bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رايكم ... زرعة ذقن قبل تسع شهور والنتيجة جيده واحتاج اسوي تكثيف الان

ارجو مساعدتي في اتخاذ القرار لمن جرب هل تنصحون بالتكثيف بعد مضي تسع شهور ع زراعة الذقن

الذهبي 2017

رد: رايكم ... زرعة ذقن قبل تسع شهور والنتيجة جيده واحتاج اسوي تكثيف الان

وين الصوره خليني نشوف

بادي

تجربة دون صور يعني كلام عالفاضي

معليش بس انا ما جيت اسئل تجربتي نجحت او لا او تطرقت لتجربتي لا من حيث اسم العيادة او الطبيب انا جيت استفسر من الي جرب وكثف قبل فقط. حاول تكون لطيف في كلامك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادي
تجربة دون صور يعني كلام عالفاضي

ساقوم برفع الصور بعد قليل

تم ارفاق صوروفي انتظار رايكم في جدوى التكثيف

الزراعه نوعا ما مرضيتني نتائجها ولله الحمد ما شاء الله لا قوة الا بالله بس احس تحتاج لتعديل

لا تخلوا اي عملية زراعة من الاخطاء هناك شعر اتجاهه خطأ هناك فراغات ولكن احاول قد ما اقدر اني اعدل فيما بعد

الشعر الطبيعي يوجد به بعض الاتجاهات الخاطئة للشعر والفراغات وهو طبيعي كيف بيكون الزراعه

تعمدت ارسل صور وانا مواجه الشمس حتى تبين بشكل افضل وتبين الفراغات الي ممكن احتاج تكثيف لها

عند رسم خطوط الزراعه طلبت منهم ينزلون تحت عظم الفك ولكن رفضوا وقالوا الزراعه فقط لحدود عظم الفك ويوم شديت عليهم وافقوا تحت مسؤوليتي ولو تلاحظون الزراعه وين واصله وهذا اعطى الذقن شكل افضل وما كانه مزروع زي الي تكون زراعته لين عظم الفك

ايضا ارفقت صورة لي قبل الزراعه عشان تشوفون الفرق طبعا منطقة السكسوكه كان فيها شعر من قبل بس خفيف اما الجوانب والشارب فارغه تماما

اتقبل اي ملاحظه او تعديل تشوفون ممكن يرتبها اكثر لاني باذن الله مقدم على التكثيف واحتاج نصح منكم وبالاخص من جرب قبل

من وجهة نظري الشارب يحتاج تكثيف ومنظقة التفله اعزكم الله وايضا السوالف وقليل في الجوانب وايضا بطلب منهم يكثفون في المنطقه اسفل عظم الفك

بعض الشعر اتجاهه ما ادري وين موجه غلط واعرف انه ماله حل بس الي قدر يشوف له حل يبلغني الي سويته انا عشان اتفادها خليت شعر الذقن يطول وهو رايح ينزل من نفسه اجبارا عشان يتبع الجاذبيه الارضيه وتقريبا شبه نجحت الخطه بالاضافة الى استخدام الكريمات لتحديد اتجاهه والي يقول لي مو حل تطويل شعر الذقن انا ما زرعته عشان احلقه

ايضا ما كان فيه توزيع جيد للشعر لو تلاحظون في الصور منظقة الشارب والتفله اعزكم الله جدا خفيفة وفيها شعرعدد مو قليل اتجاهه خاطئ فقلت بروح اكثفه بحيث كل شعره اتجاهها خاطئ يزرع حولها لعل مستقبل يجبرها الشعر الجديد لتغيير الاتجاه او مستقبلا ازيلها او تختفي بين الشعر الي بكثفه

نزلت صور للمنطقه المانحه بعد الاقتطاف منها والحمد لله الان في تحسن الي لاحظته بعد الاقتطاف ان الشعر الابيض كثر مره براسي عن قبل الاقتطاف كان قليل جدا

لم اذكر اسم المركز ولا الطبيب ولا اي شي عن تفاصيل الزراعه ولن اذكر لان هذا مو سبب وجودي هنا ولاني ما راح اسوي دعايه لاي عياده كانت جيت استفسر منكم واخذ برأيكم في تجاركم او ما ترونه مناسب

دعواتكم وتمنوا لي الخيركما اتمناه لكم

شكرا جزيل لكم

تم ارفاق صوروفي انتظار رايكم في جدوى التكثيف

الزراعه نوعا ما مرضيتني نتائجها ولله الحمد ما شاء الله لا قوة الا بالله بس احس تحتاج لتعديل

