bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تصبغات الذقن بعد الزراعة ؟

Ahmed Humoud

Member
السلام عليكم
يا أخوان حبيت استفسر إذا في أحد عنده حل لتصبغات واحمرار البشرة بعد زراعة الذقن هل التصبغ وخط الزراعة هذا يروح مع الوقت ولا باقي مدى الحياة
لأن التصبغ عدم مظهري زيادة فوق ماهو معدوم بعد نتيجة الزراعة الي ما أعجبتني وخاصة ان خط الذقن مرفوع
فايش الحل أنا الأان قاعد استعمل كريم افيكوم Avecom لكن ماجاب نتيجة رغم أني كلمت المنسق وقال انه الأحمرار يروح خلال شهر لكن أبدا نفس الوضع ما تغير
أنا بعرف ايش سبب التصبغ هل هو بسبب هيجان والتهاب بشرة ولا تصبغ (ميلانين ) ؟
ياريت الي عنده حل لهالمشكلة لا يبخل علينا ؟
ندمت أني سويت العملية واستعجلت وما كان عندي خلفية أنه هتكون فيه مشاكل تصبغ للبشرة بعد الزراعة وخاصة أني قريت مواضيع كثيرة هنا في المنتدى بعد الزراعة أنها مشكلة وتقريبا مالها حل
كيف مسموح للمراكز انها ما تحذر المريض أنه فيه مضاعفات واعراض جانبية لزراعة وخاصة لمشكلة تعتبر كبيرة وهي تصبغ في الوجه
ياريت يا أخوان الي عنده حل ينزله هنا

Ahmed Humoud

Member
رد: تصبغات الذقن بعد الزراعة ؟

40 مشاهدة ولا رد

zom

لي سنه ونص التصبغ موجود والاحمرار وبروز بصيلات / تعايش

Ahmed Humoud

Member

مالقيت لها أي حل ؟ هل في أحد جرب الليزر أو كريمات معينة
حسبي الله على المراكز الي تخدع الناس وتورطهم بدون أي شفافية يعني أعراض جانبية مثل تصبغ في الوجه كيف ما يبلغون المريض عنها قبل العملية أيش الفايدة الواحد يزرع شعر وينصبغ وجهه بعد العملية
يعني مثل حالتي لا نتيجة العملية مرضي عليها ولا حتى وجهي تركوه سليم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zom
لي سنه ونص التصبغ موجود والاحمرار وبروز بصيلات / تعايش

alza3eem

Member

للأسف مالها حل ي عزيزي انا لي 4 سنوات و جربت اكثر من شيء ولا فاد لاكن سمعت ان ليزر الفراكشنال ممكن يخفف اللون ولاكن مايشيل التصبغ بشكل نهائي وابجرب بأذن الله مشكلة العيادات مادية يسهلون لك كل شيء ولا يعلمونك بالعواقب

لي اكثر من سنتين مسوي زراعة للحيه وكل شي يهون عند الشعر الواقف يفقع الكبد

اخوي مسوي زراعة ذقن اختفت منه بعد سنه تقريبا بس اذا بشرتك فاتحه الله يعينك

ياغالي مافي الا إنك تزيل الدقن عن طريق الاقتطاف او الليزر انا جربت الليزر واخفاها ليزر الشعر طبعا بس المشكله الليزر يشيل كل شي وانا عندي شعر طبيعي بس بوقفه وبسوي اقتطاف بإذن الله انا بسوي للتغريده ذي بتويتر تفضيل ادخل على حسابي وكلمني وابشر بقولك كل الي اعرفه

Bela1992

ياغالي مافي الا إنك تزيل الدقن عن طريق الاقتطاف او الليزر انا جربت الليزر واخفاها ليزر الشعر طبعا بس المشكله الليزر يشيل كل شي وانا عندي شعر طبيعي بس بوقفه وبسوي اقتطاف بإذن الله انا بسوي للتغريده ذي بتويتر تفضيل ادخل على حسابي وكلمني وابشر بقولك كل الي اعرفه
ابغا حسابك تويتر بليز

ياشباب انا ترني مسجل تكفون ابي اتواصل معكم ، انا زارع دقن من ٨ اشهر ونفسيتي دمار مثلكم تكفون ابغا اكلم احد ازالها من شان نشوف رأيه ، مانبي ننحل مشكله وندخل بمشكله ثانيه

أعلى