bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني في اختيار الطبيب

نوف86

السلام عليكم

انا حابه اعمل زراعة واحترت بين اطباء:

الاول : رسول يامان رد المنسق زكريا اوك وراح يزرعون تقريبا 2300 بصيلة وهو الي حاليا افكر اعمل عندهم لاسباب اولاً طريقة الدفع راح تكون بعد العملية وهذا يضمن لي حقي وثانياً الطبيب عليه مدح طيب.

الثاني: كاظم سيباهي << ردو علي ماينفع لي الزراعة لانه خط الجبهة مرتفع لكن بعد ماقلت له المراكز الثانية راح يزرعون لي رد علي المنسق اعمل بعض التحليل ويقررون. الي اعرفه انه هو الي يعمل العملية بنفسه.

الثالث : استاثيكا وماني متحمسه كثير اسوي عندهم لانه الطبيب ماهو معروف وبعض التقارير في المنتدى ماتحمس وايضا كان يجب علي ادفع المبلغ كامل قبل العملية حتى لو نص المبلغ.

alza3eem

Member
رد: ساعدوني في اختيار الطبيب

دفع جزء من المبلغ قبل العملية ما اشوف انه عائق بعدم اختيار العيادة الممتازة ولاكن نصيحتي لك ان تكون العملية عند دكتور نتائجة ممتازة وهو اللي يفتح القنوات وليس المساعدين عشان تكون النتيجة افضل واستعبدي استاثيكا لأنها سيئة جداً والشكاوي عليها كثيرة

بالنسبة لي عملة عند الدكتور رسول يامان عن طريق المنسق زكريا في ظ§ ديسمبر الماضي صارلي حدود الشهر من العملية وراح أوثق زراعتي بعد ما تظهر النتائج المبدئية بالنسبة لي الدكتور هو من قام بفتح جميع القنوات وأكثر عملائهم من اسبانيا وأمريكا اللاتينية وتقريبا انا العربي الوحيد اللي عمل عندهم في نفس الأسبوع اما بالنسبة للمنسق زكريا سيء إذا حصلت غير المنسق زكريا ومحمد توكل على الله ما اقدر احكم الان ابد وفي ذمتي ما راح اتوه احد في الدعايات مثل ما تهت انا إلى حد الآن النتيجة مرضية وانتظروا التقرير

نوف86

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسرالهلالي
بالنسبة لي عملة عند الدكتور رسول يامان عن طريق المنسق زكريا في ظ§ ديسمبر الماضي صارلي حدود الشهر من العملية وراح أوثق زراعتي بعد ما تظهر النتائج المبدئية بالنسبة لي الدكتور هو من قام بفتح جميع القنوات وأكثر عملائهم من اسبانيا وأمريكا اللاتينية وتقريبا انا العربي الوحيد اللي عمل عندهم في نفس الأسبوع اما بالنسبة للمنسق زكريا سيء �� إذا حصلت غير المنسق زكريا ومحمد توكل على الله ما اقدر احكم الان ابد وفي ذمتي ما راح اتوه احد في الدعايات مثل ما تهت انا إلى حد الآن النتيجة مرضية وانتظروا التقرير
حابه اعرف ايش سبب اختيارك لدكتور رسول!!
نعم انا اتوصل مع المنسق زكريا الا حد ما ماهو سئ

الأخت نوف نصيحة لوجه الله

اي شخص يمدح لك عياده معينه بدون تجربة معلنه له او صور توضح تجربته لا تصدقينه او تاخذين بكلامه نهائيا

كله دعاية واعلان مع شوي تبهير وترفيع يحسسك ان هالعيادة هي افضل شي

كل ما عليك تمرين منتدى التجارب للجنسين تقرين تسالين تشوفين بعينك بعدين تقررين

واعتذر عن فضولي بس الزراعه الي راح تجرينها لشعر الراس او حواجب

اذا حواجب شيلي الفكره من راسك نهائيا من الان ولا تتعبين نفسك

تمنياتي لك بالتوفيق

نوف86

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع بس ثقه
الأخت نوف نصيحة لوجه الله

اي شخص يمدح لك عياده معينه بدون تجربة معلنه له او صور توضح تجربته لا تصدقينه او تاخذين بكلامه نهائيا

