bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار من أهل الخبرة

vip

ارجو افادتي من الإخوان الكرام بخصوص المنطقة المانحة عندي فيها شد رهيب وبالذات المنطقة اللي فوق الخياطة فيها تنميل ويوم انام احس اني نايم على صخر
مع ان هذا اليوم هو السادس ومازلت أحس بدوار وغثيان والله إني ندمان يوم فكرت اسوي العملية بس الدكتور حسبي الله عليه أصر علي اسويها بطريقة الشريحة مع إني كنت اريد طريقة الإقتطاف واصراره كان لدرجة إنه قالي بطريقة غير مباشرة ياتسوي عملية الشريحة أو لاتجيني تشتكي ان العملية فشلت.

وسوؤالي بالتحديد عندفك الغرز هل يختفي الشد ويرجع الراس لطبيعته أو يتم الشد؟

وبالنسبة لعمليتي بذكر تفاصيلها بعد ما اتجاوز هالتعب والارهاق

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ارجو افادتي من الإخوان الكرام بخصوص المنطقة المانحة عندي فيها شد رهيب وبالذات المنطقة اللي فوق الخياطة فيها تنميل ويوم انام احس اني نايم على صخر
مع ان هذا اليوم هو السادس ومازلت أحس بدوار وغثيان والله إني ندمان يوم فكرت اسوي العملية بس الدكتور حسبي الله عليه أصر علي اسويها بطريقة الشريحة مع إني كنت اريد طريقة الإقتطاف واصراره كان لدرجة إنه قالي بطريقة غير مباشرة ياتسوي عملية الشريحة أو لاتجيني تشتكي ان العملية فشلت.

وسوؤالي بالتحديد عندفك الغرز هل يختفي الشد ويرجع الراس لطبيعته أو يتم الشد؟

وبالنسبة لعمليتي بذكر تفاصيلها بعد ما اتجاوز هالتعب والارهاق

اولا الف سلامه عليك اخوي vip

ثانيا اللي ذكرت الشد في المنطقه المانحه هذا عادي جدا وبيزول ان شاء الله

ثالثا اما عن التنميل فهو طبيعي لوجود بنج وبخصوص كلامك نايم على صخر هذا اثار البنج وبيزول ولا تنسى تستعمل الادويه حسب وصف الطبيب بتخفف عنك الالم وراح تحس بتحسن

بنفس اليوم ان شاء الله

بالنسبه للدوار والغثيان انا مثلك اليوم طالع من عمليتي وحاس بنفس احساسك دوران وغثيان بس

مع الوقت برضوا يخف ويزول ان شاء الله واكرر لاتننسى الادويه اللي وصفها الطبيب تخفف من كل الاعراض اللي انت ذكرتها

اما بالنسبه لاصرار الدكتور على عمل الشريحه وخلنا نظن الافضل من قصده وهو ان طريقة الشريحه fut اكبر حظ للنجاح واوفر بكميات بصيلات من عمليه الاقتطاف fue وكلامه صحيح

لذا نصيحة الدكتور من وجهة نظري بمحلها لان نسبه الفشل بطريقة ال fue اكبر منها بطريقة ال fut

وبالنسبه لتفاصيل عمليتك اذا ارتحت وحسيت انك طبيعي ومافيك اي الم نتشرف نطلع ع تقريرك

قدامط العافيه يالغالي

تحياتي

انا الان لي خمس ايام بعد العملية الحمدالله الالم بسيط جداً ولكن الصداع هو اللي مؤثر علي الان وان شاء الله انه يزول مع الايام الجايه ومن ناحية زراعتك للشريحة اعتقد انها افضل لان بعض البصيلات يخرج منها ثلاث شعرات او اربع على ما اعتقد

vip

اولا الف سلامه عليك اخوي vip

ثانيا اللي ذكرت الشد في المنطقه المانحه هذا عادي جدا وبيزول ان شاء الله

ثالثا اما عن التنميل فهو طبيعي لوجود بنج وبخصوص كلامك نايم على صخر هذا اثار البنج وبيزول ولا تنسى تستعمل الادويه حسب وصف الطبيب بتخفف عنك الالم وراح تحس بتحسن

بنفس اليوم ان شاء الله

بالنسبه للدوار والغثيان انا مثلك اليوم طالع من عمليتي وحاس بنفس احساسك دوران وغثيان بس

