bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

صرت اهوجس انهم ما زرعوا بصيلات

Turki888

Member
السلام عليكماخواني انا سويت زراعه شعر واخذ 4100 بصيله على كلامهم وانا شعري كان فيه فراغات فقط في زوايا الجبهه والتاج لكن بعد الزراعه ما احس ان البصيلات كثيره احس انهم اقتطفوا بصيلات كثيره بس ما زرعوها حتى وصلت لي الهواجيس انهم رموها ولا زرعوها
لي من زرعت 1 شهر

رد: صرت اهوجس انهم ما زرعوا بصيلات

اولا اين قمت بالعملية وياريت الصور قبل وبعد لكي نحكم جيداثانيا مستحيل من الشهر الاول تحكم على العملية
الحكم الاولي بعد 3 شهور ومن بعدها 6 شهور والحكم النهائي بعد سنة
اما الان اصلا الشعر يكون بمرحلة التساقط بعد الشهر الاول

donchaki

سلام،

انا سويت زراعة في ديسمبر 2017 و انا بالشهر السادس بعد العملية انا ايضا احس انهم نصابين و ما يقولو الحقيقة في الاول قالوا لي 5300 بصيلة و بعد في ورقة الضمان كتبولي 4800 بصيلة و الحقيقة انا حاسس اقل بكثير كثير عن 4800 , نمو شعر معتبر في خط الجبهة و الجانبين و لكن فراغات ظاهرة ما في كثافة انا انتظر النتيجة الى سنة و في منطقة التاج لا نتيجة ايجابية تذكر بعض الشعيرات مبعثرة في المحيط المزروع تعد بأصابع اليد و لا اظنها ستفي بالغرض و تغطي الصلع ، احس انه تم الاحتيال عليا و ادخل في تساؤل مع نفسي مع انه مدة العملية كانت حوالى 8 ساعات ،

يقولون ان منطقة التاج تتاخر مع اني اخدت 4 ابر بلازما بداة الشهر الثالت و في الشهر السادس اخذت مكملات و فيتامينات نوع biotine bayer 5mg وهذا لكي لا يكون هناك عذر اني فرطت في العناية بالشعر.

Turki888

Member

انت سويت العمليه عند مين انا مره ضايق صدري الفراغات واضحه من اول الزراعه بس قالوا لي انتظر اقل شي 8 اشهر واحكم ��

أعلى