bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عمليتي والدكتور نبيل

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته || مساء الخير جميعا حبايبي ...

اتمنى منكم تفيدوني لاني متردد وخايف ومالي غير الله ثم انتم انا رحت للدكتور نبيل امس في عيادات ميد ارت بالخبر واطلع ع حالتي وقال انت محتاج 3000 شعره للمنطقه الاماميه علما انو فيه صلع خفيف خلف الراس والمنطقه الاماميه عندي برضو خفيفه يعني تقريبا من الدرجه الخامسه وقال لي ماراح ازرع المنطقه الخلفيه بركز على الاماميه وبامكانك تغطي الخلفيه بالشعر الامامي بعد الزراعه ان شاء الله واعطاني موعد العمليه يوم الثلاثاء القادم ان شاء الله وتكلفة العمليه 13000ريال السؤال يقول ,,, قالي الدكتور لازم بعد العمليه تزورني يوم بعد يوم لمدة عشر ايام منشان اشوف العمليه ولما قالي كذا انا ترددت لان اغلب الاخوان هنا فالمنتدى يسوون العمليه ويمشون ولا يزورون الدكتور الا وقت فك الخياط تكفون اي احد عنده خبرة يقولي لاني جدا خايف ... لكم ودي واحترامي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
صحيح الزياره بعد العمليه هي يوم من بكرا تجيهم لغسيل الشعر وبعد 10 ايام لفك الغرز بس

اولا رايي اخوي انك ماتستعجل وتنتظر وتشوف الردود
ثانيا انا اشوف انك ترفق صور لشعرك افضل

بالتوفيق يارب

هل فيك اخوي ابو بدر وماقصرت ع النصحيه الخفيفه ,, بس ياليت تقولي كيف انزل صوري فالمنتدى

khalid56

بسم الله الرحمن الرحيم
نعم زيارة الطبيب ضرورية يوميا اولا من اجل غسيل الشعر تانيا من اجل الاطمئنان على الزراعة و اعطائك نصائح

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم زيارة الطبيب ضرورية يوميا اولا من اجل غسيل الشعر تانيا من اجل الاطمئنان على الزراعة و اعطائك نصائح

اخ خالد مساك ورد
احترم وجهة نظرك لكن اللي انا عرفته من خلال معلومات المنتدى وتجربتي الخاصة بالزراعة ان عمليات زراعة الشعر لايكون فيها الا زيارتين فقط
الاولى
تكون في اليوم الثاني بعد الزراعة مباشرة وذلك لغسيل الشعر واعطاء المريض تعليمات عن كيفية غسل الشعر بالمنزل
الثانيه
بعد عشر ايام من الزراعة وذلك لفك الغرز
ملاحظة هناك تغرز تزول او تذوب من نفسها بحيث لاتستدعي الزيارة

اما غير ذلك لم اقرأ عن زيارات متعددة بعد الزراعة وذلك من ضوء التجارب المطروحة من قبل الاعضاء في المنتدى

تحياتي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هل فيك اخوي ابو بدر وماقصرت ع النصحيه الخفيفه ,, بس ياليت تقولي كيف انزل صوري فالمنتدى

عندك اعلى الصفحة فيه ايقونه شكلها معين داخلها حرف (ت) هذا موقع تحميل الصور اضغط عليه واذا فتح حمل الصور من جهازك على موقع تحميل الصور ثم كرر العمليه لكل صوره ثم انسخ رابط كل صوره ونزلها بموضوعك

ادري اني حست راسك بس يالله ان شاء الله اني قدرت افيدك ههههه

اذا ماقدرت تنزل الصور اكتب رد وبشر بعزك يالغلا يجي من يشرحلك بشكل اوضح

mdelel

Member
السلام عليكم
أخي نصيحه تسأل على الدكتور الأخوه الأعضاء وهل قام أحد بالعمليه لديه حتى لاتتورط ولاتستعجل

تحياتي لك

بسم الله الرحمن الرحيم

يسلموو اخوي خالد ع الافادة ,,, لك خالص ودي

عندك اعلى الصفحة فيه ايقونه شكلها معين داخلها حرف (ت) هذا موقع تحميل الصور اضغط عليه واذا فتح حمل الصور من جهازك على موقع تحميل الصور ثم كرر العمليه لكل صوره ثم انسخ رابط كل صوره ونزلها بموضوعك

ادري اني حست راسك بس يالله ان شاء الله اني قدرت افيدك ههههه

اذا ماقدرت تنزل الصور اكتب رد وبشر بعزك يالغلا يجي من يشرحلك بشكل اوضح

لبى رووحك ابو بدرر ماقصرت ورربي انت سويت اللي عليك :d لكن ماعرفت انزل الصور خخخ .. طبعا نسيت لاقولكم انو انا قلت للدكتور ان اي شخص يجري العمليه يزور الدكتور بعد العمليه مرتين فقط بس هو قالي لابد اشوفك يوم بعد يوم منشان نحافظ ع الشعر المزروع ونطمن عليه لان مانبي يروح مجهودنا وتعبنا هذا كلامه .. ادري طولت بس تحملووني فديتكم

أبومشعل 2007

عضو مميز
عفو أخوي صاحب الموضوع ....

الدكتور هذا شكله جديد في العيادة لاني رحت لهم من فترة وكان فيه دكتور سوري أسمه جابي اذا اذكر.. حاول تأخذ موعد ثاني يشوفك الدكتور جمال جمعه وحتى لو تفرق معاك سعر العملية ترى ان شاء لله اريح لك ..

عفو أخوي صاحب الموضوع ....

الدكتور هذا شكله جديد في العيادة لاني رحت لهم من فترة وكان فيه دكتور سوري أسمه جابي اذا اذكر.. حاول تأخذ موعد ثاني يشوفك الدكتور جمال جمعه وحتى لو تفرق معاك سعر العملية ترى ان شاء لله اريح لك ..

هلا اخوي ابو مشعل والله كلمتهم وقالو لي مافيه الا الدكتور نبيل ورحت له وانا بصراحه شبه مرتاح للدكتور علما ان الدكتور اصلع هههههههههههه

أبومشعل 2007

عضو مميز
هلا اخوي ابو مشعل والله كلمتهم وقالو لي مافيه الا الدكتور نبيل ورحت له وانا بصراحه شبه مرتاح للدكتور علما ان الدكتور اصلع هههههههههههه

هههههههههههه حلوة الدكتورأصلع

شكلي باروح له الاسبوع الجاي، واذا لقيت عنده تجارب ناجحه وكلمت ناس مجربه شغله باضمه لخياراتي ... اما اذا شفت انواع التصريف مثل تحسن الوهب باشيله من راسي..

أعلى