bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

يااخوان فزعتكم الله يرحم ولديكم

Alraz

السلام عليكم ورحمة الله

الرجاء من الاخوان الاعندهم خبره او علم انا سويت العمليه في احد المراكز في تركيا وعند يوم الغسيل بعد وضع اللوشن ظهر بقعه سوده او تخثر بالدم بالاصح المركز قالي طبيعي وعادي تروح مع الغسيل وانا لي الان ١٨ يوم تطورت البقعه الي جرح زي ماهوه موضح عندكم بالصور وانا بتركيا ذهب لدكتور يتكن وقالي طبيعي ولما رجعت السعوديه ذهبت لدكتور جلديه وقالي طبيعي انا بصراحه متخوف جدا جدا ياريت تفيدوني .....

المرفقات

164 KB · المشاهدات: 223
    128 KB · المشاهدات: 177

Alraz

رد: يااخوان فزعتكم الله يرحم ولديكم

يااااخوان بصراحه انا متخوف انه يكون necrosis ياريت تفيدوني

dodovip

Member

البقعة تقلص حجمها بالنسبة للصورة الاولى ، انشاء الله تكون بخير مع مرور الوقت لكن انصحك بزيارة طبيب جلدية آخر حتى تتطمن نهائيا لأنو حتى لا قدر الله يكون شيء تقدر تعالجه في بدايته

modymody

Member

طبيعية لكن لاتزيلها بيدك ضع اللوشن لمدة ساعة يوميا واغسلهاوبالشامبو بتدليك خفيف اياك تزيلها بالقوة الشعر تحتها موجود ماتقلق

Hairmen

Member

النزيف الداخلي يكون متل هدا الشكل على حد علمي

هذي نتيجة فتح الشقوق (القنوات ) ورح تزول مع الوقت ان شاء الله

انسانه2

مشرفة

إذا تبي تطمن أكثر زور طبيب ثالث وعموما هذا بيزول مع تقدم العمليه تدريجياموفقين

Alraz

الله يعطيكم الف عافيه على الردود ذهبت لطبيب ثالث وقالي انه Narcosis وانا قاعد اتعالج منه الان وكتبت تجربتي في قسم التجارب منتظر الموافقه من قسم الاداره المركز اخيران اعترف وقال Narcosis وانا حاب احذر الاخوان من عدم الذهاب وهو له حرية الاختيار المركز هوه تركيانا للاستفاده وازيدكم من الشعر بيت خط الجبهه مائل وهم الان خايفن اني افضحهم....

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alraz
الله يعطيكم الف عافيه على الردود ذهبت لطبيب ثالث وقالي انه Narcosis وانا قاعد اتعالج منه الان وكتبت تجربتي في قسم التجارب منتظر الموافقه من قسم الاداره المركز اخيران اعترف وقال Narcosis وانا حاب احذر الاخوان من عدم الذهاب وهو له حرية الاختيار المركز هوه تركيانا للاستفاده وازيدكم من الشعر بيت خط الجبهه مائل وهم الان خايفن اني افضحهم....

جزاك الله خير اخوي لذكر اسم المركز (النصاب) وحسبي الله ونعم الوكيل على العيادات الفاشلة التي كل همها استنزاف المال من الناس المرضى وياليت تذكر تجربتك بالتفصيل والمشكلة التي حصلت لك