كله دعاية واعلان مع شوي تبهير وترفيع يحسسك ان هالعيادة هي افضل شي

كل ما عليك تمرين منتدى التجارب للجنسين تقرين تسالين تشوفين بعينك بعدين تقررين

واعتذر عن فضولي بس الزراعه الي راح تجرينها لشعر الراس او حواجب

اذا حواجب شيلي الفكره من راسك نهائيا من الان ولا تتعبين نفسك

تمنياتي لك بالتوفيق

لا مو عملية حواجب فقط الراس
انا سألت ثنين من الي عملوا عنده ومدحوا لي شغلة خاصة انهم ركزوا على نقطتين انه هو يعمل عملية الاقتطاف و النقطة الثانية مايلعب بالمنطقة المانحة خاصة انهم يقولون انه يوزع البصيلة المقتطفة من المنطقة المانحة
لكن حبيت اسمع اراء اكثر.

آلية الاقتطاف لدى جميع العيادات هو اخذ بصيله من بين كل خمس بصيلات ويتم نقلها للمنطقه المانحه

الاثنين الي سألتيهم شفتي تجاربهم في المنتدى اختي الفاضلة ؟؟؟ هذا المهم مو قال لك انه سوا عنده

( ... خاصة انهم يقولون انه يوزع البصيلة المقتطفة من المنطقة المانحة ) ما فهمت وش تقصدين بالعباره هذي

تمنياتي للجميع بالتوفيق

hussienhamoda

كاظم السيباهي أفضل للأسباب الأتية :

1.بيسوي فتح القنوات و الأقتطاف بنفسه .
2.بيسوي فتح القنوات بأقلام السفير و بتعطي كثافة أكثر من طريقة رسول يامان .
3.المتابعة بعد العملية عند كاظم السيباهي أفضل بكثير من المنسقين محمد و زكريا اللى عند رسول يامان
4.نتائج كاظم السيباهي ماشاء الله ممتازة
أنا مسوي عند رسول يامان عمليتي و أصدقاء لى عند كاظم السيباهي وحبيت أعطيكم واقع التجربة الفعلية

نوف86

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع بس ثقه
آلية الاقتطاف لدى جميع العيادات هو اخذ بصيله من بين كل خمس بصيلات ويتم نقلها للمنطقه المانحه

الاثنين الي سألتيهم شفتي تجاربهم في المنتدى اختي الفاضلة ؟؟؟ هذا المهم مو قال لك انه سوا عنده

( ... خاصة انهم يقولون انه يوزع البصيلة المقتطفة من المنطقة المانحة ) ما فهمت وش تقصدين بالعباره هذي

تمنياتي للجميع بالتوفيق

اي نعم هم مسوين عنده
اقصد بتوزيع البصيلة انه ياخذ البوصيلات من المنطقة المانحة بشكل مايكون فيه فراغات

نوف86

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussienhamoda
كاظم السيباهي أفضل للأسباب الأتية :

1.بيسوي فتح القنوات و الأقتطاف بنفسه .
2.بيسوي فتح القنوات بأقلام السفير و بتعطي كثافة أكثر من طريقة رسول يامان .
3.المتابعة بعد العملية عند كاظم السيباهي أفضل بكثير من المنسقين محمد و زكريا اللى عند رسول يامان
4.نتائج كاظم السيباهي ماشاء الله ممتازة
أنا مسوي عند رسول يامان عمليتي و أصدقاء لى عند كاظم السيباهي وحبيت أعطيكم واقع التجربة الفعلية

1- تواصلت مع كاظم السيباهي مع المشرف عبدالرحمن وتحمست للعيادة ارسلت لهم صور للجبين ورسم خط الجبهة سويتها عند استشاري عندنا هنا بالديرة لكن بالاخير عيادة كاظم قالو ماينفع لي العلمية قال انه خط الجبهة مرتفع نسبيا عاد المضحك اني رديت عليه ليه مش ممكن مع اني تواصلت مع 3 عيادات وكلهم وافقوا بعدها غير رايه وقال لي اعمل تحاليل وارجع له.
2- قرات هنا بالمنتدى كاظم كان اول يعمل كل حاجة بنفسه لكن الان يعمل الاقتطاف والباقي يعمله الطاقم وهو يشرف عليهم.

نوف86

المضحك بالموضوع زكريا يرد علي اول بأول وحتى يرد على الـimo عكس فيرا كلينك مطنشين

أعلى