bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ببدا استخدام المينوكسيديل وابغى تجاربكم وبعض الاستفسارات المهمه

بحر الجود

السلام عليكم اخواني الاعزاء

ندخل بالموضوع انا عندي تساقط من ثلاث سنين واليووم قررت ابدا استخدام المونكسيديل بحكم انه هو العلاج الامن الوحيد

لكن كثير من الي استخدموه وطلعت معاهم نتيجه مايكملون بالاستخدام اذا كمل سنه !!
هل يفقد الدواء فاعليته على الشعر ؟؟ او ملل ؟؟

انا عن نفسي اذا وجدت نتيجه بكمل بالعلاج مدى الحياه وبتكون عاده وبدون ملل ..

السؤال للي جربوه هل تقل فاعليته بعد فتره طويله ؟؟؟ او متعب لدرجة اني استسلم للصلع مقابل الراحه

وايش افضل مينوكسيديل يعطي نتيجه كويسه واقل اعراض

اتمنى تتفاعلون بالموضوع واتحفونا ب آرائكم

رد: ببدا استخدام المينوكسيديل وابغى تجاربكم وبعض الاستفسارات المهمه

انا رايي بعد استخدامي للمينوكسديل سنه وشوي حسيت انه فاعليته قلت وغير انه يزيد سرعه نمو الشعر لكل الجسم

وفوق الحواجب شعر صغير ويسببلي ازعاج وحسيت مضيعه للوقت

ازرع لي شعر مره احسن من اني استخدمه طول عمري واخسر عليه

Ab_7rb

Member

مرحبا انا الحين صار لي استعمله فوق السنه مبدئياً لازم تعرف اني لاناقه لي ولا جمل من مدحه المينوكسيديل انا طول نتايجه بالنسبه لي لكن بانت معي بعد ٧ شهور من استخدام مرتين باليوم التساقط وقف الشعر كثف وتغطت الفراغات لكن قبل استعمله عاهدت نفسي ماراح اوقفه مدى العمر ان شاء الله ولا عليك نهائياً من الي يسب المينوكسيديل لان اغلب الي يسبونه يستخدمونه وهم في مرحله صلع كبيره ويظن العلاج راح يرجع له شعره كذا غلط المينوكسيديل ماراح يشتغل الا مع الي تو بادي معهم الصلع بدايه صلع ، المينوكسيديل ان شاء الله ماراح يفقد مفعوله مافيه اي معلومه معروفه انه يفقد مجرد اقاويل ناس دون ادله او ثوبتيه ، افضل نوع والي انصحك تبدا فيه الي هو ريقن فوم ،( الرغوه ) لانه فعال وغير مسبب للقشره وينشف على طول بدقيقتين بعكس المنتجات الثانيه قشره وحكه ولا ينشف ، لكن عيبه لايوجد بالسعوديه لازم تطلبه من امزون لانه منتج امريكي ~ او من سوق دوت كوم بس بيجي غالي عليك ، ولا شي يغلى على الشعر وبالتوفيق

بحر الجود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيمQtr
انا رايي بعد استخدامي للمينوكسديل سنه وشوي حسيت انه فاعليته قلت وغير انه يزيد سرعه نمو الشعر لكل الجسم

وفوق الحواجب شعر صغير ويسببلي ازعاج وحسيت مضيعه للوقت

ازرع لي شعر مره احسن من اني استخدمه طول عمري واخسر عليه

الزراعه لامفر منها بس بتأخر الصلع شوي لحد مايخترعون لنا شي يوقف التساقط

شكرا لك

بحر الجود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab_7rb
مرحبا انا الحين صار لي استعمله فوق السنه مبدئياً لازم تعرف اني لاناقه لي ولا جمل من مدحه المينوكسيديل انا طول نتايجه بالنسبه لي لكن بانت معي بعد 7 شهور من استخدام مرتين باليوم التساقط وقف الشعر كثف وتغطت الفراغات لكن قبل استعمله عاهدت نفسي ماراح اوقفه مدى العمر ان شاء الله ولا عليك نهائياً من الي يسب المينوكسيديل لان اغلب الي يسبونه يستخدمونه وهم في مرحله صلع كبيره ويظن العلاج راح يرجع له شعره كذا غلط المينوكسيديل ماراح يشتغل الا مع الي تو بادي معهم الصلع بدايه صلع ، المينوكسيديل ان شاء الله ماراح يفقد مفعوله مافيه اي معلومه معروفه انه يفقد مجرد اقاويل ناس دون ادله او ثوبتيه ، افضل نوع والي انصحك تبدا فيه الي هو ريقن فوم ،( الرغوه ) لانه فعال وغير مسبب للقشره وينشف على طول بدقيقتين بعكس المنتجات الثانيه قشره وحكه ولا ينشف ، لكن عيبه لايوجد بالسعوديه لازم تطلبه من امزون لانه منتج امريكي ~ او من سوق دوت كوم بس بيجي غالي عليك ، ولا شي يغلى على الشعر وبالتوفيق

هلا وغلا .. والله حمستني ابدا استخدمه من اليوم ههههههههههه .. لكن فيه ملاحضه بالروجين انه مكتوب لقمة الراس فقط وانا بستخدمه لقمة الراس والمقدمه هل بيفيدني ..

أعلى