لا تخلوا اي عملية زراعة من الاخطاء هناك شعر اتجاهه خطأ هناك فراغات ولكن احاول قد ما اقدر اني اعدل فيما بعد

الشعر الطبيعي يوجد به بعض الاتجاهات الخاطئة للشعر والفراغات وهو طبيعي كيف بيكون الزراعه

تعمدت ارسل صور وانا مواجه الشمس حتى تبين بشكل افضل وتبين الفراغات الي ممكن احتاج تكثيف لها

عند رسم خطوط الزراعه طلبت منهم ينزلون تحت عظم الفك ولكن رفضوا وقالوا الزراعه فقط لحدود عظم الفك ويوم شديت عليهم وافقوا تحت مسؤوليتي ولو تلاحظون الزراعه وين واصله وهذا اعطى الذقن شكل افضل وما كانه مزروع زي الي تكون زراعته لين عظم الفك

ايضا ارفقت صورة لي قبل الزراعه عشان تشوفون الفرق طبعا منطقة السكسوكه كان فيها شعر من قبل بس خفيف اما الجوانب والشارب فارغه تماما

اتقبل اي ملاحظه او تعديل تشوفون ممكن يرتبها اكثر لاني باذن الله مقدم على التكثيف واحتاج نصح منكم وبالاخص من جرب قبل

من وجهة نظري الشارب يحتاج تكثيف ومنظقة التفله اعزكم الله وايضا السوالف وقليل في الجوانب وايضا بطلب منهم يكثفون في المنطقه اسفل عظم الفك

بعض الشعر اتجاهه ما ادري وين موجه غلط واعرف انه ماله حل بس الي قدر يشوف له حل يبلغني الي سويته انا عشان اتفادها خليت شعر الذقن يطول وهو رايح ينزل من نفسه اجبارا عشان يتبع الجاذبيه الارضيه وتقريبا شبه نجحت الخطه بالاضافة الى استخدام الكريمات لتحديد اتجاهه والي يقول لي مو حل تطويل شعر الذقن انا ما زرعته عشان احلقه

ايضا ما كان فيه توزيع جيد للشعر لو تلاحظون في الصور منظقة الشارب والتفله اعزكم الله جدا خفيفة وفيها شعرعدد مو قليل اتجاهه خاطئ فقلت بروح اكثفه بحيث كل شعره اتجاهها خاطئ يزرع حولها لعل مستقبل يجبرها الشعر الجديد لتغيير الاتجاه او مستقبلا ازيلها او تختفي بين الشعر الي بكثفه

نزلت صور للمنطقه المانحه بعد الاقتطاف منها والحمد لله الان في تحسن الي لاحظته بعد الاقتطاف ان الشعر الابيض كثر مره براسي عن قبل الاقتطاف كان قليل جدا

لم اذكر اسم المركز ولا الطبيب ولا اي شي عن تفاصيل الزراعه ولن اذكر لان هذا مو سبب وجودي هنا ولاني ما راح اسوي دعايه لاي عياده كانت جيت استفسر منكم واخذ برأيكم في تجاركم او ما ترونه مناسب

دعواتكم وتمنوا لي الخيركما اتمناه لكم

شكرا جزيل لكم

المرفقات

37.3 KB · المشاهدات: 456
    44.7 KB · المشاهدات: 402
    39 KB · المشاهدات: 397
    54.4 KB · المشاهدات: 343
    43.7 KB · المشاهدات: 345
    33.2 KB · المشاهدات: 442
    33.7 KB · المشاهدات: 368
    53.8 KB · المشاهدات: 403
    43.9 KB · المشاهدات: 413
    107.4 KB · المشاهدات: 320
    120.8 KB · المشاهدات: 351
    102 KB · المشاهدات: 321
    22.4 KB · المشاهدات: 399

11111

ماشاء الله تبارك الله النتيجة جيدة بس يبغالها تكثيف.
بس ما عرفت ايش سبب رفضهم الزراعة تحت الفك ؟

