bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الذقن

مجتبى

[font=&quot]السلام [/font][font=&quot]عليكم [/font][font=&quot][font=&quot]اطع[/font][font=&quot]لكم [/font][font=&quot]تجربتي [/font][font=&quot]في [/font][font=&quot]زراعه [/font][font=&quot]الذقن[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]المستشفى[/font][font=&quot]: [/font][font=&quot]الموسى[/font][font=&quot] بالاحساء[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]عياده[/font][font=&quot] تركيه[/font][font=&quot] تجي[/font][font=&quot] اسبوع [/font][font=&quot]في[/font][font=&quot] كل [/font][font=&quot]شهر[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]الدكتور[/font][font=&quot] اسمه [/font][font=&quot]ريسات[/font][font=&quot]ارباتشي[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]طبعا [/font][font=&quot]اخذت[/font][font=&quot] موعد[/font][font=&quot] ودفعت [/font][font=&quot]عربون[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]ورحت [/font][font=&quot]لهم[/font][font=&quot] العياده [/font][font=&quot]نظيفه [/font][font=&quot]والطاقم[/font][font=&quot] حليو[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]والدكتور[/font][font=&quot] تعامله[/font][font=&quot] ممتاز[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]لكن [/font][font=&quot]اللي[/font][font=&quot] لاحظت[/font][font=&quot] العمليات[/font][font=&quot] كلها[/font][font=&quot] تكلفتها [/font][font=&quot]ب[/font][font=&quot]9700[/font][font=&quot]ري ال[/font][font=&quot]عاد[/font][font=&quot]سواء [/font][font=&quot]2000[/font][font=&quot]بصيله [/font][font=&quot]ولا [/font][font=&quot]4000[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]المهم[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]سويتها[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]وقالي [/font][font=&quot]بنزرع[/font][font=&quot]لك[/font][font=&quot]2000[/font][font=&quot] بصيله [/font][font=&quot]وانا[/font][font=&quot] حسيتها[/font][font=&quot]ا شوي[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]لان[/font][font=&quot] مافي[/font][font=&quot] عوارض[/font][font=&quot] عندي [/font][font=&quot]والشنب[/font][font=&quot] خفيف [/font][font=&quot]والذقن [/font][font=&quot]خفيف[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]قلت[/font][font=&quot]له [/font][font=&quot]كافيه[/font][font=&quot] قال[/font][font=&quot] ايه [/font][font=&quot]احسن[/font][font=&quot] شي[/font][font=&quot] للدقن [/font][font=&quot]2000[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]المهم [/font][font=&quot]انا[/font][font=&quot]ما[/font][font=&quot]ابيها[/font][font=&quot] تكون[/font][font=&quot] كثيف ه[/font][font=&quot]جداا[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]طبعا[/font][font=&quot]ا ول[/font][font=&quot]يوم ين[/font][font=&quot]من[/font][font=&quot]العمليه[/font][font=&quot]ماكنت[/font][font=&quot]راضي[/font][font=&quot]واللي[/font][font=&quot]جرب[/font][font=&quot]عارف[/font][font=&quot]قصدي[/font][font=&quot]يعني[/font][font=&quot]الانتفاخ[/font][font=&quot]والاحمرار[/font][font=&quot]وكذا[/font][font=&quot]يخليك[/font][font=&quot]تتوهق[/font][font=&quot]خاصه[/font][font=&quot]اذا[/font][font=&quot]كان[/font][font=&quot]شكلك[/font][font=&quot]مقبول[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]المهم[/font][font=&quot]مرت[/font][font=&quot]الحين[/font][font=&quot]5[/font][font=&quot]ايام[/font][font=&quot]والامور[/font][font=&quot]طيبه[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]الانتفاخ[/font][font=&quot]تقريبا[/font][font=&quot]راح[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]والمنطقه[/font][font=&quot]٪[/font][font=&quot]70[/font][font=&quot]نظفت[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]والاحمرار[/font][font=&quot]تدريجيا[/font][font=&quot]يقل[/font][font=&quot]وهذا[/font][font=&quot]اللي[/font][font=&quot]مضايقني[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]طبعا[/font][font=&quot]الاحمرار[/font][font=&quot]ياخذ[/font][font=&quot]فتره[/font][font=&quot]على[/font][font=&quot]حسب[/font][font=&quot]التغذيه[/font][font=&quot]والبشره[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]لان[/font][font=&quot]البدايه[/font][font=&quot]يكون[/font][font=&quot]احمرار[/font][font=&quot]وهي[/font][font=&quot]مرحله[/font][font=&quot]الالتهاب[/font][font=&quot]والالتئام[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]وبعدين[/font][font=&quot]يصير[/font][font=&quot]يتحول[/font][font=&quot]اللون[/font][font=&quot]الى[/font][font=&quot]احمر[/font][font=&quot]داكن[/font][font=&quot]او[/font][font=&quot]مقارب[/font][font=&quot]للسواد[/font][font=&quot]وهذا[/font][font=&quot]يعتمد[/font][font=&quot]متى[/font][font=&quot]يتكسر[/font][font=&quot]الكولاجين[/font][font=&quot]ويعيد[/font][font=&quot]بناء[/font][font=&quot]نفسه[/font][font=&quot]عشان[/font][font=&quot]يرد[/font][font=&quot]اللون[/font][font=&quot]وهذا[/font][font=&quot]يبي[/font][font=&quot]فيتامين[/font][font=&quot]سي[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]طبعا[/font][font=&quot]صرفولي[/font][font=&quot]مرطب[/font][font=&quot]وشامبو[/font][font=&quot]عشان[/font][font=&quot]الغسيل[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]ومضاد[/font][font=&quot]حيوي[/font][font=&quot]ومسكن[/font][font=&quot]وحبوب[/font][font=&quot]حساسيه[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]انا[/font][font=&quot]عن[/font][font=&quot]نفسي[/font][font=&quot]من[/font][font=&quot]ثالث[/font][font=&quot]يوم[/font][font=&quot]ابتديت[/font][font=&quot]الغسيل[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]والسباحه[/font][/font]
[font=&quot]
[/font]

