bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

Dr Emrah Cinik او محمد قوتشلو

fire

Member
استفسار عن الافضل بينهم Dr Emarah Cinik الافضل في المنتديات الاجنبية او الاخصائي محمد قوتشلو الافضل في المنتدى العربي ؟

fire

Member
رد: Dr Emrah Cinik او محمد قوتشلو

انت شكلك تعمل في دعاية بعدين في رأئي الدكتور لما يكون متخصص زرع شعر فقط افضل بس هذا جراح عام يمكن يؤثر على مهارته ونتائج المرضى على الشبكة تحدد مهارة الدكتور.

dodovip

Member

اعتقد لا توجد مقارنة بين دكتور عالمي مثل جينيك و متخصص معروف في المنتدى انا جربت زرعت عند قوتشلو ولَم أتحصل على النتائج المرجوة ، واستنتجت خلاصة انه عندما تزرع عند المراكز المعروفة عربيا نسبة نجاح العملية تعتمد على حضك ، يعني ممكن تحصل نتائج وممكن لا ، اما المراكز المشهورة فهي بالطبع غالية الثمن نسبيا بالمقارنة مع المراكز الاخرى لكن نسبة نجاح العملية كبيرة بالمقارنة مع المراكز الاخرى ، اَي ان اغلب الزبائن تحصلو على نتائج مرضية ويمكنك مشاهدة ذالك في تقييمات في المواقع الأجنبية

وع اي اساس خليت محمد قوتشلو الافضل من راسك تقييم له اخطاء مثله مثل غيره وتو هاليومين بديت اسمع اسمه في هالمنتدى انت خليته الافضل :)

وكلهم سوا الزبده العيادات التركية لزراعة الشعر من الاخر ما يهمهم الا فلوسك نجاح العملية انت وحظك

بالصدفه يعني يا تكون بار والدين وربك يوفقك او مغضوب عليه وتعاني ما بقى من عمرك

fire

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع بس ثقه
وع اي اساس خليت محمد قوتشلو الافضل من راسك تقييم له اخطاء مثله مثل غيره وتو هاليومين بديت اسمع اسمه في هالمنتدى انت خليته الافضل :)

وكلهم سوا الزبده العيادات التركية لزراعة الشعر من الاخر ما يهمهم الا فلوسك نجاح العملية انت وحظك

انت عضو جديد طبيعي تسمع اسمه هاليومين .
اما من رأسي هذا ليس من عندي شوف قسم النتائج تلقى اكثر عدد عمليات ناجحة ستجد قوتشلو ولديه تجارب اكثر واحد من 2013 او اقل وتقولي هاليومين واكيد كل شخص لديه اخطاء حتى الدكتور جينيك اذا كنت تريد روابط بجطلك وصدفه على كلامك معناها اروح عند ارخص عيادة بما ان الموضوع صدفه كلامك غير صحيح نجاحها يعتمد اولا على مهارة الدكتور وطاقمه ثانيا على اتباعك لتعليمات

dodovip

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع بس ثقه

اولا انا لم اقل ان المتخصص قوتشلو أفضل ، بل ارجح الدكتور جينيك وهذا رايي الشخصي ، لانه دكتور معروف وذو سمعة جيدة على الصعيد العالمي ثانيا اذا كان الموضوع كلو صدفة وحظ فابشر هناك مراكز تسوي العمليات ب 500 دولار روح اتكل على الله وانتظر حضك ، ما تبحث ما تتعب نفسك
عندما يضعونك في السرير وتواجه المشارط وأبر التبنيج فوق راسك والمعاناة بعد العملية عندها ستعرف قيمة الدكتور وقيمة فلوس الي دفعتها

omar2012

Member

بصراحة قوتشلو متراجع كتير عن قبل , انا عملت زراعة عنده مرتين , في المرة الثانية غير راضي لعدة امور لان اذكرها , قوتشلو كان جيد جداً ولكن الكفاءة تراجعت بشكل ملوحظ

fire

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar2012
بصراحة قوتشلو متراجع كتير عن قبل , انا عملت زراعة عنده مرتين , في المرة الثانية غير راضي لعدة امور لان اذكرها , قوتشلو كان جيد جداً ولكن الكفاءة تراجعت بشكل ملوحظ

ماالسبب في رأيك بما إنك عملت عنده زراعة مرتين

أعلى