bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصيحه ايهما افضل ال د يتكين باير او محمد قاتشلو

84mohamed

السلام عليكم اخواني ارجو منكم اعطائي النصيحه في زراعه الشعر انا متردد بين ال د.يتكين باير و ال د.محمد قاتشلو ايهما افضل ارجو الجواب من اصحاب التجربه رجاءا
مع شكري الجزيل مقدما

naif.jr

رد: نصيحه ايهما افضل ال د يتكين باير او محمد قاتشلو

ان شاء الله يفيدوك اصحاب التجارب

بوحسن 82

بصراحة الأغلب يمدح قوتشلو وتجارب جيده هنا ولكن مثلا انا قررت باذن الله اعمل عند اصله تارجان بالشهر القادم لأن من واقع وحتى موقعهم يوميا عمليات زراعه وكذلك يأتي لهم من عمل العمليه بعد فتره من الزمن ويشكرهم على نجاحها وعموما كلن يختار الافضل له

متردد جدا

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته يا شباب انا حاجز على بدايه شهر اكتوبر ومتردد وقلقان جدا
هل فيه أحد من الشباب طالع الزراعه بدايه أكتوبر

بوحسن 82

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متردد جدا
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته يا شباب انا حاجز على بدايه شهر اكتوبر ومتردد وقلقان جدا
هل فيه أحد من الشباب طالع الزراعه بدايه أكتوبر

انا باذن الله بسوي العمليه 5 أكتوبر

MUSTAFA87

انا سويت الزارعة عند قوتشلو بتاريخ 19/07/2018 لا انصحكم فيه في دعاية مبالغة عنها عن الدكتور

والله يخي .. صراحة هناك مشكلة في العيادات التركية عموما ، اصبح الشغل ( مشي حالك ) حسب ما ارى من نتائج الشباب ، يعني مجرد ما الدكتور يشتهر يصير شغله للأسف سيء !!!! انا كنت مختار قوتشلو و لكن يبدو ان اصبح عليه ملاحظات مثله مثل يتكين باير ..!
ولحد الآن مو عارف وين ازرع للأسف

؟؟!!

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUSTAFA87
انا سويت الزارعة عند قوتشلو بتاريخ 19/07/2018 لا انصحكم فيه في دعاية مبالغة عنها عن الدكتور
كيف حكمت وقيمة شغل الدكتور وانت مالك الا شهرين مسوي العمليه ؟ بعدين اذا ماتنصح فيها لا اسباب معينه اذكرها لاتخلي السائل حيران فوق ماهو متردد

csam

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUSTAFA87

اخي ممكن تعطينا الأسباب بارك الله فيك

Turki20000004

انا باذن الله طالع بداية اكتوبر عند الدكتور يتكين تواصل معاي جوالي يمنع وضع ارقام التواصل (الإدارة )

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اصلع تائب

ما اعرف الدكتور يتكين لكن عملت عملية عند قوتشلو قبل 4 سنوات وماكانت مرضية من عدة نواحي:
1- الكثافة ليست بالشكل المتوقع رغم ان الصلح عندي ماكان كبير.
2- الشعر في الجهة اليمنى اقل من الشعر في الجهة اليسرى لدرجة اني صرت ملزوم بتسريحة شعر وحدة وهي اني امشط شعري من اليسار لليمين علشان اغطي الفراغات.
3- النظافة في العيادة سيئة ولو رحت بتشوفها بنفسك.
4- بعد العملية صاحبتني الالام والتهابات قوية جدا لدرجة ما كنت اقدر انام لمدة اسبوعين بعد العملية من قوة الالم واعتقد ان السبب قلة النظافة في العيادة.

dodovip

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع تائب
ما اعرف الدكتور يتكين لكن عملت عملية عند قوتشلو قبل 4 سنوات وماكانت مرضية من عدة نواحي:
1- الكثافة ليست بالشكل المتوقع رغم ان الصلح عندي ماكان كبير.
2- الشعر في الجهة اليمنى اقل من الشعر في الجهة اليسرى لدرجة اني صرت ملزوم بتسريحة شعر وحدة وهي اني امشط شعري من اليسار لليمين علشان اغطي الفراغات.
3- النظافة في العيادة سيئة ولو رحت بتشوفها بنفسك.
4- بعد العملية صاحبتني الالام والتهابات قوية جدا لدرجة ما كنت اقدر انام لمدة اسبوعين بعد العملية من قوة الالم واعتقد ان السبب قلة النظافة في العيادة.