بادي

اولا اخي اشكرك على مشاركتك لهذه التجربة التي تفيد البعض وتزيل اللبس عن الكثير من الأشياء فيما يخص زراعة الذقن وما يصاحبها من أضرار أو مشاكل. وأردت أن اعقّب على شيء هو اني ام اقصد ان أنقص من مشاركاتك وإنما أردت القول أننا رأينا سابقا عدة اقاويل حول هذا الموضوع دون فائدة لهذا انت عندما وضعت الصور افدتنا كثيرا نحن المترددين في زراعة الذقن ولهذا يا ريت تذكر لنا اسم العيادة حتى يتسنى لنا أخذ فكرة عنها وانت تقول انك لا تريد الدعاية لها . اخي ذكر اي معلومة عن أي عيادة ليس اشهار وإنما مساعدة الاعضاء فهذا المنتدى وجد اصلا لتقريب الصور وإزالة الغموض خاصة في موضوع حساس لزراعة الذقن. اما فيما يخص استشارتك فيا ريت يساعدك أحد الأعضاء الخبيرين . وانا اقول انه لو تنتصر لإكمال سنة يكون افضل والله أعلم .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11111
ماشاء الله تبارك الله النتيجة جيدة بس يبغالها تكثيف.
بس ما عرفت ايش سبب رفضهم الزراعة تحت الفك ؟

سبب رفض الزراعه تحت عظمة الفك انها منطقة شعيرات دموبة كثيفة وخايفين يصير نزيف بس كلامهم غير صحيح الي يعرف لتشريح الجسمي البشري يعرف انها بعيده وما يقدرون يوصلون لها عشان كذا اجبرتهم وسويتها ع مسؤوليتي. وبيني وبينك اذا وقفت الزراعه ع عظمة الفك بس يطلع شكل الذقن قبيح

ولو ترجع لتجارب زراعة الذقن في المنتدى محد زرع تحت عظمة الفك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادي
اولا اخي اشكرك على مشاركتك لهذه التجربة التي تفيد البعض وتزيل اللبس عن الكثير من الأشياء فيما يخص زراعة الذقن وما يصاحبها من أضرار أو مشاكل. وأردت أن اعقّب على شيء هو اني ام اقصد ان أنقص من مشاركاتك وإنما أردت القول أننا رأينا سابقا عدة اقاويل حول هذا الموضوع دون فائدة لهذا انت عندما وضعت الصور افدتنا كثيرا نحن المترددين في زراعة الذقن ولهذا يا ريت تذكر لنا اسم العيادة حتى يتسنى لنا أخذ فكرة عنها وانت تقول انك لا تريد الدعاية لها . اخي ذكر اي معلومة عن أي عيادة ليس اشهار وإنما مساعدة الاعضاء فهذا المنتدى وجد اصلا لتقريب الصور وإزالة الغموض خاصة في موضوع حساس لزراعة الذقن. اما فيما يخص استشارتك فيا ريت يساعدك أحد الأعضاء الخبيرين . وانا اقول انه لو تنتصر لإكمال سنة يكون افضل والله أعلم .

العفو حبيبي وفي الخدمة ما استطعت لها

لم اكن اعلم عن هذا المنتدى قبل عملية الزراعه والا كان ما سويتها والحمد لله اني ما عرفته قبل والا كان للان متردد اسوي او لا

المنتدى فائدته قليله جدا ولا توجد فيه مصداقية ولا تدري من تصدق ومن تكذب يجيك واحد يمدح وبعده واحد يسب في نفس الطبيب والعيادة فتتشتت

يجيك واحد يمدح عياده معينه الكل يتهجم عليه بانه دعايه وتسويق ومن هالقبيل ومو شرط الي ما نجح معك ما بينجح مع غيرك مع العلم ان فيه أناس مطبله لبعض العيادات وتسويق فقط

ومن جهة نظري عملية زراعة الشعر تعتمد ع قابلية الجسم لاستيعابها والتأقلم معها مو كل جسم ممكن يتقبل العملية او تنجح معه والدليل ممكن اثنين يجرون نفس العملية بنفس العيادة عند نفس الطبيب واحد تنجح والاخر تفشل ممكن جسم الاخر فيه مشاكل غير ظاهره او عنده مناعه قووية ترفض قبول شيء جديد

