bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد الزراعة ب اكثر من ست شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مرت على زراعتي ست شهور ونص تقريبا والنتايج غير مرضية أبدا ابدا بالنسبة لي والحمدلله على كل حال من حيث ان شعري بعد الزراعة صار اقل كثافة من قبلها .
المهم ؛ اليوم كانت عندي مراجعة عند المركز اللي زرعت عندهم والدكتور قال لي ان من النادر تمر عليه مثل حالتي وقال لي ان نمو شعرك بطيء وصابتك صدمة فقدان الشعر ولحين ما تعافى شعرك منها كليا ، ولامني لأني رفضت استخدام المينوكسيديل بعد الزراعة لمدة ثلاث شهور ع الاقل ..
طبعا اللي سواه هو انه زاد لي من عدد جلسات البلازما المجانية وقال لي لازم لازم لازم تبدا بالمينوكسيديل بتركيز 5% لمدة ثلاث شهور فقط عشان يتحسن شعرك وتبدا النتايج تتحسن ..
طبعا أنا أكدت عليه ان المينوكسيديل اذا ما استمريت عليه لطول حياتي ما منه فايده وبيرجع شعري اخس من قبل لكنه قال لي ما عليك من اللي تسمعه من النت وشعرك ما بيكون اسوء واستخدامه لمدة ثلاث شهور بيساعدك كثيير .. النقاش بيني وبينه دام اكثر من نص ساعة وهو مصر وواثق ان المينوكسيديل ما بيسبب مشاكل لشعري بعد ايقافه والممرض كان معاه ويأيده وياب لي سوالف عن بعض الاشخاص اللي زرعوا واستخدموا المينوكسيديل لمدة مؤقتة واللي ما استخدموه وقال ان اللي استخدموه كلهم نتايجهم زينة وما عندهم مشكلة ..

صراحة انا في حييرة لا يعلم بها الا الله ولو اني ما مقتنع بكلام الدكتور لكني احس ان شعري ما منه امل يتحسن اذا ما استخدمت البخاخ وفي نفس الوقت ما ابغى استخدمه عشان لا اورط نفسي بشي انا ف غنى عنه
نصايحكم الله يجزاكم خير ..

Ra7em

Member
رد: بعد الزراعة ب اكثر من ست شهور

اولا لاتحاتي خصوصا بعد ماتم اكتشاف حل جذري للشعر في موضوع انا كاتبه وقريبا سيتوفر بالاسواق ينبت الشعر ب٦ ايام

كتبت هذه المقدمه ليكون لك حل بديل ولاتشعر باليأس

ثانياً حالتك مو غريبه والدكتور في تصوري يبي يثبت نجاح عمليته على عقار مثبت علميا بفاعلية

ثالثا ذكرت ان حالتك مو غريبه لان هناك نوعيه من البشر ينبت بديهم مباشره وهناك تدريجي وهناك بعد الشعر الثامن والتاسع ايضا يبدأ النمو

رابعا في عقار يعادل البروبيشيبا ولكنه امن وطبيعي وهو الnuhair

خامساً في ابره ميزو فيه نسبه ضئيله من المينوكسديل توها نازله الاسواق ثلاث جلسات بثلاث اشهر ولو فرضنا جدلاً انها دائمه فموضوعها شهري مع العلم انها غير دائمها مثل نسبتها بشامبو فيتشي الي انا شخصياً جربته وقطعته ولا ضرني مع العلم فيه مسبه ضئيله من المينوكسديل

اخوي اذا بتسخدم المونيكسيدل للشعر المزروع وتتركه بعد فترة ماراح يتساقط الي رح يتأثر الشعر الغير مزروع اذا كان التساقط عندك وراثي المونيكسيدل فائدة استخدامه للشعر المزروع فقط لتقوية البصيلات وتسريع نموه من خلال توسيع الاوعية الدموية للسماح للدم بالوصول الى البصيلات الجديدة ويتغذى منها عشان تنمو مع مرور الوقت

Ra7em

Member

اخوي عبدالعزيز هل سبق انك استخدمت المينو على الاماكن الغير مزروعه اذا الكان جواب نعم هل واجهة مشكله بعد تركه

أعلى