bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي عند الدكتور يتكن باير

صليع مصلع

السلام عليكمامس زرعت انا واخوي عند الدكتور يتكن باير
واليكم الصور ومحتاج رايك بالخط وبالزراعه ككل وشكرا للجميع . باقي التفاصيل فيما بعد

المرفقات

304.5 KB · المشاهدات: 932
    424.3 KB · المشاهدات: 786

زديري

Member
رد: تجربتي عند الدكتور يتكن باير

الف مبروك أخي انا كمان زرعت عندو يوم 13جويلية

أبوشنتر

انا زرعت عنده تاريخ 11.7.2018

Enidezza

الإخوان الكرام اللي زرعوا عند الدكتور يكتين باير، انا كمان زرعت عنده يوم 17/07/2018 يعني ممكن نعمل جروب على الواتساب و نتبادل فيه جديدنا و النصائح المقدمة من طرف المشفى؟ لأنه مثل ما بتعرفو المتتبعين دائما بيقولوا حالتك جيدة حتى و ان كانت في اسوء حالاتها اللي متفق يضيف تعليق

زديري

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enidezza
الإخوان الكرام اللي زرعوا عند الدكتور يكتين باير، انا كمان زرعت عنده يوم 17/07/2018 يعني ممكن نعمل جروب على الواتساب و نتبادل فيه جديدنا و النصائح المقدمة من طرف المشفى؟ لأنه مثل ما بتعرفو المتتبعين دائما بيقولوا حالتك جيدة حتى و ان كانت في اسوء حالاتها اللي متفق يضيف تعليق

طيب أخي ابعتلي رقمك على الخاص

Enidezza

اخي ما اعرفت كيف ممكن ابعث لك على الخاص ممكن انت تبعث لي إذا تكرمت

زارع الخير

موقوف

لاتحكم على الخط الا بعد طلوع الشعر

زديري

Member

اقتباس:
اخي ما اعرفت كيف ممكن ابعث لك على الخاص ممكن انت تبعث لي إذا تكرمت

انا ايضا لم أعرف كيف ابعتلك جربت لكن ما عرفت

صليع مصلع

رقمي بعد اذن الاداره لقلة دخولي للي حاب يعمل قروب واتس يضيفني
يمنع وضع ارقام او من وسائل التواصل الخاصة

الادارة

لو ادرجت اكثر من صورة حتى يتم الحكم على الكثافة بشكل ادق . بالنسبة للخط الرسمة جيدة لابأس فيها..اتمنى لك زراعة موفقة اخي

Enidezza

أخي ممكن تكتب الرقم كامل مع رمز الدولة لاننا من دول مختلفة

Enidezza

أخي ممكن رقم الهاتف مع رمز الدولة لاننا من دول مختلفة

زديري

Member

هذا رقمي أخي بعد إذن الإدارة يمنع وضع الارقام (الادارة)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

صليع مصلع

السلام عليكم راح اطرح تجربتي بكل امانه لااظلم المركز ولا بظلم نفسي .

بالنسبه للمشفى في المواعيد للحضور للفندق كانت ممتازه جدا
التعامل بشكل عام ممتاز جدا من قبل المترجمين .
نجي لاول يوم للعمليه بعد الفطور .
كنا انا واخي مصرين على مقابلة الدكتور يتكن باير وفلا جاء الدكتور . وشاف اخوي وبعدها شاف صلعتي الموقره . ورسملنا خطوط وكان الخط عندي سيئ فقلتله الخط سيئ وقالي المترجم هذا خط مبدئي راح يتغير بعدين .
المهم جا وقت العمليه دخلت واتفاجا بشخص اخر غير تلدكتور يتكن باير رسملي الخط . فشفت الخط مرتفع وكلمته ينزله لي ونزله لي . بعدها بسم الله بدينا باكل حبتين وابر البنج وكان في اول 3 ابر يده خفيفه للغايه وبعدها الابره الرابعه شد ووجعتني والخامسه مثلها فصحت فيه قلتله سلو شوي شوي . قفلها معي بصراحه احسه مستعجل يبي يخلص وخلاص . المهم بعدها خف يده وماصرت احس بالابر . نجي للمساعدين . طبعا اقسم بالله بعد الابر قلبو الغرفه مسرح مصر صجه ورجه وضحك حتى انا تضايقت من اصواتهم . كانوا يمزحوا مع بعض وضحك بصوت عالي وجنب اذني وانا مغتث من العمليه وزادوني غثى . المهم استمر الضحك والسوالف لاخر العمليه . بالنسبه للاقتطاف والزراعه كانت سريعه احسهم بيخلصوا وخلاص دخلت 11وخلص 3 وكان عدد الحرافيك 3500 .
هذا للي صار معي . الين خلصت وطلعت من الغرفه .
بوريكم صور اليوم السادس من العمليه .

المرفقات

440 KB · المشاهدات: 444
    468.8 KB · المشاهدات: 378
    343.5 KB · المشاهدات: 489

Enidezza

يمنع وضع الارقام (الادارة) مرحبا بأي استفسار

boodyskr

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زديري
اقتباس:

طيب أخي ابعتلي رقمك على الخاص

شباب انا لسه خارج من العمليه من ساعتين ولو تضيفوني معاكم بجروب الواتسابرقمي يمنع وضع الارقام (الادارة) استخدمو رمز دولة قطر

الفنار

سويت عنده عملية قبل ثلاث اسابيع ونصف الدكتور تواجد فقط عند رسم الخط وفتح القنوات وغيرها ماشفته
الطاقم العربي اللي عنده الخاص بالترجمة والمواصلات والتنسيق ممتاز للأمانة
الطاقم التركي الممرضات اللي عملو الاقتطاف والزراعة ماعندهم أي احترام للمريض ابدا قلبو الغرفة ضحك وضحك وشكلهم يطقطقون علينا .
اللي يضرب ابر البنج دفش ومستعجل وما يعطيك فرصة ترتاح ابرة ورى ابره وانت تتالم وهو مايعطيك نفس

[font=&quot][font=&quot]نصيحة[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]ياخوان[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]ابتعدوا[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]عن[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]المركز[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]هذا[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]سويت[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]عنده[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]زراعه[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]وأصبحت[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]اصلع[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]في[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]مقدمة[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]الرأس[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]والمنطقة[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]الخلفيه[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]يقولي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]زرعت[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]لك[/font][font=&quot] 3500 [/font][font=&quot]واتحدى[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]اذا[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]تعدت[/font][font=&quot] 500 [/font][font=&quot]شعره[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]وفوق[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]هذا[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]كله[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]الي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]يشتغلون[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]عنده[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]اي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]كلام[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]ولا[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]يفقهون[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]شي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]بالزراعة[/font][font=&quot] .[/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]للاسف[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]خسرت[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]المال[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]وتشوه[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]رأسي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]اغلب[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]الوقت[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]اغطي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]راسي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]اصبح[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]مضحك[/font][font=&quot] [/font][/font]
[font=&quot][font=&quot]حسبي[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]الله[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]ونعم[/font][font=&quot] [/font][font=&quot]الوكيل[/font][/font]
[font=&quot]
[/font]

star2006

Member

اذا عندكم قروب ضيفوني يمنع وضع الارقام الادارة

ابو جاسم

للاسف زرعت عند يتكين باير في 2017 شهر فبراير تقريبا .والخين مر سنتين وللاسف النتائج غير جيده ابدا.يوجد فراغات في الشعر كما ان خط المقدمه مرتفع.صراحه ماانصح فيه

أعلى