انا اتخذت قرار صعب بعد فترة استشاره طويله والي حمسني اسويها وعند العياده الي سويتها معهم ان اخوي سبقني وراح للعياده واجرء الزراعه عندهم وبعد عودته وانتهى فترة النقاهه شفت النتايج وقررت اعملها في نفس عيادته والحمد لله النتيجه كما ترى بعاليه مرضيه بنسبة 65 بالمية والمتبقي يكتمل باذن الله بعد الرتوش وصدقني ما بحثت عن العياده في النت ولا سالت عنها زينه او شينه سالت اخوي واخذت برأيه ما اقول لك ان العياده مثاليه بالعكس صار لي معهم خطأ طبي لكن الحمد لله عدت ع خير وعانيت بعد الزراعه من المنطقة المانحه بسبب الألم القوي والي كان يقلق مضجعي مافيه شي يجي بشكل مثالي او كما رسمت وحددت له لازم تقدم لتحصل ع ما تريد

ودائما نتفق ان لا نتفق لان كل واحد له تجربته والرضا يحكمه النجاح والفشل مرتبط بالسخط

اعتذر عن الاطاله ولكن اكرر اسفي في عدم طرح اسم العياده او الطبيب حتى لا يلحقني ما لحق بغيري فنفسي ليست بهينه علي حتى اسمح لرعاع المنتديات يتطاولون عليها ولكن ان احببت الاستزاده فبشكل شخصي بعيد عن اروقة المنتدى

تمنياتي للجميع بالتوفيق

alza3eem

Member

ماشاءالله عملية ناجحة والرسمة جميلة مالاحظت فراغات كبيرة وملفته كانت تميل لشكل الطبيعي اوكثر فراغ لاحظته اللي في الرقبه ومو واضح للجميع بنظرة العين ممكن لو سويت تكثيف بتبين اكثر انها زراعة...
لاحظت بروز بصيلات تحت الفم وهذي المنطقه بالغالب يكون هناك بروز والشنب الشعر واقف مثل مشكلة الجميع...
حبيت استفسر منك شلت الذقن بموس وهل عانيت من مشكلة التصبغ لاني مسوي تكثيف وعاني من المشكلة هذي؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
ماشاءالله عملية ناجحة والرسمة جميلة مالاحظت فراغات كبيرة وملفته كانت تميل لشكل الطبيعي اوكثر فراغ لاحظته اللي في الرقبه ومو واضح للجميع بنظرة العين ممكن لو سويت تكثيف بتبين اكثر انها زراعة...
لاحظت بروز بصيلات تحت الفم وهذي المنطقه بالغالب يكون هناك بروز والشنب الشعر واقف مثل مشكلة الجميع...
حبيت استفسر منك شلت الذقن بموس وهل عانيت من مشكلة التصبغ لاني مسوي تكثيف وعاني من المشكلة هذي؟

اهلا وسهلا فيك اخي الفاضل

اشكر لك تفاعلك مع موضوعي وردك

والله وانا اخوك ما زلت محتار في موضوع التكثيف لانه بيكون سلاح ذو حدين يا بتضبط يا بيخرب كل شي سويته قبل

وزي ما وضحت النتايج الحاليه جدا مرضيه لي بس الواحد يبي الافضل

وفعلا عندي بعض المناطق خفيفه ويالتحديد اسفل الرقبه لانهم زي ما قلت رفضوا ينزلون الا بعد ما اجبرتهم فعشان كذا خفيفه وكنت ناوي في الزياره القاده اخليهم يكثفونها

ايضا مشكلة الشارب حسب ما ذكرت انها مشكلة عند الجميع وان زراعة شعر الشنب الاتجاه دايم ما يكون خاطئ صراحة ما شفت تجارب سابقه لزراعة الشنب ولا دققت وياليت اذا مرت عليك تبلغني عنها لانها مشكله اذا ما فيه امل نزرع الشنب ويكون اتجاهه صحيح وانا من ضمن خططي اني اكثف منطقة الشنب عشان اخفي الشعر السابق الي تم زراعته باتجاه خاطئ ولو كثفت شعر الشنب وطلع اتجاهه خاطئ هنا بتكون كارثه لانه الان الشعر قليل فما هو مبين بس لو زاد بيكون واضح بشكل كبير

وبالفعل كلامك صحيح منطقة تحت الفم فيها بروز ما ادري هي بوصيلات او حبوب بس الحمد لله في شي مغطي عليها