مع الوقت برضوا يخف ويزول ان شاء الله واكرر لاتننسى الادويه اللي وصفها الطبيب تخفف من كل الاعراض اللي انت ذكرتها

اما بالنسبه لاصرار الدكتور على عمل الشريحه وخلنا نظن الافضل من قصده وهو ان طريقة الشريحه fut اكبر حظ للنجاح واوفر بكميات بصيلات من عمليه الاقتطاف fue وكلامه صحيح

لذا نصيحة الدكتور من وجهة نظري بمحلها لان نسبه الفشل بطريقة ال fue اكبر منها بطريقة ال fut

وبالنسبه لتفاصيل عمليتك اذا ارتحت وحسيت انك طبيعي ومافيك اي الم نتشرف نطلع ع تقريرك

قدامط العافيه يالغالي

تحياتي

الله يجزاك خير عالنصايح ومنكم نستفيد

vip

انا الان لي خمس ايام بعد العملية الحمدالله الالم بسيط جداً ولكن الصداع هو اللي مؤثر علي الان وان شاء الله انه يزول مع الايام الجايه ومن ناحية زراعتك للشريحة اعتقد انها افضل لان بعض البصيلات يخرج منها ثلاث شعرات او اربع على ما اعتقد

مشكور أخوي وألف سلامة لك وللجميع وان شاء الله خير

vip

بس يااخواني الأعزاء ماحد جاوب على سؤالي وهو

بعد موعد فك الخياطة هل يزول الشد ولا يبقى الشد موجود بس بدرجة أقل ؟

هلا اخويvip
اول الحمدالله علي سلامتك وأحسن شي سويته انك زرعت شعرك
بالتشبه للشد يزول بعد ماتفتح الغرزه يرجع كلشي طبيعي ماتحس لا بشد ولا بي الم
أنا مجرب
بس وين سويت العمليه ومين دكتورك
لان كل هل أشياء تعتمد علي خبرة وشطارة الدكتور
عندك العافية

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اذا كلامك عن الشد بعد فك الغرز انا موعدي بعد 9 ايام افكهن ولا كان من عيوني افدت لكن ماقصر اخوي فهد التركي واجابة مجرب افضل اجابه

vip

هلا اخويvip
اول الحمدالله علي سلامتك وأحسن شي سويته انك زرعت شعرك
بالتشبه للشد يزول بعد ماتفتح الغرزه يرجع كلشي طبيعي ماتحس لا بشد ولا بي الم
أنا مجرب
بس وين سويت العمليه ومين دكتورك
لان كل هل أشياء تعتمد علي خبرة وشطارة الدكتور
عندك العافية

الله يسلمك ومشكور يا شيخ فهد طمنتني وبالنسبة لتجربتي بذكرها في قسم التجارب علشان الكل يستفيد إن شاء الله

vip

اذا كلامك عن الشد بعد فك الغرز انا موعدي بعد 9 ايام افكهن ولا كان من عيوني افدت لكن ماقصر اخوي فهد التركي واجابة مجرب افضل اجابه

ما تقصر يا بوبدر الله يعطيك العافية ويقويك ماشاء الله عليك عضو فعال ونشيط قبل الزراعة وبعد الزراعة ههههه

vip

لا تاخذني يابوبدر قصدي مشرف نشيط مب عضو نشيط ههههههههههههه

أ م ل

عضو مميز
أنا مريت بالشد و التخدير و و و ... ، و إن شاء الله فترة و بتروح .
و لكن ما أظن أن للغرز علاقة .

الألم الذي تشعر به طبيعي و الشد سيستمر من 3-4 اسابيع ثم يخف ، و بشكل عام إن طريقة الشريحة تعطي بصيلات بشكل أوفر و أفضل نوعية من طريقة السحب بالـ fue و جميع المشاكل التي تعاني منها ستزول خلال 2-3 أسابع ، مع العلم أنك سترتاح كثيرا بعد فك الغرز و لا بد من إستمرارك بالأدوية التي وصفها لك طبيبك .

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
لا تاخذني يابوبدر قصدي مشرف نشيط مب عضو نشيط ههههههههههههه

العفو اخوي كلنا واحد عضو ومشرف المقصود نجتهد ونساعد بعض قد مانقدر بغض النظر عن اللالقاب

قدامك العافيه يارب

تحياتي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
دكتور فادي الصباغ
نشكر ونقدر لكم تجاوبكم

أعلى