bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي كم سؤال اتمنى اجابتي علية

1- هل يظهر ندبات بالوجه بعد زراعة اللحية واذا حلقت بالموس بعد زراعة اللحية بسنة هل راح يظهر بوجهي علامات الزراعة وندوب. هذا اهم من زراعة اللحية بالنسبة لي

2- اي مركز تنصحوني ازرع فيه اللحية ومضمون ومايبين ندبات بالوجه

شكرا لكم

الخضر

Member
رد: ندبات الوجه بعد زراعة اللحية

لا الوضع هيكون طبيعي يدوبك فقط سيظهر تحديد اللحية مثل اي شخص قام بحلق لحيته ولحيته ثقيلة وانا اري ان هذا الوضع مظهر جمالي
اهم شئ ان يتم عمل العملية بتقنية السفير فهذه افضل تقنية من حيث عدم ظهور ندبات او احمرار او تصبغ بعد العملية
انصحك بتركيا وافضل دكتور حتى الان هو سركان ولا انصحك بالدول العربية نهائيا ولا مصر انا قمت بعمل عمليتي في مصر ولكن يوجد سلبيات منها امور سيئة جدا في المتابعة يعني الدكتور ارسلة سؤال ويرد عليا بعديها باسبوع ويرد بكلمة او كلمتين كاني بشحت منه رغم اني دافع له مثل المبالغ التي يتم دفعها في تركيا يمكن اكثر بجانب ان لدي النصف الايمن لوجهي كثافته اعلي عن النصف الثاني وباذن الله ناوي احدث الموضوع الخاص بي بشكل كامل عند الوصول للشهر السادس

تسلم يالغالي على ردك

طمنتني الحمدلله لاني كنت شايل هم التدبات تطلع في وجهي بعد العملية

Abdullah111

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي كم سؤال اتمنى اجابتي علية

1- هل يظهر ندبات بالوجه بعد زراعة اللحية واذا حلقت بالموس بعد زراعة اللحية بسنة هل راح يظهر بوجهي علامات الزراعة وندوب. هذا اهم من زراعة اللحية بالنسبة لي

2- اي مركز تنصحوني ازرع فيه اللحية ومضمون ومايبين ندبات بالوجه

شكرا لكم

دكتور سركان كويس ، وانا ناوي ازرع عنده اذا ودك نروح له سوى تواصل معي*
Snap:Bode_71

zomeh14

Member

عن تجربه مافي زي سركان

mohamed yamani

عن تجربه مافي زي سركان

انا محتار بين الدكتور سركان وياتكين باير

انا ناوي اسوي زراعه لحيه الشهر القادم بس محتار بين الدكتور سركان و ياتكين باير و تركيانا
الدكتور سركان اغلي تقريا 2000 ريال
الرجاء النصيحه

alza3eem

Member

عزيزي انا سويتها عند سركان قبل 5 سنوات واعاني من تصبغ بالخدين وحبوب بارزة مستحيل اقدر اخفف دقني لازم اخليه طول عمري كثيف الخلاصة من العملية دقنك واضح انه مزروع ولا يكون مثل الدقن الطبيعي ما انصح بالزراعة الا اللي يعاني من تشوه بالوجه او حروق عشان يغطيها غير كذا لا انصح فيها ابداً ويستخدم الميندوكسيل ونتائجة طبيعيه وممتازه وفيه قروب خاص بزراعة الدقن وجيع الموجودين فيه يعانون باختلاف فقط ع المركز بعضهم ندوب وبعضهم اتجاه شعر خاطيء وبعضهم شعر واقف وعدد بصيلات قليلة والخيار الاخير لكم

الخضر

Member

عزيزي انا سويتها عند سركان قبل 5 سنوات واعاني من تصبغ بالخدين وحبوب بارزة مستحيل اقدر اخفف دقني لازم اخليه طول عمري كثيف الخلاصة من العملية دقنك واضح انه مزروع ولا يكون مثل الدقن الطبيعي ما انصح بالزراعة الا اللي يعاني من تشوه بالوجه او حروق عشان يغطيها غير كذا لا انصح فيها ابداً ويستخدم الميندوكسيل ونتائجة طبيعيه وممتازه وفيه قروب خاص بزراعة الدقن وجيع الموجودين فيه يعانون باختلاف فقط ع المركز بعضهم ندوب وبعضهم اتجاه شعر خاطيء وبعضهم شعر واقف وعدد بصيلات قليلة والخيار الاخير لكم