بخصوص استفسارك لم يسبق لي حلاقة الذقن بالماوس ولا بسويها مستقبلا لاني ما زرعت اللحيه عشان احلقها موس ومن ناحية الاحمرار والله وانا اخوك ما ادري اذا باقي فيه او لا لاني الشعر مغطي عليها بس اسأل المقربين مني يقرب لوجهي يناظر ويحاولون يشوفون يقولون الي واضح ان ما فيه احمراروممكن من الفضول هذا الشي الوحيد الي ممكن يخليني احلق موس عشان اشوف المنطقة تأثرت او باقي فيه احمراروهذي الطريقة الوحيدة للتاكد مع العلم ان العياده الي اجريت عندهم قالوا الموس بعد سنه وانا ما كملت سنه للان بس اخوي مسوي زراعه للذقن عند نفس العياده ويحلق موس عادي ما فيه تصبغ ولا شي الحمد لله

تمنياتي للجميع بالتوفيق

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع بس ثقه
اقتباس:

والله وانا اخوك ما زلت محتار في موضوع التكثيف لانه بيكون سلاح ذو حدين يا بتضبط يا بيخرب كل شي سويته قبل

وفعلا عندي بعض المناطق خفيفه ويالتحديد اسفل الرقبه لانهم زي ما قلت رفضوا ينزلون الا بعد ما اجبرتهم فعشان كذا خفيفه وكنت ناوي في الزياره القاده اخليهم يكثفونها

ايضا مشكلة الشارب حسب ما ذكرت انها مشكلة عند الجميع وان زراعة شعر الشنب الاتجاه دايم ما يكون خاطئ صراحة ما شفت تجارب سابقه لزراعة الشنب ولا دققت وياليت اذا مرت عليك تبلغني عنها لانها مشكله اذا ما فيه امل نزرع الشنب ويكون اتجاهه صحيح وانا من ضمن خططي اني اكثف منطقة الشنب عشان اخفي الشعر السابق الي تم زراعته باتجاه خاطئ ولو كثفت شعر الشنب وطلع اتجاهه خاطئ هنا بتكون كارثه لانه الان الشعر قليل فما هو مبين بس لو زاد بيكون واضح بشكل كبير

وبالفعل كلامك صحيح منطقة تحت الفم فيها بروز ما ادري هي بوصيلات او حبوب بس الحمد لله في شي مغطي عليها

بخصوص استفسارك لم يسبق لي حلاقة الذقن بالماوس ولا بسويها مستقبلا لاني ما زرعت اللحيه عشان احلقها موس ومن ناحية الاحمرار والله وانا اخوك ما ادري اذا باقي فيه او لا لاني الشعر مغطي عليها بس اسأل المقربين مني يقرب لوجهي يناظر ويحاولون يشوفون يقولون الي واضح ان ما فيه احمراروممكن من الفضول هذا الشي الوحيد الي ممكن يخليني احلق موس عشان اشوف المنطقة تأثرت او باقي فيه احمراروهذي الطريقة الوحيدة للتاكد مع العلم ان العياده الي اجريت عندهم قالوا الموس بعد سنه وانا ما كملت سنه للان بس اخوي مسوي زراعه للذقن عند نفس العياده ويحلق موس عادي ما فيه تصبغ ولا شي الحمد لله

تمنياتي للجميع بالتوفيق

مرحبا عزيزي اذا بتسمع نصيحتي ما اقترح عليك تكثف الشنب لانك راح تزيد المشكلة وبيطلع الشكل غير مناسب شعر كثير واقف ولاشفت تجربة لأي احد من الاخوان وكان شنبه بالاتجاه الصحيح ومقتنع فيه...
بالنسبة لكثافة الدقن الياً اشوفها ممتازه ولو بتكثف انتبه ترفع الخط او تزيد بعدد البصيلات بشكل كبير لان دقنك بيخرب وبتعاني من مشاكل ثانيه بتخرب عليك اللي سويته الان
بالتوفيق

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع بس ثقه
اقتباس:

تمنياتي للجميع بالتوفيق

مرحبا عزيزي اذا بتسمع نصيحتي ما اقترح عليك تكثف الشنب لانك راح تزيد المشكلة وبيطلع الشكل غير مناسب شعر كثير واقف ولاشفت تجربة لأي احد من الاخوان وكان شنبه بالاتجاه الصحيح ومقتنع فيه...
بالنسبة لكثافة الدقن الياً اشوفها ممتازه ولو بتكثف انتبه ترفع الخط او تزيد بعدد البصيلات بشكل كبير لان دقنك بيخرب وبتعاني من مشاكل ثانيه بتخرب عليك اللي سويته الان
بالتوفيق

هلا وغلا استاذي الفاضل

نصيحتك ع عيني وراسي بس ليه تتوقع اذا كثفت الذقن بيخرب شكله اتوقع بيطلع افضل لاني بقفل الفراغات الي فيه فقط والي مبينه انها فاضيه اما الاماكن الجيده ما راح اضيف شي عليها ايضا ما راح ارفع خط الذقن ابدا الرسمه هذي عاجبتني ولا بغيرها.

