bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مارأيكم ساركان او محمد جوتشلو

؟؟!!

Member
السلام عليكم

اسعد الله ايامكم اخواني

طبعا اخوكم مقبل ع زراعة الشعر بأذن الله في تركيا بعد تعذرها عند جباعي نظرا للاسعار الفلكيه

ومحتار بين دكتورين محمدجوتشلو او سركان

صراحه من اطلاعي ع تجارب الزراعه عند جوتشلو الاحظ ماشاء الله النتائج قويه

لكن ابغى استفيد من خبراتكم ماهو افضل دكتور ممكن ازرع عنده بتركيا بغض النظر عن التكلفه

شاكر ومقدر لكم

bh1133

Member
رد: مارأيكم ساركان او محمد جوتشلو

ماانصحك في محمد قوتشلو كان له دعايات في المنتدى سابقا والحين مستحيل تحصل واحد منزل له تجربة ناجحة عنده والتعقيم سي جدا انصحك في دكتور رسول

؟؟!!

Member

اشكرك اخوي وننتظر رأي البقيه لاني محتار والله

MUSTAFA87

انا سويت الزارعه عند جوتشلو قبل شهر ما انصحك فيه يا اخوي دعايات علي الفارغ او صار بعد الشهرة تجاري ما مهتم بالتعقيم الباب اثناء العملية فاتح زي التموينات و هو ما سو شي حتي فتح القنوات ما سواها عامل نفسه شغال لمن رفعت التلفون اصور اكتشفت الممرضه هي التفتح القنوات و هو يتفرج. و كمان ما اعطوني البلازما و يقول اعطينك اثناء العملية كذابين. و كل كلمة كتبتها مسؤل منها امام الله قبل الناس.

؟؟!!

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUSTAFA87
انا سويت الزارعه عند جوتشلو قبل شهر ما انصحك فيه يا اخوي دعايات علي الفارغ او صار بعد الشهرة تجاري ما مهتم بالتعقيم الباب اثناء العملية فاتح زي التموينات و هو ما سو شي حتي فتح القنوات ما سواها عامل نفسه شغال لمن رفعت التلفون اصور اكتشفت الممرضه هي التفتح القنوات و هو يتفرج. و كمان ما اعطوني البلازما و يقول اعطينك اثناء العملية كذابين. و كل كلمة كتبتها مسؤل منها امام الله قبل الناس.

اشكرك جزيل الشكر اخوي والله يرزقك بالنتيجه الطيبه

والله اني محتار لان اغلب الدكاتره المشاهير شهرتهم صارت كانت قبل فتره ولا فيه تجارب جديده

لكن مارأيك بالدكتور رسول يمان

Abod8420

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؟؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUSTAFA87

اشكرك جزيل الشكر اخوي والله يرزقك بالنتيجه الطيبه

والله اني محتار لان اغلب الدكاتره المشاهير شهرتهم صارت كانت قبل فتره ولا فيه تجارب جديده

لكن مارأيك بالدكتور رسول يمان

انا سويت العملية عند جوتشلو قبل شهر ونصف هو الي فتح القنوات وللأمانة يده خفيفة وسريع ونصف ساعه خلص ... مهم تطلب منه شخصيا ان يقوم بهذا العمل .. انا راجعت هنا عند استشاري جلدية عشان ابر البلازما وللأمانة قال واضح ان طريقة فتح القنوات وتوزيعها والزراعة تمت بشكل احترافي .. بخصوص ابر البلازما بعد العملية انا كذلك اشك انهم عطوني لأني لما سالتهم قالوا اثناء العملية واعتقد ان ذلك غير صحيح هذه فقط ملاحظتي الوحيدة عليهم .

عاصمم

انا والله مثلك الاكثر مدح قوتشلو وانا مسافر اخر الشهر هاذا ولسى محتار وعن التجارب الاكثر نجاحا الدكتور قوتشلو

bh1133

Member

كلها تجارب قديمة ع وقت بدايات المنتدى الحين مافيه اَي عملية ناجحة

؟؟!!

