bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل من أحد يذهب معي إلى تركيا لزراعة الشعر

السلام عليكم نظرا لأراء الناس السلبية التي لا تنصح بالذهاب إلى بعض العيادات الغير مأهلة التي نراها سواء في الموقع أو في مواقع الإتصال الأخرى ، أنا جد مهتم بفكرة إستعادة الشعر عن طريقة الزرع في تركيا لكن السؤال المطروح ما هي العيادة التي يمكن أن نضع ثقتنا فيها ؟ لذالك أنا أطلب من أعضاء الموقع الكرام إذا كان من يهمه الأمر بزراعة الشعر في تركيا و له معلومات كافية عن عيادة متخصصة في هذا المجال و يريد الذهاب أرجوا أن يتصل بي لنذهب سويا حتى و لو كنا جماعة هذا يساعد كثير على نجاح الزراعة ،علما أني مقيم في فرنسا بالضبط نواحي مرسيليا ...و شكرا لكم و الله المستعان

Alraz

رد: هل من أحد يذهب معي إلى تركيا لزراعة الشعر

وعليكم السلام هلا سفيان انا مثلك ابحث عن مركز ممتاز والله ليا الان اكثر من ثلاث اشهور ومتخوف من هذا الموضوع لان سار موضوع الزارعه ماديه اكثر من الفائده ياريت من الاخوان من اعضاء القروب بكل امانه يفيدونا بااحسن المراكز

شكرا لك أخ alraz على الرد و الله سار لي سنتين و أنا مع البحث عن كلينيك للزراعة لكن للأسف لم أجد من يرشدني و يدلني خاصة للذين قاموا بالتجربة و لم تخطئ عندما قلت الموضوع سار مادي فعلا نظرا لكثرة المراكز و منهم ما يمارس النصب و الإحتيال و هذا شيء يخوف ،أتمنى أن نكون من بين الذين مروا بتجارب ممتازة إشاء الله

fire

Member
انا ايضا افكر في الذهاب مع شخص او شخصين اذا كنت مهتم للدكتور cinik لانه يقوم بعمل تخفيض 10 % اذا ذهبت مع شخص او اكثر

Alraz

اخوي لاتفكر بالسعر قد ماتفكر بالجوده مادري الدكتور كويس هذا

fire

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alraz
اخوي لاتفكر بالسعر قد ماتفكر بالجوده مادري الدكتور كويس هذا

لو كنت افكر بالسعر لذهبت عند ارخص عيادة بالعكس سعرهم مرتفع مقارنة بالعيادات المشهورة في هذا المنتدى السعر 2590 يورو اما عن الجودة الدكتور مشهور في المنتديات الاجنبية يمكنك ان تبحث فقط وجدت اذا كان معك صديق تحصل على تخفيض هذا كل مافي الامر و انا ذاهب حتى من دون تخفيض

أهلا بك يا أخ fire إذا أردت أن نذهب معا ما في مشكل لكن العائق الكبير هو في أي مركز نجري الزراعة و هل هناك تجارب ناجحة أما بالنسبة للأسعار كل المراكز يقومون بتخفيض عندما تذهب مع شخص أخر لذلك ننتظر من إخواننا الذين مروا بتجارب ناجحة أن يفيدونا و يشاركونا في الموضوع و أجرهم على الله

هل من الممكن أعرف من أين منطقة أنت علما أني من فرنسا

لحد الأن بعد البحث الطويل الذي قمت به أظن أن vera clinic من بين أنجح العيادات في تركيا حسب تجارب الناس الذين تكلموا عنها و عن الطاقم الطبي المشرف و الدكتور كاظم المحترم و كما ذكروا أيضا مستوى النظافة و التعقيم لا بأس به و نسبة نجاح الزراعة 100/100 بإذن الله، أظن أني وجدت ما كنت أبحث عنه سأستخير الله عز و جل و أتكل عليه لأني تعبت من البحث و موضوع الزراعة أصبح كالكابوس أنام به و أنهض به :emoji26::D

Alraz

السلام عليكم

اخ سفيان و Fire اعتبروني معاكم اذا ماعندكم مانع بس ياريت تحدد الوقت المناسب انا وقتي المناسب بداية الشهر الجاي يعني ١/١٢او ٢/١٢

اما المراكز انا اقترح عليكم مركزين
الاول مركز الدكتور رسول الاغلب بالمنتدي يمدح فيه
الثاني تركيانا انا شخصيان عندي زميلي بالعمل مسوي فيه والنتائج ممتازه وياريت من اعضاء المنتدي يفيدوني بالافضل

السلام عليكم يا أخ alraz ما في مشكل من جهتي أنا اليوم إلي يساعدني هو 11 ديسمبر أو نهاية الشهر أما بالنسبة للمركز أنا كذلك سمعت كثير عن دكتور رسول و تركيانا كان فيه آراء لا بأس بها المهم لازم الإتصال بالمراكز و عمل معاينة معهم و إذا أراد الأخ fire الإنضمام فهذا شرف لنا ،أرجوا أن يوفقنا الله

Alraz

وعليكم السلام اخوي سفيان انا تواصلت مع زميلي الا سواء العمليه بتركيانا الان له تقريبنا ٧ شهور والنتائج جدا ممتاز ويمدح بالمركز وانا قرارت الان اني اعمل العمليه عندهم وياريت اخوي سفيان اذا ماعندك مانع نتواصل عليا الواتسب ونرتب سواء الوقت والتاريخ انا اعطوني عرض ١٢٥٠ دولار غير شامل الفندق و ١٣٥٠ شامل الفندق عدد البوصيلات من ٣٠٠٠ الي ٤٠٠٠ بوصيله لكن بعد اذنك المشرفين واعضاء المنتدي هل من الممكن اعطاء الاخ سفيان رقم الجوال او هل هناك طريقه اخر للتواصل وشكرا

انا يوم الخميس القادم في اسطنبول اي احد معي حياه الله

abu mohammed 20

ياليت تفيدونا يا اخوان عن الزراعة هل المشوار يستاهل

أعلى