وبخصوص موضوع الشارب للأسف اني مضطر اكثف فيه ولو شي بسيط عشان يكون قريب من الذقن لاني بالوضع الحالي شكله غلط ومبين انه فاضي وما فيه شي

اشكر لك ردك ونصحك راح اخذه بالحسبان

تمنياتي للجميع بالتوفيق

alza3eem

Member

انا كثفت وكانت الكثافه عاليه اللي يشوفني يقول مستحيل طبيعي لاني معبي جميع الفراغات والمفروض تكون فيه فراغات بسيطة يبين انه طبيعي بشكل اكبر ولو تشوف دقني بتعرف اللي اقصده لايهمك بس تعبأة الفراغات كثر مايهمك ان الشكل يكون مقارب لطبيعي

اقتباس:
انا كثفت وكانت الكثافه عاليه اللي يشوفني يقول مستحيل طبيعي لاني معبي جميع الفراغات والمفروض تكون فيه فراغات بسيطة يبين انه طبيعي بشكل اكبر ولو تشوف دقني بتعرف اللي اقصده لايهمك بس تعبأة الفراغات كثر مايهمك ان الشكل يكون مقارب لطبيعي

حياك الله اخوي

تقصد انك بالغت في اقفال الفراغات هذي نصيحه جيده وباذن الله راح انفذها

يعني وش رايك اسوي تكثيف جدا خفيف لبعض المناطق الي شبه فارغه نوعا ما بدون الاكثار منه وترك الفراغات البسيطه الي ما تاثر

هل من الممكن اخوي الفاضل تشاركني صورة لذقنك بعد التكثيف ابي اطلع عليها لو تكرمت

تمياتي للجميع بالتوفيق

alza3eem

Member

نعم صحيح تكثف بشكل بسيط الاماكن الفارغة فقط وتترك الباقي وبعض الفراغات البسيطة جدا عشان يبين طبيعي بشكل اكبر ضفني تويتر v1p_rt

ماجد محمد

مؤسس الموقع

((المنتدى فائدته قليله جدا ولا توجد فيه مصداقية ولا تدري من تصدق ومن تكذب يجيك واحد يمدح وبعده واحد يسب في نفس الطبيب والعيادة فتتشتت))

اعتقد خانك التعبير
فاختلاف اراء الاعضاء في المركز او الدكتور هو دليل على مصداقية المنتدى ومايطرح فيه وليس العكس

اقتباس:
نعم صحيح تكثف بشكل بسيط الاماكن الفارغة فقط وتترك الباقي وبعض الفراغات البسيطة جدا عشان يبين طبيعي بشكل اكبر ضفني تويتر v1p_rt

هلا وغلا فيك اخوي

اشكر لك نصيحتك وباذن الله راح اطبقها وقمت بمتابعتك في التويتر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد
((المنتدى فائدته قليله جدا ولا توجد فيه مصداقية ولا تدري من تصدق ومن تكذب يجيك واحد يمدح وبعده واحد يسب في نفس الطبيب والعيادة فتتشتت))

اعتقد خانك التعبير
فاختلاف اراء الاعضاء في المركز او الدكتور هو دليل على مصداقية المنتدى ومايطرح فيه وليس العكس

فعلا فُهمت بغير الذي اردت
ماعنيت ان المنتدى ماهو الا مشاركات من قبل اناس جربوا او يريدون والمصداقيه فيما يتناقلون ضعيفه جدا لانك لا تعلم مع من تتحدث شخص فعلا زارع او مسوق تحت لباس زارع مهمته التطبيل ع حساب صحة الناس لغرض مالي

ولم اكن اعني المنتدى بذاته انه فقد المصداقيه بل ما يحتويه من معلومات غير مؤكده تجعل الشخص لا يعلم مع من يسير

ولا اشكك في نوايا المنتدى او ان له توجه معين ولكن لا أخذ بكل ما يطرح هنا

اعتذر اذا كلامي فهم بشكل خاطئ او قصرت في التعبير بما يسمح للقراء بفهمي

تقبل تحياتي

أعلى