[font=&quot][font=&quot]ورايكم [/font][font=&quot]يهمنا[/font][/font]
[font=&quot]
[/font]

المرفقات

11 KB · المشاهدات: 1,336
    16.2 KB · المشاهدات: 1,082
    7.6 KB · المشاهدات: 1,063
    14.6 KB · المشاهدات: 962

asdpoi

رد: تجربتي في زراعة الذقن

اتنمنى لك نتائج طيبه لا تخلينا من التحديث

alza3eem

Member

كل الكلام في الموضوع مشبكة الحروف في بعض مدري احد عنده المشكله هذي او بس انا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
كل الكلام في الموضوع مشبكة الحروف في بعض مدري احد عنده المشكله هذي او بس انا

صحيح مثل ماذكرت

Mhdi3

السلام عليكم الففف مبروك الزراعة وتتهنى ان شاء الله بالنتائج الزينه
وبخصوص الزراعة وش رايك تنصح فيها او لا
لاني متردد كثيرر بين الزراعة في تركيا عند الدكتور سركان او الزراعة في الرياض عن الدكتور ( بسام جباعي )
او الزراعة في مستشفى الموسى في الاحساء
ياليت تتواصل معي على رقمي يمنع وضع الارقام (الادارة)
ويعطيك الفف عافية

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مجتبى

اعتذر على تشابك الحروف لان ناسخ الموضوع من الجوال المهم اليوم ١٦ من العمليه والمنطقه المانحه تغطت كامل الحمدلله والقشور كلها طاحت واثاار العمليه اختفت بس باقي الاحمرار وهو كل يوم يخف اشوي الحمدلله

alza3eem

Member

الاحمرار بيروح بأذن الله بس عطه وقت وياليت تحدث كل شهر بالصور

مجتبى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
الاحمرار بيروح بأذن الله بس عطه وقت وياليت تحدث كل شهر بالصور

اخوي الاحمرار تقريبا خف جدا لكن خط الزراعه واضح وهو مثل الندوب الصغير من اثر فتح المسام مع انه خف لك هل يروح ولا يضل مثل التصبغ

مجتبى

هذا التحديث بعد 20 يوم طبعا الشعر خف ما ادري هو طاح ولا هذي كثافته ههههه الله يستر هي كلها 2000 جرافت لكن عندي شعر خفيف من قبل والمشكله الوحيده اللي عندي الان هو خط الزراعه اشوي واضح وبعض شعرات الشنب واقفه

المرفقات

13.2 KB · المشاهدات: 1,583

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتبى
هذا التحديث بعد 20 يوم طبعا الشعر خف ما ادري هو طاح ولا هذي كثافته ههههه الله يستر هي كلها 2000 جرافت لكن عندي شعر خفيف من قبل والمشكله الوحيده اللي عندي الان هو خط الزراعه اشوي واضح وبعض شعرات الشنب واقفه

طبيعي الان يتساقط الشعر ويبدأ بالنمو من الشهر الثالث

Dr_Mahammad

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتبى

وماذا عن الان ؟
مر الان على زراعتك تقريباً 4 أشهر
هل من الممكن ان تعطينا تحديثا عن حالتك ؟

kazanova

كيف النتايج الآن؟هل السعر اللي ذكرته ثابت لاني احتاج تقريبا 3000 بصيلة
اتمنى منك تنزل صور وتطمنا

أعلى