bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

إلى كل من زرع عند محمد جوتشلو ..!

السلام عليكم و رحمة الله
أسعد الله مساءكم بكل خير

ياليت إلي زرع خلال( العطلة الصيفية الحالية ) عند الإخصائي محمد جوتشلو
يخبرنا عن التالي :

١ / وضع العيادة بشكل عام ؟
٢ / هل هناك زحام في العيادة و في العمليات ، يعني كم عملية تجرى في نفس الوقت ؟
٣ / هل جوتشلو يفتح القنوات بنفسه ؟ ويحضر خلال العملية بشكل متقطع ؟

وشكرا لكم

4u7

Member
رد: إلى كل من زرع عند محمد جوتشلو ..!

وعليكم السلام انا زرعة عند الاخصائي محمد جوتشلو

العياده ممتازه
الاخصائي هو من يقوم بفتح القنوات

بخصوص عدد العمليات لا اعلم كم لكن انا في غرفة العمليات لوحده

حاول تزور موضوعي في قسم التجارب

Sal3a123

Member

انا زرعت عنده في شهر ٣.

العيادة في مستشفى محترم والعيادة جيدة جدا.

الدكتور لم يفتح لي القنوات بل الممرضة. لم يكن لدي مانع لان خبرتها سنوات.

ويبدو ان العملية ناجحة لحد الآن بعد ثلاثة اشهر ونصف.

المعاملة جدا راقية كانت من الجميع خاصة حسن.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4u7
وعليكم السلام انا زرعة عند الاخصائي محمد جوتشلو

العياده ممتازه
الاخصائي هو من يقوم بفتح القنوات

بخصوص عدد العمليات لا اعلم كم لكن انا في غرفة العمليات لوحده

حاول تزور موضوعي في قسم التجارب

شكرا لك و سأطلع على تجربتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sal3a123
انا زرعت عنده في شهر ٣.

العيادة في مستشفى محترم والعيادة جيدة جدا.

الدكتور لم يفتح لي القنوات بل الممرضة. لم يكن لدي مانع لان خبرتها سنوات.

ويبدو ان العملية ناجحة لحد الآن بعد ثلاثة اشهر ونصف.

المعاملة جدا راقية كانت من الجميع خاصة حسن.

هل كان الاتفاق من البداية أن الاخصائي
مايفتح لك القنوات ؟
أو ماخبروك الا وقت العملية ؟

وموفق ياعزيزي

bh1133

Member

ولا اخوي انا زرعت عنده بشهر ستة وبصراحة مااعجبني طريقة تعقيم حقتهم الباب غرفة العملية مفتوح ع طول وثاني شي تحليل تسويها وبثواني يطلع مااستغرب منهم
وجايبين ممرضات جدد يتدربون ماانصحك فيه ابد ابد ابد

Turki888

Member

انا عندي شك بس ما اضع في ذمتي شي لانه لم يمض على عمليتي الا شهرين وقمت بالزراعه عند محمد جوتشلو انهم لا يزرعون كل البصيلات المقتطفه (( غير متأكد حتى الان )) ولا اضع في ذمتي شي لكن كن على حرص وانتبه لبصيلاتك ثانيا الدكتور هو من رسم خط المقدمه وفتح القنوات اما من قام بالعمليه فهو ممرضه وزوجها وهم كبار في السن ومعهم ممرض ثالث صغير كانه متدرب وكان كثير السعال وتضايقت جدا منه .
اما بالنسبه للتعقيم والنظافه بصراحه فتحة الراس للسرير كانت متسخه والباب كان مفتوح

bh1133

Member

كيف زرعتك اخوي تركي عسى امورك ماشية

Turki888

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bh1133
كيف زرعتك اخوي تركي عسى امورك ماشية
الحمد لله انا عملت العمليه من شهرين علشان كذا ما ابغى اقدح او اذم الدكتور محمد جوتشلو
لكن عندي تسأولات كثيره منها انني لم اكن اصلع لذالك لما قالوا لي انه تم اقتطاف 4100 بصيله قلت ممتاز راح يصير شعري كثيف جدا لكن بعد اسبوعين وجدت فراغات كثيره بعد سقوط القشره السوداء ولايوجد لاثر بصيلات مزروعه في زوايا الجبهه ولكن خط المقدمه كان موجود وبعض الاماكن لكن تبعد كل بصيله عن الاخرى تقريبا نص سنتيمتر معنى ذالك انه لن يكون هناك كثافه في الشعر مع اقتطاف 4100 بصيله وانا ليس لدي الا صلع في زوايا الجبهه وفراغ بسيط في التاج .سؤالي اين ذهبت 4100 بصيله !!!!!

