bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع المينوكسديل + بروبشيا لمدة 3 شهور

uno

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عمري 24 سنة ومن 5 سنين بدأت أعاني من أعراض الصلع الوراثي وبالفعل بدأ شعري بالتساقط تدريجيا تقريبا طار نص شعري ، ومن حوالي 7 شهور سمعت عن دواء المينوكسديل عن طريق صديق لي بالصدفة بعدين دخلت علي الانترنت وبدأت اعرف عنه وأشوف رأي اللي استخدموة وأيه هيا اعراضة الجانبية . بعدين بدأت بإستخدام المينوكسديل .. في اول 3 شهر كان شعري يتساقط أكثر من الاول كان يتساقط بغزارة لدرجة انني فكرت في الامتناع عن المينوكسديل . لكن اللي كان بيساعدني إني كنت بإستمرار بصور راسي كل اسبوع عشان احاول الاحظ التغيير .. بعد مرور حوالي شهرين ونص فعلآ بدأت أحس بتغيير في شعري وان فيه شعر جديد بدأ يطلع ودا شجعني علي الاستمرار في العلاج . وبعد مرور 3 شهور علي استخدامي المينوكسديل بدأت بإستخدام النيبوشيا رغم كم الانتقادات الموجهه حوله . شعرت في البداية ببعض الاعراض الجانبية مثل الالم في الخصيتين بعد ذلك اختفت هذه الاعراض ، لم اشعر بأي ضعف جنسي مطلقا بعد إستخدامة
الان بعد 7 شهور من إستخدام المينوكسديل والبروبشيا تقريبآ النتائج كانت مرضية بنسبة 80% بالرغم من انني في بعض الاوقات هناك ايام تأتي علي لا اضع مينوكسديل او نوبيشيا ولكن هذا يحدث مرة كل اسبوعين مثلآ ، لكن مازال الشعر يتساقط في نفس الوقت الاحظ تطور الشعر وامتلاء الفراغات بالشعر اكثر رغم استمرار تساقط الشعر لا اعرف ما الحل لذلك ، ايضآ شعري لونه باهت ، نعم عاد جزء كبير من الشعر الذي كنت قد فقدته بسبب الصلع الوراثي ولكن اشعر بأن الشعر اصبح باهتآ بعض الشياء
والان سؤالي هل استمرار تساقط الشعر أمر طبيعي بالرغم من مداومتي لاستخدام المينوكسديل والنيبوشيا وبالرغم من انني الاحظ تطورا في الشعر !
وهل يمكنني الاستعانة ببعض الادوية الاخري التي بإمكانها ان تجعل شعري ثقيلآ !

Ahmedsafy

رد: تجربتي مع المينوكسديل + بروبشيا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uno
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عمري 24 سنة ومن 5 سنين بدأت أعاني من أعراض الصلع الوراثي وبالفعل بدأ شعري بالتساقط تدريجيا تقريبا طار نص شعري ، ومن حوالي 7 شهور سمعت عن دواء المينوكسديل عن طريق صديق لي بالصدفة بعدين دخلت علي الانترنت وبدأت اعرف عنه وأشوف رأي اللي استخدموة وأيه هيا اعراضة الجانبية . بعدين بدأت بإستخدام المينوكسديل .. في اول 3 شهر كان شعري يتساقط أكثر من الاول كان يتساقط بغزارة لدرجة انني فكرت في الامتناع عن المينوكسديل . لكن اللي كان بيساعدني إني كنت بإستمرار بصور راسي كل اسبوع عشان احاول الاحظ التغيير .. بعد مرور حوالي شهرين ونص فعلآ بدأت أحس بتغيير في شعري وان فيه شعر جديد بدأ يطلع ودا شجعني علي الاستمرار في العلاج . وبعد مرور 3 شهور علي استخدامي المينوكسديل بدأت بإستخدام النيبوشيا رغم كم الانتقادات الموجهه حوله . شعرت في البداية ببعض الاعراض الجانبية مثل الالم في الخصيتين بعد ذلك اختفت هذه الاعراض ، لم اشعر بأي ضعف جنسي مطلقا بعد إستخدامة
الان بعد 7 شهور من إستخدام المينوكسديل والبروبشيا تقريبآ النتائج كانت مرضية بنسبة 80% بالرغم من انني في بعض الاوقات هناك ايام تأتي علي لا اضع مينوكسديل او نوبيشيا ولكن هذا يحدث مرة كل اسبوعين مثلآ ، لكن مازال الشعر يتساقط في نفس الوقت الاحظ تطور الشعر وامتلاء الفراغات بالشعر اكثر رغم استمرار تساقط الشعر لا اعرف ما الحل لذلك ، ايضآ شعري لونه باهت ، نعم عاد جزء كبير من الشعر الذي كنت قد فقدته بسبب الصلع الوراثي ولكن اشعر بأن الشعر اصبح باهتآ بعض الشياء
والان سؤالي هل استمرار تساقط الشعر أمر طبيعي بالرغم من مداومتي لاستخدام المينوكسديل والنيبوشيا وبالرغم من انني الاحظ تطورا في الشعر !
وهل يمكنني الاستعانة ببعض الادوية الاخري التي بإمكانها ان تجعل شعري ثقيلآ

ممكن صوره للتجربة بعد ازنك نشوف التطور معك عشان محتاج اشوف عشان اقارن بالتجربة معى !

uno

تفضل اخي الكريم الصورة الاولي بتاريخ 9-1-2018 بعد إستخدامي للمينوكسديل بشهرين
والصورة الثانية بتاريخ 24-6-2018

وانا استخدم المينوكسديل منذ نهاية شهر 11 اي منذ حوالي 7 اشهر ولكن للاسف ما عندي صورة قبل بداية الاستخدام ولكنة كان اسوء من الصورة الاولي التي بتاريخ 9-1-2018 . وبدأت بعد ذلك بإستخدام النيبوشيا في بداية شهر 4 .
وإذا كان لديك اي استفسارات بخصوص التجربة حتي الان إسألني

المرفقات

123.3 KB · المشاهدات: 1,863

طبيعي لو استمريت على هذي العلاجات رح تحصل نتائج افضل لاكن انصحك كل شهر تسوي تحليل للسائل المنوي احتياطا

dado

Member

اخي ما نوع الأدوية المستعملة اقصد نوع الماركت و هل اخدت فيتامبنات و هل التساقط عندك فقط في منطقة التاج

ksay

نتيجتك ممتازة اخي الكريم

بالنسبة للبهتان بسبب محلول المينوكسدول يسوي بهتان للشعر ، الحل هو غسل الشعر بعد المحلول بساعه وتنشيفه وتزييته ، حط كريم شعر ، ايضا ماسكات الشعر كل اسبوع مرة او مرتين تعطيك نتايج ممتازه

* اذا حبيت اضافه ممكن تستخدم حبوب الفيتامينات المخصصه للشعر

بالنسبة لتساقط الشعر يعتبر طبيعي ، لان المينوكسدول يسقط الشعر الضعيف وينبت بداله شعر اكثر قوة

تحتاج للاستمرار والصبر ، لان النتيجه النهائية تحتاج وقت طويل

أعلى