كلامك صحيح اخي أنا زرعت عنده قبل ثمانية أشهر ، كنّا متفقين على جلستين ، حسب النتائج الحالية المتواضعة لا اعتقد أني راح أسوي الثانية عنده ، هذا بالاضافة الى قلة النضافة والالتهابات بعد العملية والتجريف في الاقتطاف

turki_55

انا سويت عند يتكن بايرشعر فقط
ب1300 دولار بدون السكن
طبعاً عمليتي كانت قبل اسبوع
نتائج طبعاً مايبان اي شي الان
بس تعامل واداء جداً ناسبني
وتواصلهم واهتمامهم
بس لاتاخذ منهم حبوب الفيتامين
اشتريتها من بره غاليه عندهم
اما الباقي اتوكل على الله ممتازين
والله يكتب الخير لك

Ahmed6061300

اقتباس:
كيف اتواصل معك اخي

Ahmed6061300 الاميل السناب الامستقرام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki20000004
انا باذن الله طالع بداية اكتوبر عند الدكتور يتكين تواصل معاي جوالي يمنع وضع ارقام التواصل (الإدارة )

روح عند رسول يمان نصيحه

aboahmed

Member

كنصيحة مجرب عملتها عند قوتشلو لو عاد الزمن لعملتها عند الدكتور يتكين باير اهم شي مبدء السلامه والتعقيم والمتابعه بعد العمليه لم اجدها عند قوتشلو وان شاء الله قريب سوف اجهز موضوع بالدلائل والصور ماحدث لي من مضاعفات التي لولا لطف الله وتدخل جراحي بالسعوديه لحدث لرأسي كارثه لايهلم بها الا الله

؟؟!!

Member

بالنسبه لي مالي الا ٦ ايام ومسوي عمليتي عند قوتشلو والصراحه الدكتور والطاقم تعاملهم جدا ممتاز وبالنسبه للتعقيم السيء اللي يتكلمون عنه الاخوان ما اعرف وش يقصدون فيه بالتحديد لاني ارى العياده نظيفه ولا فيها ملاحظات

وبأذن الله قريبا راح انزل تقريري عن العمليه

اصلع تائب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؟؟!!
بالنسبه لي مالي الا ٦ ايام ومسوي عمليتي عند قوتشلو والصراحه الدكتور والطاقم تعاملهم جدا ممتاز وبالنسبه للتعقيم السيء اللي يتكلمون عنه الاخوان ما اعرف وش يقصدون فيه بالتحديد لاني ارى العياده نظيفه ولا فيها ملاحظات

وبأذن الله قريبا راح انزل تقريري عن العمليه

تعرفت على شخص عمل معي العملية في نفس اليوم وما شكى من مضاعفات بعد العملية ولا كان يرى ان مستوى النظافة سيء. بعد ما رجعنا للسعودية صار يراسلني عالواتساب ومن الصور اللي ارسلها لي اشوف النتيجة غير مرضية ولا حبيت اقول له لأنه كان راضي ومبسوط بالنتيجة!

لكن انا خضت معه تجربة سيئة ودفعت سعر اغلى من السوق والنتيجة كانت للاسف عكسية ويمكنك مراجعة مشاركاتي قبل 4 سنين حتى تعرف اللي عانيته.. كان اصعب اسبوع مرعلي بحياتي لدرجة اني حسيت اني باصاب بالجنون من كثر الالم اللي جاني.

عموما هي تجربة شخصية بالنهاية.. وكلامي هذا لا يعني انه جزار او فاشل.. فيه ناس عملوا معه عمليات ناجحه وفيه ناس لا.

dodovip

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؟؟!!
بالنسبه لي مالي الا 6 ايام ومسوي عمليتي عند قوتشلو والصراحه الدكتور والطاقم تعاملهم جدا ممتاز وبالنسبه للتعقيم السيء اللي يتكلمون عنه الاخوان ما اعرف وش يقصدون فيه بالتحديد لاني ارى العياده نظيفه ولا فيها ملاحظات

التعقيم مثلا تلقى الباب مفتوح اثناء العملية، والممرضات ينزعن غطاء الفم والانف اثناء العملية بالاضافة الى السعال
اما مضاعفات عدم التعقيم فتظهر اما في الأسبوعان الأولان بعد العملية من خلال بطىء مدة تشافي المنطقة المانحة والمزروعة
او بضهور حبوب كثيرة وتورمات بعد الشهر الاول خاصة في المنطقة المانحة

اصلع تائب

اخوي
dodovip انا فهمت من كلامك انك كنت بتسوي جلسة ثانية عنده وهونت.. هذا نفس اللي صار لي بالضبط وبعد بحث عميق ما يعتمد على الدعاية وكثرة ترديد الاسم في الانترنت اخترت الشخص الافضل وهي دكتورة وقررت اني اسوي الجلسة الثانية عندها وانا الان لي 3 ايام من سويت العملية.. طبعا الوقت بدري جدااا جدااااا على التقييم لكن حتى الان راضي باللي شفته مقارنة بالتجربة السابقة الحمدلله لا ألم لا حكه وراضي عن اسلوب التعامل وموقع العيادة ونظافتها ومهارة الدكتورة ودقتها في توزيع الفتحات ومتأمل خير ان شاء الله.

يكفي اني اكتب الآن وانا مرتاح ولا اخذت مسكن الالم ولا مرة.. مثل هالوقت في العملية السابقة كنت اون الليل من الالام في المنطقة المانحة واخذ المسكنات.

الله يتمم الامور على خير.

أعلى