bh1133

Member

ممكن تتواصل معي خاص

MUSTAFA87

لا انصحك بالزارعه عند جوتشلو١_ ما مهتمين بالتعقيم
٢_ الممرضه هي الفتحت القنوات هو كان يتفرج
٣_ رسم خط المقدمة يختلف عن الزراعه رسم شي و زراعه بطريقة اخري
٤_ عندي بس مقدمة الراس مساحه الصلعه بسيطة و يقولو ٣٨٠٠ بصيلة حسيتهم نصابين
٥_ يقول اعطوني البلازما و نصابين ما اعطوني حقنة البلازما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki888
انا عندي شك بس ما اضع في ذمتي شي لانه لم يمض على عمليتي الا شهرين وقمت بالزراعه عند محمد جوتشلو انهم لا يزرعون كل البصيلات المقتطفه (( غير متأكد حتى الان )) ولا اضع في ذمتي شي لكن كن على حرص وانتبه لبصيلاتك ثانيا الدكتور هو من رسم خط المقدمه وفتح القنوات اما من قام بالعمليه فهو ممرضه وزوجها وهم كبار في السن ومعهم ممرض ثالث صغير كانه متدرب وكان كثير السعال وتضايقت جدا منه .
اما بالنسبه للتعقيم والنظافه بصراحه فتحة الراس للسرير كانت متسخه والباب كان مفتوح

نعم تقصد إلى قام با الاقتطاف والغرز ام يوسف وزوجها والذي معهم الشاب الصغير الذي يسعل كثير هو مصطفى

نفس ماحدث لي

ANDY

Member

انا زرعت عند محمد جوتوشلو مرتين اخرها كانت في 2014، وقبل ما ازرع سمعت كثير من الكلام ولكني توكلت على الله واخترت محمد جوتشلو بناء على تجارب عديده ناجحه في المنتدى، والحمدلله كل شي تمام، ماعرف الحين ممكن تغيرت المعامله او ماشابه ذلك، شخصيا كلمت المنسق سعيد وقلت له ان محمد جوتشلو صار ما يفتح القنوات ويعتمد على الممرضات وقالي ان هذا الكلام غير صحيح ابداً، مفكر اسوي عملية ثالثه واخيره في اكتوبر، المنسق قالي تعال وراح تكون لك معامله خاصه وسعر خاص ايضا بحكم اني سويت عمليتين عندهم، عموماً نصيحتي لك استخير وتوكل على الله، وان شاء الله خير،بالتوفيق :)

abukhaled

Member
السلام عليكم انا عملت عمليتين عند قشتلو الأخيرة العام الماضي وأنصحك فيه لعدة اساب
خط المقدمة عندي سيء وتوزيع البصيلات عشوائي والعملية تتم بالطريقة القديمة وهي المشرط لا اعرف إذا استخدم الاجهزة الجديدة الان لاني عملت عملية ثالثة ف عيادة اخرى ووجدت فرق كبير في الاقتطاق والزرع
بعد عملية قشتلو كان راسي كله دم وجروح جلست شهر حتى تحسن وبقيت هناك انتفخات كذلك طريقة لاقتطاف سببت لي فراغات لانها عشوائية ، محمد قشتلو هو اللي فتحت القنوات بمشرط يسبب فتحات كبيرة ونزول دم ويترك اثر ، طريقة الزراعة سيئة من جهة اليسار لان الشخص اللي على اليمين كان شغله ممتاز اما البنت اللي على اليسار زرعت اتجاه البيصلات بطريقة خطأ
الان لي اسبوعين بعد العملية الثالثة في عيادة قليل عرب يزرعون فيها ولا كاني زرعت ما فيه تعب ولا الم ولا تورمات مع ملاحظة عن العملية الثالثة فقط 1600 بصيلة ولكن التخدير نفسه والشغل واحد
الخلاصة ابحث لك عن عيادة الزبائن من استراليا واوربا ولهم منتديات فيها تجاربهم وتقييم العيادات وتقدر تختار اللي يناسبك وإذا ما تعرف انجليزي خل واحد تعرفه يبحث لك وانت من صور التجارب تقدر تختار
بالنسبة للتعقيم اغلب العيادات التركية التعقيم عندهم سيئ جداء حتى اني قبل العملية اصريت اني اشوف فرن التعقيم واشوف غرفة العملية قبل ادفع الفلوس ولا وجدت عندهم جهاز تعقيم ودخلت في جدال مع الدكتور مع ان كل شيء نظيف، إلا ان الادوات غير مغلفة مثل ما هو عليه الحال في عيادات الاسنان، لذا الافضل ان تختار وقت العملية الصباح وتكون اول واحد بعكس لم تدخل بعد شخص اخر تكون عرضة للتلوث

