bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

إستفسار ضروري وشكرا

Samir30

Member
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى للجميع الصحة والعافيه قبل سنة وثلاث شهور قمت بالعملية الزرع عند مركز كلاس هار.مع آسف العملية كانت غير ناجحة وسببت لي صدمة لأني كنت اقول مع اكتمال سنة يمكن تكون نتيجة احسن,لكن صارت العكس وكانت اسوء مما توقعت خسرت مالي ووقتي على الفاضي,تكلمت مع مركز وقالوا بحرف تعالي عندنا ونحل المشكلة لكن لم اعود اثق بهم كلهم كذابين تسمع كلام شيء وأفعال شيء ثاني,فلهذا اريد ان اقوم بالعملية جديدة لكن هذه المرة أريد رأيكم بكل صراحة اي عيادة او دكتور افضل علشان هنا شباب يوجد عندهم خبرة واكيد هناك بعض صارت العملية الزرع ناجحة, وارجوا منكم ان تساعدوني في إجاد أفضل دكتور او عيادة خاصة في تركية اسطنبول وشكرا جزيلا لكم

بوحسن 82

رد: إستفسار ضروري وشكرا

انا عملت عند اصله تارجان وشغلهم مميز وصار لي 40 يوم ويوجد بصراحه المبدع الدكتور رسول يمان وشوف نتائجه على اليوتيوب مميز كذلك

Samir30

Member

يسلموا اخي ابو خالد شكرا لك

Samir30

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحسن 82
انا عملت عند اصله تارجان وشغلهم مميز وصار لي 40 يوم ويوجد بصراحه المبدع الدكتور رسول يمان وشوف نتائجه على اليوتيوب مميز كذلك
يسلموا اخي بوحسن شكرا لك على معلومة,دكتور رسولمان شفت له فديوو رائع توصلت معهم لم يرد عليا,اما اصله تارجان لم اشفه بعد, شكرا لك ويعطيك الف العافيه

alza3eem

Member
رد: عيادة بادرا في دبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد احمد
السلام عليكم يالربع انا شخص سويت العمليه مرتين في تركيا المره الاولى سنه 2016 عند دكتور ياتكين باير بتقنيه الفيو والثانيه قبل ٦ اشهر عند تركيانا بطريقة القلم تشوي ورب الكعبه النتيجتين ززززفت والحمدلله للاسف احنا ننجر ورا الدعايات . يا جماعه في عياده فتحوها بدبي اسمها بادرا كلينك وهذه عندهم فرع بالكويت ووايران ورب الكعبه شغلهم عال العال ومن حرصهم للعمليه يسوون العنليه بيومين او ثلاث ايام على حسب الفراغات وعشان يتاكدوا ان البصيلات كتقااربه جدا وحتى ما تغسل الشعر بعد اسبوع والله اني ندمت اني سويتها بتركيا القصابين يسوونها هالسريع ولاهو مهتم حتى عشان يخلص ويسوي عمليه لزبون ثاني يا جماعه اهتموا بالجوده .اذا انا سويت العمليتين باهم مركزين زراعه شعر بتركيا ونتايجهم ززفت شو تتوقعون بالمراكز الثانيه واللي حاب يتواصل معي بحط
رقمي

هذا شخص نصاب يسوق لعيادته في دبي في هذا الموضوع https://www.hairarab.com/vb/t19704.html شخص يسال عن افضل الدكاتره ويقول سويتها عند قوتشلو وكان سيء لا تصدقون اي شخص يذم او يمدح بدون مايكون له تجربه

Samir30

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
اقتباس:
السلام عليكم يالربع انا شخص سويت العمليه مرتين في تركيا المره الاولى سنه 2016 عند دكتور ياتكين باير بتقنيه الفيو والثانيه قبل ٦ اشهر عند تركيانا بطريقة القلم تشوي ورب الكعبه النتيجتين ززززفت والحمدلله للاسف احنا ننجر ورا الدعايات . يا جماعه في عياده فتحوها بدبي اسمها بادرا كلينك وهذه عندهم فرع بالكويت ووايران ورب الكعبه شغلهم عال العال ومن حرصهم للعمليه يسوون العنليه بيومين او ثلاث ايام على حسب الفراغات وعشان يتاكدوا ان البصيلات كتقااربه جدا وحتى ما تغسل الشعر بعد اسبوع والله اني ندمت اني سويتها بتركيا القصابين يسوونها هالسريع ولاهو مهتم حتى عشان يخلص ويسوي عمليه لزبون ثاني يا جماعه اهتموا بالجوده .اذا انا سويت العمليتين باهم مركزين زراعه شعر بتركيا ونتايجهم ززفت شو تتوقعون بالمراكز الثانيه واللي حاب يتواصل معي بحط
رقمي

هذا شخص نصاب يسوق لعيادته في دبي في هذا الموضوع https://www.hairarab.com/vb/t19704.html شخص يسال عن افضل الدكاتره ويقول سويتها عند قوتشلو وكان سيء لا تصدقون اي شخص يذم او يمدح بدون مايكون له تجربه

أخي الكريم لم افهم شيأ من كلامك, شو دخل استفساري في موضوع ثاني ولشخص ثاني.
هل تقصد بكلامك انا نفس شخص فؤاد احمد.إذا كنت تفكر بذلك فأنت انسان غبي وجاهل,انا كتبت عن موضوع لأن فعلا افكر في اجراء الزراعة الجديدة, وأنا قديم في المنتدى ولا اسوق لأحد,ونصيحة لك اثق الله في نفسك بلاش تتهم الناس مجرد افكارك شيطانية,إذا كنت كذلك فالناس ليس مثلك,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samir30
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
اقتباس:
رقمي

أخي الكريم لم افهم شيأ من كلامك, شو دخل استفساري في موضوع ثاني ولشخص ثاني.
هل تقصد بكلامك انا نفس شخص فؤاد احمد.إذا كنت تفكر بذلك فأنت انسان غبي وجاهل,انا كتبت عن موضوع لأن فعلا افكر في اجراء الزراعة الجديدة, وأنا قديم في المنتدى ولا اسوق لأحد,ونصيحة لك اثق الله في نفسك بلاش تتهم الناس مجرد افكارك شيطانية,إذا كنت كذلك فالناس ليس مثلك,

اخوي الكلام الي قاله العضو ليس موجه لك هو يقصد عضو اخر باسم فؤاد احمد ينشر اعلانات مركز معين بالتعليقات ويذم اغلب المراكز فتم حجبه

Samir30

Member

أهلا بك اخي عبد العزيز بصراحة كان من افضل توضيح لان عندما يقرا اي شخص مقال يظن اني هو مقصود,المهم حصل الخير ..تحياتي لكم وشكرا

أعلى