اخي الزعيم ممكن رابط هذه المجموعة

يقولون الحين في تقنية جديدة اسمها السفير وراح تخلص الناس من التصبغات والندوب لكن للأسف لحد الحين محد عطانا تجربتة بعملية السفير

حبيبي ابومحمد اول شي انتبه من الي اسمه الخضر لأنه يمدح عيادة سركان ع الفاضي واكيد إنه من الي شغالين عنده وثاني شي نصيحه لك ولكل واحد ناوي يزرع يواء بدقنه او براسه لاتروح تركيا ابدا وانسى سركان وغيره هناك كلههم شلة نصابين انا سويت عند سركان لي سنه ونص قسم بالله عايش بهم وقهر من التشوه الي صار في وجهي وكثير غيري انخدعو مثلي بسركان وعيادات تركيا شغلهم مضروب كله شعر واقف وحبوب تحت كل شعره ولون اسود بالجلد وندوب وشي فوق ماتتخيل واذا تبي تحلق يبقى الشعر مثل الشوك طالع راسه يعني مايختفي الشعر مهما سويت واذا بغيت تزيله بيترك في وجهك حفر طول حياتك هذي نصيحه لوجه الله لك

واذا صامل وتبي تسوي الزراعه عندك دكاتره بالرياض افضل وعندهم امانه*

الخضر

Member

حبيبي ابومحمد اول شي انتبه من الي اسمه الخضر لأنه يمدح عيادة سركان ع الفاضي واكيد إنه من الي شغالين عنده

لا ترمي تهم على الناس بالباطل دون اي اثبات اي فريق الذي اعمل معه واضح انك متاثر بمسلسل المحقق كونان !!! سركان لا اعلم عنه الا التجارب التي تمت وهو اكثر العيادات شهرة هنا بالمنتدى من شخص يتابع المنتدي من اكثر من عدة اعوام ولي تجربة هنا يمكنك الرجوع اليها و ليست عند سركان وهذا ليس تبرير لك تصدق او لا لا يهمني الا ان تتاكد من كلامك قبل ان تتكلم وتذكرني في رد هنا بالمنتدي

وهذا رد لك في احد المواضيع تمدح فيها سركان سبحان الله فعلا اصحاب العقول في راحة
attachment.php

المرفقات

82.6 KB · المشاهدات: 540

zomeh14

Member

هذا الادمي متخلف بس يشكك في مصداقية الاعضاء ، ويكسر مجاديف المقبلين على الزراعه ،، ما ادري هو غبي ولا يستهبل ،،، والامر ان الاداره ما تحركت رغم تبليغي على الشخص اكثر من مره*

نصيحة لك لا تزرع انا زرعة بالسعوديه وندمت ما اقدر احلق شعر وجهي لأنه بيطلع واضح اني زرعة الحاله النفسيه عندي سيئة جدا والله مستعد ادفع اضعاف مبلغ العمليه ويرجع بي الزمن قبل الزراعه*
فنصيحة شخص يحب لك الخير واسئل عنها يوم القيامه لا تزرع ابدا وارض بشكلك الذي خلقك الله عليه*

ALK7AL

Member

الكحال انت راجعت الدكتور ووش الحلول المتاحة للي زرع وطلعت كلها غلط وابوعبدالرحمن وش تفكر تسوي عشان تزيل الزراعه انا كل يوم بدخل على الموضوع اتمنى منك نفس الشي لنستفيد ونفيد الشباب

ALK7AL

Member

انا زرعت شعر وادور عن ازالتها*

ابو جسار

حبيبي ابومحمد اول شي انتبه من الي اسمه الخضر لأنه يمدح عيادة سركان ع الفاضي واكيد إنه من الي شغالين عنده وثاني شي نصيحه لك ولكل واحد ناوي يزرع يواء بدقنه او براسه لاتروح تركيا ابدا وانسى سركان وغيره هناك كلههم شلة نصابين انا سويت عند سركان لي سنه ونص قسم بالله عايش بهم وقهر من التشوه الي صار في وجهي وكثير غيري انخدعو مثلي بسركان وعيادات تركيا شغلهم مضروب كله شعر واقف وحبوب تحت كل شعره ولون اسود بالجلد وندوب وشي فوق ماتتخيل واذا تبي تحلق يبقى الشعر مثل الشوك طالع راسه يعني مايختفي الشعر مهما سويت واذا بغيت تزيله بيترك في وجهك حفر طول حياتك هذي نصيحه لوجه الله لك

ممكن صور لتجربتك حتى مانزرع

أعلى