ANDY

Member

^^

أخوي abukaled أحترم كلامك، ولكن بصراحه احقاقاً للحق اكثر شي يتميز فيه محمد جوتشلو هو خط المقدمه، طبيعي 100% حتى بإمكانك تراجع كل التجارب السابقه في المنتدى التي قام بها، حتى بخصوص الزراعه تمت الزراعة بشكل طبيعي أيضاً، طبعاً اتكلم عن المرتين اللي زرعت عنده، ماعرف ليش ما ضبطتك معاك ،

بخصوص الاطباء نعم هناك الكثيرين في تركيا ومحمد جوتشلو شعبيته عند العرب اكثر اما الغرب مايعرفونه كثيـر، الاطباء في تركيا المشهورين في المنتديات الاجنبيه اسعارهم نار نار، لذلك جوتشلو سعره معقول وفي المتناول،

شكراً لك :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhaled
السلام عليكم انا عملت عمليتين عند قشتلو الأخيرة العام الماضي وأنصحك فيه لعدة اساب

اخي الكريم انا مافهمت هل تقول انصحك فيه أو تقصد لا انصحك فيه​
!!​

عندي ملاحظات حصلت معي شخصياانا تواصلت معهم على الواتس
يقولك في جلستين نغطي كل المنطقة
وامورك تمام ومنطقتك المانحة تمام
وحجزت موعد ورحت تركيا
وصلت عنده ودخلت المكتب عنده
اول ما شافني قلي المنطقة ضعيفة وما نقدر نغطي كل المنطقة المانحة وهاد الشي خلاني متردد تماما
بعد السفر والحجز بالفندق من طرفي حسب اتفاق طبعا معهم
وبعدين بيقلك بكل بساطة ان ما يقدر يغطي المنطقة المانحة وبيقول المنطقة المانحة ضعيفة
اترددت وقلتلو ما اريد ازرع
ورحت البيت
وبعدها اتصلت فيهم قلت لحالي جيت وجيت تركيا وخسرت وخسرت خليني اسوي العملية
اتصلت بالمنسقة يلي قالتلي امورك تمام وانها نسقت مع الدكتور وماعادت ردت على جوالي
والمنسق حسن وقت اتصلت فيه
بعد خمسين اتصال بيقلي انت جيت وما سويت عملية
الحق عليك وراح دورك
بكل بساطة وماعاد رد على اتصالاتي ولا على جوالي
انا ما احب الغش والضحك على الناس
هذه تجربتي معه
انا ما زرعت عنده وما اقدر اقيم عمليات الزراعة عنده

abukhaled

Member

أخ "اندي" انا اتكلم من عن تجربتي عند قشتلو وخط المقدمة سي ومايل مع الملاحظات الكثيرة المذكورة في مشاركتي، انا لو ارفق لك صورة راسي بعد العملية عن قشتلو وصورة عند العيادة الثانية بتلاحظ الفرق الكبير، راسي كله شقوق ودماء والبصيلات غير مرتبة في خطوطي واتجاهاتها غير صحيحة اخ سيف انا ما انصحك فيه ربما سقطت الميم سهواً في أو المشاركة السابقة

Turki888

Member

اقتباس:نعم هو نفسه مصطفى وام يوسف وزوجها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد السيد ه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki888

نعم تقصد إلى قام با الاقتطاف والغرز ام يوسف وزوجها والذي معهم الشاب الصغير الذي يسعل كثير هو مصطفى

نفس ماحدث لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhaled
أخ "اندي" انا اتكلم من عن تجربتي عند قشتلو وخط المقدمة سي ومايل مع الملاحظات الكثيرة المذكورة في مشاركتي، انا لو ارفق لك صورة راسي بعد العملية عن قشتلو وصورة عند العيادة الثانية بتلاحظ الفرق الكبير، راسي كله شقوق ودماء والبصيلات غير مرتبة في خطوطي واتجاهاتها غير صحيحة اخ سيف انا ما انصحك فيه ربما سقطت الميم سهواً في أو المشاركة السابقة

اخوي .. أين أجريت العملية الثانية ؟؟؟؟؟؟

أعلى