Member

الله يعطيكم العافيه يا اخوان والله يدلنا الدرب الصحيح

واللي عنده معلومه يفيدنا فيها

ANDY

Member

سويت عمليتين عند محمد جوتوشلو اخرها في 2014، وبصراحه هو اللي فتح القنوات وكان مشرف على العمليه وان شاء الله اسوي العمليه الثالثه عنده قريباً .. بخصوص موضوع فتح القنوات، كلمت المنسق سعيد بشكل خاص وقلت له عن الموضوع ان محمد جوتشلو صار مايفتح القنوات الحين وصار يعتمد على الممرضات، ، قالي هذا الكلام غير صحيح ، قالي تعال وراح تكون لك معامله خاصه بحكم اني عملت عندهم عمليتين..ماعرف بصراحه بخصوص سركان، بس جوتشلو ممتاز وشغله نظيف وخط المقدمه يرسمه باحترافيه، وسعره معقول الحين ورخص عن السابق، اذكر اول عمليه سويتها كانت ب 2800 يورو، بس الحين اشوف الشباب يسون عنده ب 1700 دولار !!في تركيا يوجد اطباء مشهورين ولهم شعبيه كبيره في المنتديات الاجنبيه بس المشكله اسعارهم خياليه جداً جداً، مثل كوراي اردوغان والطبيب الثاني مايحضرني اسمه الحين،
يعني جوتشلو اسعاره معقوله، يتراوح سعر العمليه من 6000 الى 7000 ريال سعودي شامل السكن والادويه والمواصلات، يعني عندك كوراي اردوغان مثلاً اعتقد سعر العمليه يكلفك من 15 الف الى 20 الف ريال اوربما اكثر !! حرام ادفع سعر خيالي لاجل عملية زراعة شعر،

عموما الخيار لك انا اقول استخير وتوكل على الله ، وبالتوفيـق

؟؟!!

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANDY
سويت عمليتين عند محمد جوتوشلو اخرها في 2014، وبصراحه هو اللي فتح القنوات وكان مشرف على العمليه وان شاء الله اسوي العمليه الثالثه عنده قريباً .. بخصوص موضوع فتح القنوات، كلمت المنسق سعيد بشكل خاص وقلت له عن الموضوع ان محمد جوتشلو صار مايفتح القنوات الحين وصار يعتمد على الممرضات، ، قالي هذا الكلام غير صحيح ، قالي تعال وراح تكون لك معامله خاصه بحكم اني عملت عندهم عمليتين..ماعرف بصراحه بخصوص سركان، بس جوتشلو ممتاز وشغله نظيف وخط المقدمه يرسمه باحترافيه، وسعره معقول الحين ورخص عن السابق، اذكر اول عمليه سويتها كانت ب 2800 يورو، بس الحين اشوف الشباب يسون عنده ب 1700 دولار !!في تركيا يوجد اطباء مشهورين ولهم شعبيه كبيره في المنتديات الاجنبيه بس المشكله اسعارهم خياليه جداً جداً، مثل كوراي اردوغان والطبيب الثاني مايحضرني اسمه الحين،
يعني جوتشلو اسعاره معقوله، يتراوح سعر العمليه من 6000 الى 7000 ريال سعودي شامل السكن والادويه والمواصلات، يعني عندك كوراي اردوغان مثلاً اعتقد سعر العمليه يكلفك من 15 الف الى 20 الف ريال اوربما اكثر !! حرام ادفع سعر خيالي لاجل عملية زراعة شعر،

عموما الخيار لك انا اقول استخير وتوكل على الله ، وبالتوفيـق

جزاك الله كل خير يالغالي ع الافاده كفيت ووفيت
واتوقع والعلم عند الله اني بسويها عند جوتشلو لانه صراحه نتايجه مبهره اللي بالموقع لاني جمعت الصور وقارنت بكذا دكتور طلع هو متفوق رغم ان سركان ايضا متفوق ولكن يقال انه صار شغله تجاري من كثر ضغط العمليات

؟؟!!

Member

اخواني

اللي يمر لايبخل علي بمعلومه رجاءا لازلت متخبط بين اكثر من طبيب

الشريففف

فيه دكتوره اسمها مليكه تقريبا وعي من تقوم بالعمليه صراحه ماعرفها ولا شفت تجارب لكن سبق واعرف واحد زرع بنفس المركز وطلبت نفس الدكتور من المنسقه وقالت غير متواجد

؟؟!!

Member

اخواني اثناء البحث عن افضل مراكز ارسل لي احد الزملاء موقع مركز هيررورلد
لاحظت هالمركز نتائجه خرافيه والله لدرجة اني شكيت في صحة الصور وبحثت فيه بالمنتدى وشفت تجارب الاعضاء فيه والله مستغرب ان ماله صيت نتائجهم كلها قويه وتواريخها حديثه
وشكلي بتوكل عليه بعد ما استخير الله

أعلى