aboahmed

Member

اللي عندك هو مثل ماقلت necrosis وهو موت الانسجه بسبب عدم وصول الترويه الدمويه ولابد من معالجته تحت اشراف طبيب وعمل مزرعه لتحديد نوع البكتيريا لصرف المضاد المناسب وايضا استخدام مرهم فوسيدين او افابون يوميا حتى يتم ترميم الانسجه ويعود لعدة اسباب ممكن عدم التعقيم المناسب تم زرع قرافت اكثر ممما تتحمل المنطقه ايضا التدخين عموما لاتهملها انا صارت لي وعند طبيب في تركيا مشهور وتصور اغلب راسي صار كله قشره سودا وكنت اسالهم يقولون عادي تروح مع الغسيل حتى اصبح راسي كله صديد وتم تنويمي بالمستشفى العسكري واجراء تحاليل وعنايه والحمدلله خلال ظ£ اشهر زالت الالتهابات والجلد رجع يرمم نفسه ومعاناه الله لايوريه لمسلم وانا بصدد اعداد تقرير شامل ووافي لعرضه في المنتدى واتمنى يتم عرضه حتى ينتبه الناس ولايقعون في ذلك رغم اني اتوقع عدم قبول عرضه لان الدكتور مشهور جدا في المنتدى وعنده دعايه كبيره واذا احتجت اي نصيحه تستطيع تراسلني على الخاص انا حاضر لمساعدتك لانني مررت بتجربه مريره جدا

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboahmed
اللي عندك هو مثل ماقلت necrosis وهو موت الانسجه بسبب عدم وصول الترويه الدمويه ولابد من معالجته تحت اشراف طبيب وعمل مزرعه لتحديد نوع البكتيريا لصرف المضاد المناسب وايضا استخدام مرهم فوسيدين او افابون يوميا حتى يتم ترميم الانسجه ويعود لعدة اسباب ممكن عدم التعقيم المناسب تم زرع قرافت اكثر ممما تتحمل المنطقه ايضا التدخين عموما لاتهملها انا صارت لي وعند طبيب في تركيا مشهور وتصور اغلب راسي صار كله قشره سودا وكنت اسالهم يقولون عادي تروح مع الغسيل حتى اصبح راسي كله صديد وتم تنويمي بالمستشفى العسكري واجراء تحاليل وعنايه والحمدلله خلال ظ£ اشهر زالت الالتهابات والجلد رجع يرمم نفسه ومعاناه الله لايوريه لمسلم وانا بصدد اعداد تقرير شامل ووافي لعرضه في المنتدى واتمنى يتم عرضه حتى ينتبه الناس ولايقعون في ذلك رغم اني اتوقع عدم قبول عرضه لان الدكتور مشهور جدا في المنتدى وعنده دعايه كبيره واذا احتجت اي نصيحه تستطيع تراسلني على الخاص انا حاضر لمساعدتك لانني مررت بتجربه مريره جدا

ياليت لو تذكر اسم الدكتور وتفيد باقي اخوانك اللي مقبلين لزراعة لديه

aboahmed

Member

ابشر جالس اعد التقرير بالصور وان شاء الله يتم عرضه وفي حالة عدم عرضه راسلني بالخاص واعطيك اسم العياده والاخصائي اللي كسر المنتدى بسمعته ابشر

حـائــر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboahmed
ابشر جالس اعد التقرير بالصور وان شاء الله يتم عرضه وفي حالة عدم عرضه راسلني بالخاص واعطيك اسم العياده والاخصائي اللي كسر المنتدى بسمعته ابشر
كيف ممكن اراسلك خاص

spring80

Member

عندي عدة ملاحظات على قصتك:اولا تقول انك بعد ما عملت العملية عند تركيانا ذهبت عند الدكتور يتكن ؟؟ على اي اساس ذهبت لزيارته وهل عندك موعد مسبق من قبل ؟؟

وثانيا قال لك ان وضعك طبيعي وهو دكتور مشهور ومركزه منافس لتركيانا فلو فيه اي خطأ لو صغير بالعملية لكان اخبرك مباشرة لان ذاك من مصلحته

ثالثا سألت دكتور ثاني وقال طبيعي ،يعني دكتورين قالوا طبيعي فلماذا صدقت الثالث؟؟

رابعا الصور جدا طبيعية وكل واحد عمل عملية زراعة حصل معه نفس الشي وانا ايضا حصل نفس الشي و راحت مع الوقت

انا اعتقد انك من شدة قلقك على منظر الدم المتخثر حاولت ازالته بالقوة بيدك ولم تنتظر عليه ليزول لنفسه مع اللوشين،وهذا سبب لك مضاعفات.

هذا رأيي

أعلى