وراثي وما ينفع معه الا الزراعة

ودمتم سالمين

yahya

عضو مميز
اخي الكريم ياليت توضح اكثر معني اذا ماغطي المكان اللي فيه الصلع بامكانك تزرع مرة تانيه بنفس المبلغ السابق يعني لن تدفع له مرة ثانيه ام تقصد انك ستدفع نفس المبلغ يعني 10000

عزام

Member
انا اشهد انهم اكبر نصابين الله لا يوفقهم دنيا واخرة

يلعبون على الزبون ولا يدري وش السالفه واهم مثل ما قلت اخوي تخصصاتهم حلاقين وفلاحين .

عبدالله 99

عضو مميز
اي والله نصابين مركز 101 ضقت المر معاه الله لاايوفقهم وربي يجعل هالفلوس الي ياخذونها نار في بطونهم

وش اسم المركز الي بيزرع لك ياليت تفاصيل عنه وعدد البصيلات

بالتوفيق ان شاء الله

عيادات ميدكا الدكتور العجلان

ما حدد عدد البصيلات بس قالي عشرة آلاف وإذا تبغى كثافة أكثر بعد ما تزرع برضه عشرة آلاف بدون تحديد عدد البصيلات

**التائبة**

مركز أبولو اخذوا مني 6000 ريال في شهر واحد ... والعلاج ايش بخاخ وشامبو ومشط ليزر يمررونه على الشعر مرتين في الاسبوع ... الله لايوفقهم ولايحللهم ...
أنا عارفة بتقولون أنت غبية تطيعينهم ... لكن شنسوي احنا الحريم عواطفنا تسيرنا اكثر من عقولنا ... لكن ما اقول الا الله يعوض ...

د/عمرو

اشهد ان مركز أبولو من اكبر النصابين واحذرو منهم

ابولو اختصاص بواريك وليس اختصاص زراعه النصابين الحراميه

أ م ل

عضو مميز
أنا سويتها عند الدكتور العجلان 1400 بصيلة بـ 8000 بعد التخفيض من 10000 .

الشمال

جزاكم الله خير على التنبيه ...
من جد هذا المنتدى له ايجابياات كثيره ... منه التنبيه و منه من جهه اخر ذكر الافضل و مشااركه الاعضااء بخبراتهم في زرااعه الشعر.
يعاافيكم ربي

لا بد من التأكد من سمعة المركز أو المستشفى و من سمعة أطبائه و قدراتهم و خبراتهم و التأكد من أن يكون الطبيب إستشاري زراعة الشعر و حاصل على البورد الأمريكي .
و نتمنى للجميع الصحة و العافية .

روبن

Member
اخوي ابو عبدالله وش رايك بالزراعة في سوريا يقولون ارخص ويعلمونك كم تحتاج من بصيلة او شعره !! و:confused:الأهم مين جرب الزراعة في سوريا اتمنى مشوف النتائج مع الصر والتكلفة

مالك حل

انتبهو من ابولو اكبر نصابين في الشرق الاوسط ياناس حراميه محترفين هم وعيادة 101 حسبي الله عليهم بس الحمد لله انا كنت اذكى منهم ولا سويت عندهم شي

هالمركز حرامية 101 وربي حرامية ...

ياشباب انا الحين عندهم ومتورط ومأخذين مني الى الحين 13000 الف ريال ،، وباقي على مدة العلاج شهرين ولا شفت نتيجة ،، وش اسوي معهم العقد يقول اذا مافيه نتيجة تقدر ترجع 75% من فلوسك ،،، مدري صحيح هالكلام والا يلعبون علي ... بأنتظار اجاباتكم ...

عبدالله 99

عضو مميز
هالمركز حرامية 101 وربي حرامية ...

ياشباب انا الحين عندهم ومتورط ومأخذين مني الى الحين 13000 الف ريال ،، وباقي على مدة العلاج شهرين ولا شفت نتيجة ،، وش اسوي معهم العقد يقول اذا مافيه نتيجة تقدر ترجع 75% من فلوسك ،،، مدري صحيح هالكلام والا يلعبون علي ... بأنتظار اجاباتكم ...

اخوي فهد انا كنت معهم فترة 9 شهور وبعد ماطفح الكيل تهاوشت معهم واسترديت 5 الاف تقريبا من أصل 14 الف والي خلاني ماسترد المبلغ كامل لأاني كنت اوقع وانا مدري على كلام الدكتور ان فيه تحسن وظهور شعر صغير وطلع في النهاية عشان يكون الحق معهم

اذا بتكمل الشهرين حاول تكب في النتئجه كل شهر النتائج غير مرضيه عشان تاخذ جزء من المبلغ

موفق ان شاء الله

أعلى