bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفون جاوبوني الدم المجلط او المجمد

Hs00ni20

السلام عليكم و رحمة الله

شباب تكفون افيدوني انا سويت عملية زراعة قبل 15 يوم
و صار عندي دم مجلط او متجمد و تواصلت مع العيادة يقولون
انو بعد اسبوعين او شهر بالكثير يروح. .
كلامهم صحيح ولا لا ؟
يأثر ع البصيلات المتواجده أسفل الدم المجمد او لا. ؟
تكفون طمنوني.

رد: تكفون جاوبوني الدم المجلط او المجمد

كلام غلط الدم الجامد لازم ما يضل شي منو بليوم١٥ لان يسكر مسامات الجلد لازم تغسلوا وتساوي مساج بروس أصابعك باليوم ١٠ من العملية وخلال ٥ أيام يكون هل دم رايح لان هل دم الجامد هو القشور واذا ماراح هلق عمليتك فاشلة لان بعدين وقت تشيلو رح يكون لزقان بلبصيلات

Hs00ni20

طيب اللحين وش اسوي الدم باقي مجمد و عيا يروح لو فركته حتى لو خفيف بيطلع دم و بيتقشر في يدي..

MO7AL

لاتحاتي اخوي امورك طيبه ان شاء الله هذي قشور البصيلات لازم تنزاح من الشعر من اليوم 10 الى اليوم 15 وتقدر تزيلها عن طريق زيت الاطفال بيبي جونسون او لوشن سيباميد تخليه عشر دقايق الى نص ساعه على الراس بعدها تسوي مساج للمنطقه المزروعه وراح تشوف ان القشور والدم المتجمد هذا كله يروح ، فترة اول شهر استخدم شامبو الاطفال بيبي جونسون بعد الشهر استخدم اي شامبو يكون فيه فيتامينات ومعادن ومفيد للشعر وبالتوفيق ان شاء الله

Hs00ni20

انا فاهم عليكم ي جماعة بس الدم المجمد اذا فركت عليه براحت الاصابع يطلع دم خفيف مع اشياء صفراء كذا و اخاف اضغط عليه اكثر و يصير فيه مشاكل ثانية انا لي اللحين 17يوم احاول ابعده عشان البصيلات م تموت فيه احد صارت معه نفس المشكلة تكفون حل ي شباب. ؟

Hs00ni20

هاذي صوره للحاله تكفون ردو علي تراني ع اعصابي..

المرفقات

425.3 KB · المشاهدات: 278

MO7AL

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hs00ni20
هاذي صوره للحاله تكفون ردو علي تراني ع اعصابي.. ��
مثل ماقتلك اخوي الدم هذا لازم ينزاح ولا راح تمون البصيلات لازم تتنفس حط زيت بيبي جونسون او لوشن سيباميد وخله من 10 الى نص ساعه بعدها افركه باصابعك او بقطنه لما يتقشر ويطيح ووقت السباحه افرك راسك عدل ولاتخاف الشعر المزروع بالشهر الاول كله راح يطيح وطبيعي هذي الدم انا صار معاي مثلك طبقت نفس الطريقة الي قالها لي الدكتور مع الفرك يروح بس لازم ماتسكت عنه وتخليه علشان ماتموت البصيلات هذي نصيحتي لك والله يكتب لنا ولك الي فيه الخير

امینه

السلام عليكم عضوة جديدة ومحتاجه نصيحتكم. انا عملت زراعه قبل شهر خلال هذا الشهر اغسل المنطقة المزروعة من خلال الضغط فقط بقطعة شاشة طبيه الليلة الماضيه طملت شهر عالعملية فاستخدمت اصابعي للدلك أثناء الغسل فالشعر المزروع كله تقريبا طاح بالأرض وانا من امس ليوم مانايمة من التفكير افيدوني الله يحفظكم

Hs00ni20

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MO7AL
اقتباس:
هاذي صوره للحاله تكفون ردو علي تراني ع اعصابي.. ��
مثل ماقتلك اخوي الدم هذا لازم ينزاح ولا راح تمون البصيلات لازم تتنفس حط زيت بيبي جونسون او لوشن سيباميد وخله من 10 الى نص ساعه بعدها افركه باصابعك او بقطنه لما يتقشر ويطيح ووقت السباحه افرك راسك عدل ولاتخاف الشعر المزروع بالشهر الاول كله راح يطيح وطبيعي هذي الدم انا صار معاي مثلك طبقت نفس الطريقة الي قالها لي الدكتور مع الفرك يروح بس لازم ماتسكت عنه وتخليه علشان ماتموت البصيلات هذي نصيحتي لك والله يكتب لنا ولك الي فيه الخير

