bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر وبالتحديد وبالمنطقة الأمامية ,,سؤال للأعضاء والى الدكتور احمد التركي ؟

seven

Member
معاناتي مع التساقط من المنطقة الأمامية وظهور اعراض الصلع بدأت في وقت مبكر وانا في بداية العشرينات ,,
وفي كل سنة بدأت تسوء حالتي مع الصلع الى ماوصلت عليه كما هو موضح في الصورة ادناه
,, وفي بداية رحلتي العلاجية استخدمة الروجين 5% وبدأ العالج يستجيب ببطء بعد حوالي 4 شهور من الاستخدام ,, وظهر شعر بسيط في البداية وعند انقطاع الروجين في المملكة بسبب الموزع استبدلة العلاج بمنتج اردني ولكن للاسف النتيجة كانت سلبية وزاد التساقط

عموما سؤالي هو هل بإمكاني زراعة الشعر في المنطقة الامامية ؟
عالمًا بأن عمري 24 سنة
الصلع اعتقد بأنه وراثي بحكم اخي (لديه نفس الحالة)
وانا عمومًا سأذهب الى الدكتور أحمد التركي للتشخيص والتحري بدقة أكثر
لكن بودي ان اعرف الاجابة على الاستفسار من خلالكم

واعتذر عن الأطالة
:)

المرفقات

• -0233 (1).jpg
    -0233 (1).jpg
    92 KB · المشاهدات: 168

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هلابك اخوي sven
انا تقريبا نفس حالتك بالضبط ووجدي وابوي واخواني صلع يعني وراثي بس انا اختلف عنك ان حالتي وصلت لدرجه متقدمه تصل للسابعه وهذا اللي خلاني اقرر اجراء عمليه واليوم ابشرك سويتها
دعواتك لي

فرايي الشخصي (( واللغير متخصص )) ان نسبه الصلع عندك ليست متقدمه وشكلك مقبول لذا حسب ماقرات ان اغلب اهل التخصص بهالحلات ينصحون اولا بالعلاج لتبقي الشعر اكبر قدر ممكن من الوقت ( السنوات ) واذا وصلت لمرحله متقدمه ممكن ان تسوي عمليه

قدامك العافيه اخوي

تقبل مروري

seven

Member
اشكرك اخي ابو بدر على ردك اللبق :eek:
واحب ابارك لك على على نجاح العملية واتمنى ان تكون النتيجة مرضية بأذن الواحد الأحد ,,

بالنسبة لدرجة الصلع انا اتفق معك ان نسبة الصلع ليست متقدمة ولكن الا تظن بان تدارك المشكلة بوقت مبكر أفضل ؟!

وايضًا الادوية لا احبذها لوجود الاضرار الجانبية مثل ظهورالحكة واحمرار البشرة وغيرها من الامور الغير مرغوب بها ,,

متحمسه

عضوة متميزة

بالتوفيدز خيووو وان شاء الله يرد عليك الدكتور وكلنا في انتظاره
يالله تأخرت ع دوامي اراكم في وقت آخر

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة

اتمنالك كل خير يارب
ان شاء الله تجد ردود من مختص على استفسارك

الأخ/ seven
عذرا للتأخر بالرد

ويبدو من الصورة أن شعرك ضعيف في المقدمه و ليس المقدمة فقط بل حتى المناطق الأخرى بها ضعف ، لذا يجب التشخيص الصحيح لإحتمال وجود سبب آخر فلا بد من الكشف .
و من الضروري إستخدام 5% مينوكسيديل مره يوميا تبخ على اليد ثم تمسح منطقة خفيفة ، و لا تأتي على جلد الجبهة للحفاظ على الجلد من التشعر ، اما الزراعةفلا أستطيع البت النهائي بالحاله من خلال الصوره فقط لأنها لا تحدد كل شيء

أعلى