bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر والحمل !!!!ضروري

اسماء1993

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيكم العافيه جميعا وفردا فردا
جدا استفدت منكم وقررت او بالاصح جزمت ع زراعة الشعر واخيرا
انا اعاني من الصلع من تسع سنوات
من بعد ماكان شعري طويل وكثييييف بشكل مو طبيعي تحوّل الى شعر ذو خصلتين
وخفيف جدا او بالاصح اصلع > كم مره قلت بالاصح
المهم ماطول عليكم بعد بحث طويل وعميق لقيت عياده اسمها تركيانا بتركيا طبعا واتفقت معاهم وكل شي والامور تمام بس انتظر وقت الرحله بعد اسبوعين تقريبا ان شاءالله
مو هنا المشكله المشكله هي ان في خطة حمل قريبه وقالي الموظف اللي بالعياده انو مايصلح تحملين الا بعد 8 اشهر ولو اجلتيها ماراح تسوينها الا بعد 3 سنوات !!!
هل بيأثر فعلا لو حملت بعد شهرين مثلا ؟ لاني اجلت فكرة الحمل كثير وابو الشباب راح يزعل بنتي عمرها 4 سنوات وابغى الثاني
بحثت ماطلعلي شي عن الحمل قلت اسألكم
ومن سمع بعيادة تركيانا ؟
ضروري تردون الله يعافيكم اكون ممنونه وشكرا مقدما والمعذره ع الاطاله♥♥

Ahdafweb

رد: زراعة الشعر والحمل !!!!ضروري

طبعا الخبره بالشباب هنا بس اعتقد انه يؤثر على الحمل من حيث الاديه الى بتخديها بعد الزراعه واثناء الزراعه وربما لقدر الله يحصل اى شىء تحتاجين الى اى دواء هيكون صعب تناوله اثناء الحمل وبالتالى يؤثر على عمليه نجاح الزراعه والله اعلم

اسماء1993

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahdafweb
طبعا الخبره بالشباب هنا بس اعتقد انه يؤثر على الحمل من حيث الاديه الى بتخديها بعد الزراعه واثناء الزراعه وربما لقدر الله يحصل اى شىء تحتاجين الى اى دواء هيكون صعب تناوله اثناء الحمل وبالتالى يؤثر على عمليه نجاح الزراعه والله اعلم

شكراً لك ع الرد ، والله مادري متحمسه اسويها واخاف احمل واتوهق يعطيك العافيه

Ahdafweb

,الله يااختى انا كلامى هذا مبنى على المنطق وليس علمى ربما كلامى يكون خطاء ولكن بحك التجربه هناك اشياء تحدث انا مثلا زرعت وجالى حكه جامده وصفلى الطبيب حبوب للحساسيه تحتو على كرتوزون لما قريت النشره الداخليه وجده ان يوجد تحزير من تناول هذا الدواء اثناء الحمل تخيلى لقدر الله هذا حدث معكى وقتها ايش العمل ؟؟

انسانه2

مشرفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي اختي مثل ما انتي عارفه في فترة الحمل تقل مناعة الام و يتساقط الشعر لهذا يتم اعطائها فيتامينات خلال فترة الحمل خاصة بالحامل وبالتالي فالافضل الزراعه بعد الحمل والرضاعة
او انك تعمليها وتحملي بعد ٨ اشهر وبما انك خايفه يحصل حمل بعد الزراعه فالافضل الخيار الاول تعمليها بعد الحمل والرضاعة وهذا افضل لك عشان لان خلال فترة الحمل والرضاعة راح يتساقط الشعر اكثر وبالتالي بعدها تعملي الزراعة

موفقه ان شاءالله لكل خير وصلاح

أعلى