اخوي انا رحت اخصائي جلدية و قالي ان هذا بكتيريا و ما تروح الا بعد فتره و تقول م انصحك تأخذها بيدك و عطتني مضاد حيوي موضعي و حبوب و قالت لي ان البصيلات م راح يجيها شي دامها تحت الدم و للحين وربك متخوف من وضع انا كلمت العياده و قالوا لي بعد استخدم العلاج و لا تشيلها بيدك ابدا والله اني متوتر خايف يكون مكان الدم فراغات...؟

اللحين انت تقول كنت زي انت اذا تروشت تحكك الدم المجمد لين يطلع دم ولا لا.؟

شاركو ي شباب تكفون

زارع الخير

موقوف

اخوي انا طلع لي التهاب مثلك تمام القشور هذي تطيح بعد شهر و3 ايام بالضبط

حط عليها لوشن لمدة 30 دقيقة ثم اشطفها بماء فاتر ثم اغسل شعرك بشامبو وحرك بلطف على الراس

ولاتشيل هم ولاتقلق امورك طيبة انا نفس حالتك تقريبا

زارع الخير

موقوف

اخي ارجو ان تطمني على وضعك للضرورة انتظرك

قسما بالله أنا نفس حالتك الآن لي اليوم العاشر من العملية وفي جروح براسي قبل الجروح كان مكانها أصفر وبعدين صارت جروح نصحني المركز بعلاج أوغمنتين 1000 جرام حبة صبح حبة المساء بعدد الأكل

Hs00ni20

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن فيصل
قسما بالله أنا نفس حالتك الآن لي اليوم العاشر من العملية وفي جروح براسي قبل الجروح كان مكانها أصفر وبعدين صارت جروح نصحني المركز بعلاج أوغمنتين 1000 جرام حبة صبح حبة المساء بعدد الأكل

حياك الله اخوي انا صراحه اللحين مكمل شهر و احس انها بدت تصغر بس الخوف انو مكان الالتهاب م عاد يطلع شعر اتمنى تفيدني بذا الموضوع انا صرت احط كريم مضاد للالتهاب و يقوي البصيلات في نفس الوقت و بعدها اتروش بشامبو اللي عطوني..

و اتمنى احد يتواصل معاي بذات انت اللي صارت معك نفس مشكلة

زارع الخير

موقوف

اقتباس:
انتظر منكم رد و ابي احد يتواصل معاي ي شباب ارجوكمم

انا سقطت القشور بعد شهر و3 ايام والحمد لله وجدت تحت مكان الجرح بصيلات عادية طالعة بشكل واضح

تواصلت مع المركز الذي زرعت فيه واخبرني انها لاتؤثر على نمو البصيلات لااعلم هل هو صادق ام لا

ولكن انتظر الان هل ستنمو هذه البصيلات ام لا

الدم المتجلط او المتخثر هذا يحدث نتيجة فتح الشقوق (الثقوب) وهذا شي طبيعي ويزول في غضون اسبوعين مع الاستمرار في غسيل المنطقة المزروعة والمانحة بناءا على تعليمات المركز وغير صحيح انه يعيق في نمو الشعر فالشعر ينمو داخل فروة الراس وليس خارجها فهذي اثار مابعد العملية وتحدث عند اغلب الزارعين وكذالك سقوط الشعر مع القشور فهذا طبيعي جدا لان كل بصيلة لها مرحلة نمو مختلفه وتنمو باستمرار بدل الشعر المتساقط اتمنى من الجميع عدم القلق والخوف فهذي اثار جانبية تزول مع الوقت بالتوفيق للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امینه
السلام عليكم عضوة جديدة ومحتاجه نصيحتكم. انا عملت زراعه قبل شهر خلال هذا الشهر اغسل المنطقة المزروعة من خلال الضغط فقط بقطعة شاشة طبيه الليلة الماضيه طملت شهر عالعملية فاستخدمت اصابعي للدلك أثناء الغسل فالشعر المزروع كله تقريبا طاح بالأرض وانا من امس ليوم مانايمة من التفكير افيدوني الله يحفظكم

طريقتك صحيحة بس لاتستخدمين الاصابع وضعك طبيعي لاتقلقين بالتوفيق

زارع الخير

موقوف

المشكلة انه بعد شفاء الجرح وسقوط القشور خرجت من مكان الجرح بثور راسها ابيض كثيرة ولاتخرج الا في موقع الالتهاب السابق فقط وبقية الراس سليم جدا

أعلى