bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني من الصلع الوراثي

وش العلاج تكفون ؟؟؟

• مجموع المصوتين
    1

بشاررر

السلام عليكم كيفكم ورمضان كرييم انا عندي مشكله وهي صلع وراثي كل عايلتنا فيها صلع وراثي ويجينا ونحنا صغار
انا الحين عمري 16 والصلع عندي بدا وصار في شوي فراغات في مقدمه الراس
وشعري صار يقل يوم بعد يوم استخدم كذا علاج استخدمت زيت الحشيش ومانفع
واستخدمت تونيك نيتروفولكا قريت عليه بكذا منتدى يقولون انه حلو بس للامانه استخدمته شهرين
ولا فاد نهائياً بعدين وقفته وشريت حبوب مضاده هرمون dht و معاها تونيك من نفس الشركه من شين مين
استخدمته شهر وحسيت انه خف شوي بس ماحسيت اني مقتنع ومااستمريت والحين لسا ابحث عن علاج جديد
غير المنيودكسل لاني مااعتقد راح استمر عليه طول العمر يعني الي عنده حل او علاج او اي شي يدلني
لاني تعبت وانا ادور نفسيتي تعبت والله كل يوم شعري يطيح اكثر واكثر ابي اللحق على شعري الباقي الط عنده حل يقول تكفون
وشكراً❤

المرفقات

19.6 KB · المشاهدات: 215
رد: ساعدوني من الصلع الوراثي

بما انك متاكد انه وراثي لازم تبدأ بالعلاج اما باستخدام المونيكسيدل او ابر البلازما او حبوب الفيتامينات ابدأ بالاقل تكلفة

Mohammednour

انت تقول ان حبوب المثبطة لهرمون ال dht نفعت معك استمر عليها لكن اعمل تحليل سائل منوي كل فترة

Ahmedov

نصيحتي لك انك تبتعد عن العادة السرية قدر الامكان. صحيح مافيه دليل علمي انه لها علاقه بالصلع لكن بوجهةً نظري وبواقع تجربةً كثير ناس وخاصه من اليوتيوب اتوقع انه الجنس بأي شكل من الاشكال يزيد من احتمالية حدوث الصلع الوراثي بسرعة..... حاول قدر الامكان ماتزيد عن مرتين بالاسبوع. مارس الرياضة وخفف من وزنك اذا كان زايد...استعمل شامبوهات مقويه للشعر وضد التساقط واستخدم كريمات عناية الشعر بعد الاستحمام..حاول ماتستخدمً ممشط الشعر والاستشوار... ابتعد عن تلميس الشعر بالمواد الكيماويه.... قبل ماتنام حط ع شعر زيت زيتون او زيت الخروع. اذا ممكن اشتري حبوب بايتيون او اي حبوب مقويه للشعر واستمر فيها.

هذي كلها نصايح ع اساس تحافظ ع شعرك قدر الامكان مو ادويه لتسترجع الشعر المتساقط.

اذا كان عندك امكانية مالية حاول تستخدم ال prp مره كل ثلاث شهور.

الدواء الي قد يسترجع شعرك وحتى مو كامل هيا المينوكسيديل بس لازم تستمر عليه.

بالنهاية اخوي اقولك لا تشغل بالك ترى نص الرجال مصلعين وماهو عيب او نقص بذاتك بالعكس بعض الناس تتطلع احلى ع الصلع.

كلنا مرينا بمرحلتك الي فيها خوف وقلق واحباط بس مع الوقت صار عادي تقبلنا الوضع وطلعت الحياة حلوة بدون او مع شعر .

الشي الي تقدر تسويه الحين هو انك تحافظ ع شعرك قدر الامكان حتى يجي الوقت المناسب وتزرع شعرك وبلا هم بلا وجع راس ريح بالك.

ouss23

Member

أحترم رأيك أخي Ahmedov لكن لما لا نكن واقعيين، اذا كانت الحياة حلوة بدون شعر فهي أحلى بالشعر، واذا كنت تبدو وسيم بدون شعر فستبدو أكثر وسامة بالشعر، و إلا ما كنت انت و أنا ندور حاليا في المنتدى .
فقدان الشعر في مرحلة مبكرة يسبب حالة نفسية اكثر بكثير من فقدانه في مرحلة الثلاثينات و قد تؤثر على جوانب الحياة الاخرى بشكل كبير.

أما بخصوص العلاجات التي اقترحتها فيجب التأكد منها أولا ، الزيوت لا أنصح بها -قد تزيد الأمر سوء- و العلاجات المنزلية لم اسمع انها أفادت أي شخص باستثناء حالات نادرة نفعت مع البعض عند استخدام الثوم.
أوافقك الرأي بخصوص العادة السرية و أعتقد انه لابد التوقف عنها نهائيا وليس مرتين بالاسبوع فقط.
إبر البلازما سمعت انها اهدار للمال فقط، يجب التأكد و الاستفسار من المجربين.

أنا انصح بممارسة الرياضة بانتظام و الابتعاد عن الاجهاد، و الاهتمام بالتغذية المنتظمة

نايف9999

Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معقوله المشط ياثر الشعر

اعتقد انه مفيد تسريح الشعر لو مرتين في الاسبوع

أعلى