bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر في مركز رويال لزراعة الشعر

السلام عليكم تجربتي زراعة الشعر في مركز رويال لزراعة الشعر اسطنبول انا كنت أعاني من فراغات كبيرة في شعري لدرجة انه تعقدت ودخلت حالة اكتئاب شديدة كوني بنت وسألت كتير وعملت بحث واكتر شي نصحوني في مركز رويال لزراعة الشعر وتواصلت مع المنسق لؤي و ارسلت صور لشعري وفيديو وتم تقييم وضعي عن طريق الصورة وحجزت وسافرت ع اسطنبول واستقبلني الأستاذ لؤي في المطار وتاني يوم جابوني من الفندق للمركز ماشاءالله عليه المنسق لؤي كان مهتم فينا ويجاوب ع الأسئلة في اي وقت وستمرت العملية تسع ساعات والحمد لله نجحت العملية وانا هلا مبسوطة كتير من النتيجة حتى بعد العملية كان الأستاذ لؤي مهتم ويسأل عن وضعنا هاد الشي بسطني كتير وريحلي نفسيتي و اخدو مني 3000 بصيلةاول يوم كانت العملية واليوم التالت كان غسل الزرعة وحضر الأستاذ لؤي و اخدنا من الفندق وغسلنا الزرعة ورجعونا ع الفندق والحمد لله كانو صادقين في موعدهم والاستاذ لؤي كان عندو الخبرة الكافية انه يرد ع كل سؤال وكان الرد سريع جدا وهاد الشي كان يبسطني انصحكم يا صبايا ما تترددوا ازا كنتو بحاجة لزراعة الشعر انا كنت خايفة كتير من العملية بس الحمدلله بس الحمدلله خلصت من مشكلة شعري وصار عندي ثقة بحالي والفضل لله وكمان الأستاذ لؤي كان اله دور كبير كان يشرحلي كل شي بتفصيل بدون اي ملل او تأخير

رد: تجربتي في زراعة الشعر في مركز رويال لزراعة الشعر

بالتوفيقممكن صور للشعر قبل وبعد

رد: تجربتي في زراعة الشعر في مركز رويال لزراعة الشعر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد433
بالتوفيقممكن صور للشعر قبل وبعد

بالنسبة للاعضاء النساء ارفاق الصور ليست اجبارية حفاظا على الخصوصية لديهم

أعلى